اخر المواضيع

الخميس، 9 نوفمبر، 2017

توقعات برج الحمل لعام 2018

توقعات برج الحمل لعام 2018
توقعات برج الحمل لعام 2018


إن كان هناك ما يسمى «بالعام السهل» فإن هذا التوصيف يتناسب وبشكل مثالي مع ما ينتظربرج الحمل في العام 2018.

العام الجديد هام جداً للحمل لانه يحمل الكثير من التغيرات الإيجابية التي ستبدل حياته بشكل غير متوقع.  البداية قد تحمل بعض العقبات والتحديات وربما قد تجعل البرج هذا يتراجع خطوة لخلف ولكنه سيتغلب عليها ويعود أقوى من أي وقت مضى.

ولكن الحيطة والحذر ضرورية، فالسهولة لا تعني أن على هذا البرج الإستهتار والتراخي وإنتظار الامور كي تصله على طبق من ذهب، لان هذا لن يحصل.

توقعات المهنية لعام 2018

خلافاً للحياة العاطفية المتقلبة فان الحمل سيختبر عاماً جيداً. صحيح ان الجدول سيكون مزدحماً والمهام المنوطة به ستكون هائلة ولكن البرج هذا سيتعامل مع الموقف. الضغوطات هذه سيقابلها تقدماً قد يكون على شكل ترقية مع زيادة هامة على الراتب.

علاقة الحمل مع مدرائه ستكون جيدة وسيحصل على دعمهم ورضاهم. ولكن كل هذه الامور الايجابية ستثير غيرة الزملاء وبما ان الحمل عادة يتعامل مع هكذا أمور بشكل فج فعلى الارجح حدة المشاكل سترتفع. الابراج تنصح الحمل بالتعامل بلياقة مع غيره الزملاء.

في حال كان الحمل ما زال لم يدخل ميدان العمل بعد أو عاطل عن العمل فان نسبة عثوره على وظيفة تناسبه وترضيه مرتفعة جداً.

أما في حال كان الحمل هو صاحب مؤسسة فان العام أيضاً جيداً ففرص الربح مرتفعة كما سيكون هناك فرصة للإستثمار والنتائج ستكون مربحة للغاية.

توقعات العاطفية لعام 2018

كان هناك الكثير من التقلبات العاطفية خلال العام ٢٠١٧ وربما بعض القرارات الخاطئة وضعت الحمل في مكان عادة يفضل عدم التواجد فيه. الفوضى هذه من المفترض أنها ستتلاشى خلال العام الجديد.

ولكن حركة الكواكب ستختبر العلاقات والحمل المرتبط سيجد نفسه أمام مشاكل جدية لذلك من الأهمية بمكان التحكم بالطباع والغضب.
على الحمل التوقف عن التشكيك بالشريك لان ذلك سيؤدي الى سوء فهم لا يسهل إصلاحه.



العام الجديد سيحمل الحب لمن هو غير مرتبط بعد ولكنها ستكون غير جدية وربما عابرة. وأصلاً هذا النوع من العلاقات لا يزعج الحمل، بل على العكس. الحمل المتزوج عليه أن يحترس لان نسبة الخيانة سترتفع خلال فترات معينة من العام، لذلك الصراحة مع الشريك هامة كي لا يجد البرج نفسه يدمر العلاقة التي يملكها من اجل علاقة عابرة.

ولكن الصورة ليست قاتمة للعام كله، بل على العكس الكفة تميل لصالح الأوقات الجميلة، ولكن المشاكل موجودة.. والخبر الجيد هنا هو أنه ان تمكن الحمل من التحكم بطباعه النارية فتأثير هذه المشاكل السلبي لن يكون كبيراً.


توقعات المادية لعام 2018

فيما يتعلق بالوضع المادي فإن الابراج تنصح الحمل بالحذر. هناك فرصة كبيرة لجني المال اما بسبب الزيادة الكبيرة على الراتب أو الربح ولكن عليه معرفة كيف يستغل هذه الزيادة الكبيرة في المدخول.

يجب التفكير على المدى البعيد وليس بشكل آني لان أي إستثمار أو خطة يضعها الحمل لإستثمار ماله سيعود عليه بالفائدة لسنوات قادمة.

الامور ستكون لصالح الحمل مادياً طوال العام والبحبوحة المادية ستريحه بعد فترة من المعاناة في الاعوام السابقة ولكن السلاسة هذه ستتوقف عند منتصف أكتوبر/ تشرين الاول اذ انه خلال هذه الفترة سيواجه الحمل بعض المشاكل وقد يشعر بأنه بات يفقد السيطرة .



توقعات الحياة العاائلية لعام 2018

بما ان جدول عمل الحمل مزدحم طوال العام فإن هذا الواقع سيترك أثره السلبي على الحياة العائلية. والتوتر وسوء الفهم وحتى الفوضى ستفرض نفسها لانه مستنزف من عمله وبالكاد يمكنه أن يمنح العائلة الإهتمام الذي تستحقه.

الخلافات ستظهر والجدالات ستكون حاضرة وعليه سيبدأ الحمل بتفادي التواجد في المنزل لان الاجواء العامة تجعله يشعر بعدم الراحة على الإطلاق. ولكن بشكل عام وبما ان الحمل برج مسؤول ومنطقي فسيجد الحل ولو كان مؤقتاً.

الابراج تنصح الحمل بالإستماع الى ودعم افراد العائلة، لان كل ما مثالي في المجالات الاخرى قد يكون السبب في تعاسة العائلة. لذلك قليل من التفهم وكثير من التحكم بالطباع سيحلان المشكلة.



توقعات الصحية لعام 2018

لن يكون العام 2017 جيداً في هذا المجال، فالتوتر والعمل بشكل دائم والانهاك ستترك اثرها على صحة الحمل. لذلك من الأهمية بمكان عدم تجاهل أي من الاعراض التي قد يشعر بها هذا البرج.

سيمر بفترة سيئة جداً صحياً من يناير وحتى مارس.. وقد يجد نفسه يعدل نظامه الغذائي وقد يبدأ بممارسة التمارين الرياضية بشكل دوري.

على الحمل خلال العام 2017  إيجاد الطرق للتنفيس عن غضبه وتوتره كما عليه تخصيص فترات للراحة لانها ستكون من العوامل الاساسية التي أدت الى تدهور حالته الصحية.

المشاكل الصحية التي سيعاني منها الحمل ستترواح بين الكولسترول وبين مشاكل في الجهاز الهضمي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق