اخر المواضيع

الأربعاء، 1 نوفمبر، 2017

توقعات برج الدلو لشهر تشرين الثاني- نوفمبر 2017

توقعات برج الدلو لشهر تشرين الثاني- نوفمبر 2017
توقعات برج الدلو لشهر تشرين الثاني- نوفمبر 2017 

نظرة عامة  تشرين الثاني- نوفمبر 2017

تتجلى الصورة الفلكية هذا الشهر مع وجود المشتري في برج العقرب في مكان مناسب ان تواجد كوكب الحظ الاكبر في برج مائي حدث فلكي جيد ومهم جدا يتحدث عن اتفاقات مبادلات دولية وتوازنات مالية واقتصادية كما يجلب تغييرات ايجابية واصلاحات وتحولات مناسبة خاصة في الشرق الاوسط ويبرز تقارب بين المتناحرين وبين الطوائف كما يعتبر هذا الشهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول، على أثر بعض الأحداث العالمية المهمة التي توقظ الضمائر وتحثّ على التضامن والمساعدة.قد نشهد في هذا الشهر انتقالاً جماعيًا من مكان الى آخر، بسبب ظروف معيشية سيّئة تطرأ لسبب أو لآخر. يُركّز الضوء أيضاً على طريقة التعليم والتفكير والتدريس وسوف نسمع اخبار طيبة تدعو الى الفرح والتحرر من الضغوط بحيث يحمل بعض البشرى وواحة فلكية تعد بالانفراج فنشهد على تغيير للعالم الذي نعيش فيه ونعبر الى عالم جديد. 

توقعات برج الدلو لشهر  تشرين الثاني- نوفمبر 2017 

إنه شهر لامع جدا يبشر بتقدم يساعدك على تحقيق الاحلام فلا اجمل من تأثيرات الكواكب وكأنها تتآمر لمصلحتك الكواكب تدعمك وتهبك القدرة على ذلك، وجود المريخ في الميزان يعزز حيويتك ويجعلك مستعدا لمجابهة الكواكب مجتمعة من برج العقرب الشمس عطارد والزهرة لذلك حافظ على هدوئك خطط جيدا ثم نفذ وسوف ترى انك ستلتقط الفرص بسهولة ما يولّد فيك النشاط والحماسة

  

مهنياً

 تلعب ورقة رابحة وتحيط نفسك بمؤسسات داعمة وتقوم بنشاطات اجتماعية كبيرة هذا هو الوقت الانسب لتظهر مهارتك ولتثبيت وجودك. شارك في المؤتمرات واللقاءات وعبّر عن آرائك المدعومة بالمعطيات والتقارير، ولا تتردّد في النقاش. يطالعك الفلك بتأثيرات واعدة وصادقة لتحقّق معظم أمانيك وتكون الحظوظ داعمة جدًّا وصديقة لبرجك. لن تجد الوقت للضجر ولا للتأفف من ركود الأجواء، لأنها لن تكون راكدة ولا مملّة، بل ناشطة وفاعلة على جميع الصعد والمستويات. تهبّ رياح فلكية مؤاتية لترفع من شأنك وتغني طاقاتك الذهنية والجسدية.تجد نفسك مطمئنًّا ومتفائلاً، وبصراحة لا حدود لطاقتك ولا من يردعك او يحاول إحباط محاولاتك. 

عاطفياً

 بداية شهر رومانسية حالمة دافئة وجميلة يرعاك كوكب الزهرة من برج الميزان الصديق ويتحدث عن مصالحة واوقات عذبة ويعدك بالافضل وبعواطف حارة . تجد الدعم والحنان في احضان الحبيب، وتلمس منه تعاطفًا صادقًا يقرّب المسافة بينكما. ولا اجد فرصة أخرى مماثلة لتقريب المسافة بين القلوب. ثم ينتقل الزهرة الى العقرب ويتحدث عن مغامرات ولقاءات استثناية فتستقطب الناس بسحر اخاذ انه شهر مناسب جداً للمصالحة وللعودة عن قرارات لم تحظَ برضى الحبيب. باستطاعتك التودّد الى الحبيب إذا شئت وتقديم بعض التنازلات إذا دعت الحاجة. لا تتحفظ فإن سكوتك يعزز شكوك الحبيب. ومن الافضل إظهار ما لديك من عواطف ونيات وأفكار. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق