اخر المواضيع

الأربعاء، 15 نوفمبر، 2017

توقعات برج العقرب لعام 2018

توقعات برج العقرب لعام 2018
توقعات برج العقرب لعام 2018


مما لا شك فيه، العام الجديد سيكون أكثر سلاماً من العام الفائت. سيكون هناك الكثير من الفرص التي قد تعود بفائدة مذهلة ولكن إستغلالها يرتبط بالعقرب.

بشكل عام سيختبر برج العقرب السلام والهدوء ومشاعر الحرية من كل القيود التي كانت تثقل كاهله خلال السنوات السابقة. سيكون هناك مساحة للشعور بالسعادة والحيوية وللمرح ولكن في المقابل هناك تغيرات غير متوقعة قد تتعارض مع نمط حياة العقرب وتثير السلبية.

بإختصار العام الجديد سيكون متقلب وبشدة، تارة سيكون هناك المساحة البيضاء الجميلة ثم وبشكل مفاجئ سيتم الانتقال الى المساحة السوداء. ولكن لا داع للشعور بالإحباط لان الالوان الاخرى ستجد طريقها اليك وسينتقل العقرب من الاسود فالرمادي ثم ستصبح الامور اجمل وسيختبر كل الالوان الاخرى.

في العام 2018 قد يجب نفسه ملزم على القيام بجهود مضاعفة من اجل الحصول على ما يريده. ولكن بشكل عام الجهود هذه لن تضيع سدى لانها ستجلب معها الفرص. لذلك احسن استغلالها أيها العقرب.


التوقعات المهنية لعام 2018
الوضع المهني لن يكون سهلاً بل سيكون هناك الكثير من التحديات. سيكون هناك الكثير من المهام التي على العقرب القيام بها وقد يشعر بالتوتر وقد تجعله الضغوطات يفقد أعصابه بشكل سريع بين حين واخر. ولكن الصورة لن تبقى سيئة لوقت طويل لانه من المتوقع أن تصبح الأمور اسهل لاحقاً .
الابراج تنصح العقرب بألا يستسلم للإحباط حين لا تسير الامور كما يشاء أو كما خطط لها لان هذا الامر هذا سيتكرر كثيراً خلال العام 2018.

سيحاول العقرب الحصول على السلطة من خلال تجاوز المدراء أو من هم في مراكز اعلى  منه وهذا قد يرتد عليه سلباً .قد يصادف فرصة للإستثمار ولكن يفضل التفكير ملياً قبل الاقدام عليها.

التوقعات العاطفية لعام 2018
الوضع سيستمر على ما كان عليه في العام 2017 وذلك المرتبط أو الاعزب. ولكن ما سيحدث لاحقاً يرتبط بجهود العقرب التي تحدثنا عنها اعلاه. إن وضع كل جهده من أجل الحصول على ما يريده فان الحياة العاطفية ستقدم له مختلف أنواع الرومانسية والحب.
ولكن في حال قرر عدم القيام بالجهود فسيبقى مكانه، اي انه لن يختبر ما هو جديد، فالمرتبط سيبقى كذلك والاعزب لن يجد الحب.

مع انتصاف العام 2018 سيجد العقرب نفسه في وضع سيء وقد يميل نحو الاقدام على الخيانة، هذه الفترة حساسة جداً لذلك على البرج هذا التحكم برغباته كي لا يفسد علاقة جميلة يملكها.




التوقعات المادية لعام 2018
يجب التعامل بحذر شديد مع المال في العام 2018 كما يجب ان ينتبه البرج هذا الى المبالغ التي يقوم بانفاقها لانه ان لم يقم بذلك فقد يجد نفسه في مأزق كبير.
لا يجب حسم اي قرارات مالية قبل التفكير بها ملياً، اي نفقات اضافية يفضل عدم القيام بها لان العام 2018 لن يشهد على أي زيادة في المدخول وعليه الوضع حساس الى حد ما. خلال شهر أكتوبر الأمور قد تصبح مستقرة ولكنها لن تتحول الى بحبوحبة.

بشكل عام أي مبلغ إضافي يحصل عليه العقرب خلال العام 2018 سيكون قد عمل جاهداً أكثر من غيره بأشواط للحصول عليه. لذلك ما على البرج هذا وضعه بالحسبان هو انه إن كان جني المال يتم بهذه الصعوبة فإنفاقه  يجب ألا يكون بتلك السهولة.

التوقعات العائلية لعام 2018
العام 2018 سيحمل الهدوء على الصعيد العائلي. الهدوء سيكون هو المسيطر وسيمضي برج العقرب وقتاً مثالياً مع العائلة وسيكون هناك فترة مثالية ستشكل ذكريات تدوم الى الابد.
سيحصل العقرب على دعم مطلق من العائلة ومن الشريك .. والسبب هو ان المحيط سيدرك بان العام لناحية العمل والمهنة ليس سهلاً على العقرب و بالتالي سيقدرون الجهود التي يبذلها وسيقدمون له كل الدعم الذي يحتاج اليه من اجل المضي قدماً .

ما هو جميل في العام 2018 هو انه سيبدأ بالتعلم من أخطائه فيما يتعلق بعلاقته بالعائلة وعليه فان الاخطاء لن يتم تكرارها ما سيمهد لحياة مستقرة وهادئة على المدى البعيد.

التوقعات الصحية لعام 2018
خلال النصف الاول من العام 2018 سيكون العقرب في حالة مثالية لم يختبرها منذ سنوات طويلة ما سيدفعه الى اهمال نفسه وبالتالي العودة الى ما كان عليه سابقاً. الاهمال هذا قد يجعل العقرب يختبر مشاكل صحية جدية، لذلك يجب الاهتمام بالنظام الغذائي والحرص على ممارسة التمارين الرياضية والا وجد العقرب نفسه في وضع صحي لا يحسد عليه على الاطلاق.
الفترة الممتدة بين يناير ومارس حساسة على الصعيد الصحي وقد يشعر البرج هذا بالوهن والتعب والانهاك وذلك لان الضغوطات في العمل في هذه الفترة قد تكون وصلت الى ذروتها.
الامور ستصبح أفضل خلال شهر مارس ولكن فقط ان تمكن العقرب من الاعتناء بنفسه خلال الفترات السابقة والا حينها سيكون الشهر هذا صعب للغاية على الصعيد الصحي.

الوضع قد يبدو مخيفاً ولكنه ليس كذلك ، حله بسيط وسهل للغاية ما على العقرب القيام به هو الاهتمام بنظام الغذائي وبصحته خصوصاً في الفترة التي يشعر فيها بضعوطات العمل بشكل كبير كما يجب عدم إهمال اي من الاعراض المرضية التي قد يشعر بها، بل يجب زيارة الطبيب فوراً كي لا تتطور الامور الى ما لا تحمد عقباه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق