اخر المواضيع

الأربعاء، 1 نوفمبر، 2017

توقعات برج الاسد لشهر تشرين الثاني- نوفمبر 2017

توقعات برج الاسد لشهر تشرين الثاني- نوفمبر 2017
توقعات برج الاسد لشهر تشرين الثاني- نوفمبر 2017 

نظرة عامة  تشرين الثاني- نوفمبر 2017

تتجلى الصورة الفلكية هذا الشهر مع وجود المشتري في برج العقرب في مكان مناسب ان تواجد كوكب الحظ الاكبر في برج مائي حدث فلكي جيد ومهم جدا يتحدث عن اتفاقات مبادلات دولية وتوازنات مالية واقتصادية كما يجلب تغييرات ايجابية واصلاحات وتحولات مناسبة خاصة في الشرق الاوسط ويبرز تقارب بين المتناحرين وبين الطوائف كما يعتبر هذا الشهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول، على أثر بعض الأحداث العالمية المهمة التي توقظ الضمائر وتحثّ على التضامن والمساعدة.قد نشهد في هذا الشهر انتقالاً جماعيًا من مكان الى آخر، بسبب ظروف معيشية سيّئة تطرأ لسبب أو لآخر. يُركّز الضوء أيضاً على طريقة التعليم والتفكير والتدريس وسوف نسمع اخبار طيبة تدعو الى الفرح والتحرر من الضغوط بحيث يحمل بعض البشرى وواحة فلكية تعد بالانفراج فنشهد على تغيير للعالم الذي نعيش فيه ونعبر الى عالم جديد. 

توقعات برج الاسد لشهر  تشرين الثاني- نوفمبر 2017 

 يصع عليك التعامل مع المستجدات والعراقيل في الاسابيع الثلاثة الاولى فالشمس الزهرة والمشتري في العقرب تشكل مربعا مع برجك وتجعل مهمتك صعبة بحيث تلاحظ تغييراً في نمط عملك فهناك معاكسات وتحديات لم تكن في الحسبان، وقد تظهر أيضاً ضغوط عائلية ونفسية تدفعك الى التحفّظ والإنزواء. وربما أيضاً الى عدم التجاوب بشكل جيد مع محيطك

  

مهنياً

تنخفض نوعية عطائك وربما تسارع الى القاء اللوم على المعاونين والأهل او الأحبّاء. إذا فشلت هذا الشهر فالسبب يعود الى عدم قدرتك على التنظيم الصحيح او تنسيق الوقت بشكل سليم. تكون الاجواء معاكسة نسبيًّا فتشتدّ عليك الضغوط وتقسو الظروف وربما تفتقد الاصحاب فلا تجدهم بالقرب منك.  بسبب كثرة المسؤوليات الشخصية الطارئة وغيرها قد لا تجد الوقت الكافي لإنجاز واجباتك المهنية كما يجب، لذلك من الضروري حسم الأمر بوضع حد للتدخلات الخارجية وعدم السماح لها بالتأثير في أدائك. وإذا كان الوضع الشخصي متقلباً أو معرضاً لبعض الرياح العابرة، هذا لا يعني ان الوضع المهني يكون معرّضًا هو الآخر للرياح والتحديات. بإمكانك تحقيق انجازات جديدة ومتابعة المسيرة السابقة والحالية ايضًا بروح متجدّدة. 

عاطفياً

وجود الكواكب مجتمعة في العقرب يعرضك للكثير من الاستفزازات والصراعات في هذا الشهر المتقلب على الصعيد العاطفي الاجتماعي والشخصي حيث يشير الى توتر أو تقلب في مسار العلاقة، وقد يكون التوتر بسيطاً ولا أثر له بين الحبيبين. لكن في المقابل قد تأخذ التقلبات منحى حاداً فتثار مسألة قديمة حساسة وتتعقد الأمور وتؤجل مشاريع عائلية أو شخصية. تجد نفسك في موقف حرج وتضطر لاتخاذ قرار صعب ودقيق. تجنّب خلال هذه الايام الاساءة الى أحبّائك ولا تلق اللوم عليهم، فبطباعك متقلبة الى درجة الغضب والاستفزاز، وبالتالي قد تتصرف بأسلوب سلبي جداً تندم عليه لاحقاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق