اخر المواضيع

الأربعاء، 4 أكتوبر 2017

حدد ماذا تري أولا؟ واعرف مزايا شخصيتك المخفية

حدد ماذا تري أولا؟ واعرف مزايا شخصيتك المخفية
حدد ماذا تري أولا؟ واعرف مزايا شخصيتك المخفية


هل تريد ان تعرف مزايا شخصيتك المخفية ...كل ما عليك هو مشاهدة الصورة وتقول لنا ماذا رايت اولا وتعرف على تفسير كل صورة واكتشف شخصيتك اكثر 

اليك الصورة شاهد الصور جيدا وحدد ما تشاهده اولا وتعرف علي التفسير
حدد ماذا تري أولا؟ واعرف مزايا شخصيتك المخفية




اذا كان اول شيئ شفته السماء الزرقاء

أنت صاحب شخصية هادئة وناعمة ومرنة، وكريمة جدّاً وصديقة ولطيفة، كما أنّك تشعِر الآخرين حولك بالراحة التامّة، حتّى أنّهم باتوا يثقون بك ويعتمدون عليك. تبقي هادئ، ولا تنفعل، مهما حدثت من أمور معك، بل تتعاطي معها بكلّ عقلانيّة. ولكنّك عاطفيّ جدّاً، وتتأثّر بسهولة،خصوصاً وأنّ لديك قلب طيّب للغاية، على عكس مظهرك القاسي، وهذا يشعرك في أحيان كثيرة بالوحدة.



اذا كان اول شيء شفته وجه امراة
حدد ماذا تري أولا؟ واعرف مزايا شخصيتك المخفية


لديك شخصيّتك الفريدة من نوعها. تحبّ الألغاز، والمسائل التي ليس لها أيّ تفسير أو أجوبة. تعرف حقّ المعرفة ما يدور في رأسك، كما أنّك تبتكر أسلوبك الخاصّ، ونمط حياتك أيضاً. إلى ذلك، أنتِ أنسان تحبّ الكمال في كلّ شيء، وتسعي لتحقيقه. لديك هوس بأن تكون الأفضل في كلّ شيء، ونتيجة لهذا، تحصل دائماً على أحسن النتائج. من جهة العواطف، أنتِ إنسان بسيط جدّاً، بحيث يمكنك نسيان أي شخص تعرّض لك بالأذى في وقت سابق، أو أيّ امرئ كنت تكرهه. يعتقد الآخرون بأنّك صاحب شخصيّة تحبّ التواجد في المجتمع، والخروج مع الآخرين والإفصاح عن مشاعرها، ولكنّك في الحقيقة، تشعر بالراحة أكثر عندما تكون بمفردك في منطقتك الخاصّة.





حدد ماذا تري أولا؟ واعرف مزايا شخصيتك المخفية اذا كان اول شيئ شفته قيثارة

لديك قلب طيّب، عكس مظهرك القويّ والصلب. تحبّ كلّ ما هو بسيط، وأيضاً الأمور المنطقيّة الخالية من التعقيد. حاول دائماً أن تبقي الأمور نظيفة. كما أنّك تهتمّ لما يعتقده الآخرون، وتحاول بشدّة أن تندمج مع بقيّة الفريق. لديك خوف من خسارة شخص تحبّه، لذا موقفك منه ومن أفعاله يبقى دائماً حياديّاً. نصيحتنا بأن لا تختار طرف صديق على آخر، إذا كان الإثنان متخاصمين. يعتقد البعض أحياناً أنّك متعجرف ومتأّنّق دوماً، ولكنْ في الحقيقة أنت ناعم وحسّاس للغاية.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق