اخر المواضيع

الجمعة، 13 أكتوبر، 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 14 الى الجمعة 20 تشرين الاول- اكتوبر 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 14 الى الجمعة 20 تشرين الاول- اكتوبر 2017
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 14 الى الجمعة 20 تشرين الاول- اكتوبر 2017 


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 14 الى الجمعة 20 تشرين الاول- اكتوبر 2017  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل هذا الاسبوع انتقال كوكب الزهرة الى برج الميزان الهوائي لينضم الى الشمس وعطارد ما يدعم ويسهل الامور العاطفية والشخصية والاجتماعية لمواليد الجوزاء الميزان والدلو تبدأ بفرحة كبيرة وتتلقى التقدير والتهاني أو يكون بانتظارك طمأنينة حيث يسود الودّ والتفاهم. فترة واعدة بانشراح وبجو إيجابي لاسيما على صعيد التعارف والصداقات .

حيث تستعيد إشراقتك وتسحر الكثيرين بحضورك الباهر ويكون الجو مناسباً لتلبية الدعوات ان دخول الزهرة الى الميزان يلطف الاجواء ويساعد للتوصل الى حلول وقرارات حكيمة ترضي جميع الاطراف كما يعني فترة جيدة للميزان والحمل للارتباط الرسمي والاستقرار او دخول لعلاقة جديدة او انفصالا لعلاقة هشة 

كذلك سوف نشهد بتاريخ 17 انتقال كوكب عطارد من مكان صعب وغير مناسب من الميزان الى برج العقرب المائي الى مكان مناسب اكثر لكوكب عطارد لتنتهي مرحلة المواجهة مع كوكب اورانوس في الحمل ومفاعليها السلبية بحيث تظهر البوادر الطيبة للمصالحة والتوافق ما يجعل الاوضاع الشخصية وكل ما يتعلق بالتنقلات والتواصل والاتصالات منعشا ورابحا ومزدهرا لكل من مواليد السرطان العقرب والحوت.


  :برج الحمل
مهنياًتكون الاجواء الفلكية خالية من المنافسة وسوف تسجّل أكثر من هدف مميز، أنت قويٌّ وتستطيع تأدي دور مهم. تعود حظوظك لتقوى بشكل كبير. يلمع نجمك وتحقق انجازًا لافتًا. تكون المحرّك الدافع لعملك وتعمل بلا هوادة. تبتسم لك الاقدار وتنال فرصتك اذا كانت جاهزة. تتقدم مساعيك هذا الاسبوع وتبدو عزيمتك في العمل قويّة وحثيثة انه أسبوع مميّز وبإمكانك اعادة الامور الى طبيعتها مع الزملاء والمسؤولين. تملك حدسًا قويًّا يلهمك لاعتماد وسائل جديدة ومفيدة وتتملكك الشجاعة وحب المبادرة، ولا تتردد في تقييم الأجواء لإعطاء صورة فضلىإذاً سوف تكون الابواب مفتوحة أمام التواصل والتفاوض. مطلوب منك الانضباط والتقيد بالتعليمات وحاذر من مخالفة القوانين يومي 19و20 تحت تاثير القمر من برج الميزان المواجه لبرجك .

عاطفياًإذا كنت تبحث عن الحبيب لتوجيه اللوم أو لتوبيخه فأنت مخطىء تجنب كل ما قد ينعكس سلبًا عليك ويدفعك إلى التصرّف بعدائية وتهوّر وقد يكون لانشغالاتك المتعددة الأثر في إهمال الحبيب وحاجاته الشخصية وخصوصاً إذا لم تنجح في التنسيق جيّدًا بين مختلف الواجبات. قد تكون على حق ولكن الوقت غير مناسب لافتعال المشاكل ، وفّر جهدك الى وقت آخر وغض الطرف حالياً عن الأخطاء، فعليك إيجاد وسيلة أخرى للتنفيس عن غضبك.

برج الثور:

مهنيًّاوجود القمر في برج الاسد يجعل تأثيرات هذا الأسبوع حذرة نوعاً ما وستنعكس على حياتك المهنية ، فسيضعك هذا الأسبوع وجهاً لوجه أمام شركائك وأخصامك، فتجد نفسك مضطرباً معظم الأحيان أو قلقاً ومتوتراً.لا تستبق الأمور بل كن صبوراً ومتعقلاً في معالجتها، انتبه من الخسائر وخيبات الامل في هذه المرحلة العاصفة والمليئة بالمشاكل والهموم، وبفترة مراوحة للمكان يحمل إليك أوضاعاً مبلبلة تختبر صبرك وقدرتك على السيطرة والانضباط. لا ترتجل ولا تنفعل فهذا يضرّ بمصالحك ويشوّه سمعتك امام المسؤولين ومحيطك الاجتماعي. سوف تكون على موعد مع احتفال ووعود ومشاركات يومي الاثنين والثلاثاء تحت تاثير القمر من العذراء الصديق.

عاطفياًيتمّ التواصل مع الحبيب على نحو رومانسي وناضج، ما يعزّز الثقة بينكما ويضع حدًّا لمداخلات المتطفلين أو لأصحاب النيات الغامضة. يساعدك الحظ بشكل واضح ويشجّعك على اتخاذ خطوة أو قرار جريء. تتخلص من أوهامك لتبدو قوياً وواضحاً في كلامك أنت ذكي وتعرف كيف تحافظ على حسن سير الامور، تتصرف بتفاؤل وتعامل الحبيب بليونة واحترام أمّا العازب فسوف يشارك في لقاء شيّق، وقد يتعرّف الى شخص يثير اهتمامه، ويبدأ معه علاقة صداقة تتطوّر لاحقًا الى علاقة ودّية.

برج الجوزاء:

مهنياًإنّ الظروف التي ترافقك هذا الأسبوع تحملك الى مراتب عالية في مجال اختصاصك،خاصة مع انتقال كوكبك الاساسي الى مكان مناسب في الميزان فتتحسن امورك المهنية والمعنوية لكن عليك بتنظيم وقتك ومتابعة عملك شخصيًّا وبدقّة تامة فتحصد بعض الارباح وتسهل عليك بعض المعاملات والإجراءات الإدارية والقانونية. انت في وسط مرحلة من الإيجابيات ولا بدّ ان تلاحظ سهولة التعامل مع الآخرين فتختفي المشاحنات وتكثر اللقاءات الوديّة ويزداد التعاطي المباشر والمثمر، فتصل الى تسويات مُرضية ومصالحات صادقة. يبقى عليك الحذر من يومي 16و17 نظرا لمعاكسة القمر من برج العذراء الذي سيسبب لك التحديات النقمة والانتفاضة والثورة والانفعالات كن متنبه فالاضواء مسلطة عليك .

عاطفياً: تكون معظم أيام الأسبوع جيّدة، لكنّ الفترة الاولى هي الأكثر نشاطًا وحيوية، وبالتالي الأكثر حرارة واندفاعًا من حيث العواطف وحب المبادرة. أمّا الفترة الثانية فهي هادئة جدًّا، لكنّك تستطيع استغلال هذا الهدوء في جلسات حميمة او عائلية بعيدًا عن الصخب وقد تطمئن خواطرك وتختفي الأجواء، اذ تخرج من عزلتك وتختلط بمحيطك فتتعرّف إلى شخص (او أكثر) يلفت انتباهك الى حدٍّ ما.

برج السرطان:

مهنياًإنه أسبوع مناسب لاتخاذ قرارات مهمّة وللقيام بواجبات صعبة لأن الحظّ يهوّن الصعاب ولأنك مدعوم بتحالفات قويّة. توظّف طاقاتك في نشاطات متعدّدة سوف تجتاز فترة ايجابية جدا حيث مواقع الفلكية تلائمك فيحالفك الحظ في كل عملية تقوم بها ويكلل النجاح كل الجهود التي تبذلها في مسألة مالية او مهنية لذلك أدعوك الى الارتباط بالأعمال كي تضمن نجاحًا مطلقًا، لذلك أنصح لك التبكير الى عملك والعمل ساعات إضافية حتى لو اضطررت الى ذلك لئلا تضيع الفرص التي تنتظرك , لكن عليك ان تكون دقيقا بين 18و19 من القمر في الميزان في تعاطيك مع المستجدات وتابع امورك بنفسك انها بداية مرحلة صعبة بداية النفق قد تواجه حواجز جديدة تتطلب منك نضجاً في التعامل .

عاطفياًان انتقال الزهرة الى الميزان لا يناسبك لذلك لا تستغرب ظهور تباين في الآراء واحتدام بعض النقاشات. أنت معرض لارتكاب الهفوات حيث تبعد المسافة بين الطرفين وقد تجد نفسك في موقف حرج حيث تضطر للتأقلم مع ظرف صعب أو للتنازل عن حق لك فتشعر بالحزن أو التهميش. اذا لم تضبط الاعصاب والانفعالات وهنا يترتب عليك معرفة التنسيق جيدا بين الواجبات وتحديد الاهداف لا تتذمر امام الشريك بل صارحه وبح له بعواطفك.

برج الاسد:

مهنيًّاستكون متنبّهًا لكل ما يدور حولك ومطمئنًّا لمحيطك، تتحمّس هذا الأسبوع لعقد صفقات ولقاءات ومعاهدات ماليّة وغيرها. يناسبك العمل ضمن المجموعة وتحقّق تقدمًا ملموسًا تناضل لكي تحقق هدفاً مالياً يبدو أساسياً وتسعى له منذ مدة، تتلقى علامات الإعجاب والتهنئة، وعروضاً لشغل منصب جديد أو تكلف بمهمة، تفاوض بثقة وتناقش بحوثًا وعقودًا بوعي كامل، تتمتّع بحكم على الأمور ممتاز، وسيقودك حسن الإدراك الى خيارات ناجحة ومثمرة. من المحتمل أيضاً أن تعرف ترقية تعزز أوضاعك المالية وترفع المعنويات فيبدو القدر راضيًا عنك، فتتجّه لاقتحام مجال جديد أو لتخطي الحواجز التي أعاقت نجاحك أخيرًا.

عاطفيًّابإمكانك القول إنه أسبوع الرومانسية والعواطف الحارة المتبادلة فلا خيبة أمل هنا ولا افكار سوداء تنغص عليك هناء اللقاءات. تنعم جميع الروابط باستقرار مميز لا يلبث أن يتطور الى الأفضل مع انتقال الزهرة الى العذراء سيزيد من قدرتك على التفاعل البنّاء مع محيطك الأمر الذي يوحي بنقاشات مثمرة وفعّالة. بإمكانك التعبير عن عواطفك والتصريح عما يجول في خاطرك ولتوضيح الالتباسات ولا افضل منه للتأكد من نوايا الحبيب فأنت تملك فرصاً ثمينة ويتوجب عليك اقتناصها.




برج العذراء:

مهنيًّا: راقب كلامك هذا الأسبوع لأنه سيكون سيفاً قاطعاً وقد يكون سبب مشاكل صعبة فقد تواجه اتهاماً أو توجه إليك اتهامات خطيرة فتثقل عليك المسؤوليات وتعتقد ان الجميع يتآمر عليك، تكثر الضغوط وتجاهد للسيطرة على اعصابك كما قد تقع عليك مسؤولية مهمة او تكلف بعمل اضافي يتطلب جهدا ووقتاً اضافياً ، حاذر من اثارة المواضيع والملفات الحساسة فكن حذراً ولا تواجه هذه المواقف وحيداً فعليك أن تتجاوز المحنة بأعصاب باردة جداً وألا تبحث عن تأزيمها. . تنقلب الاوضاع لصالحك ابتداء من يوم الاثنين مع انتقال القمر الى برجك وتستعيد تفاؤلك لتسيطر من جديد على مجرى الأمور، يتحدّث الفلك عن سفر او لقاء خارج البلاد وربّما تنكبّ على دراسة مهمّة


عاطفياهذا أسبوع جميل وعذب، تختلج فيه القلوب وتجيش فيه العواطف. تعيش رومانسيّة إذا شئت وتفرح للّقاءات الهادئة بعيداً عن الصخب والمجموعات الكبيرة. باستطاعتك قلب الصفحة والتحضير للانتقال الى مرحلة جديدة أكثر متانة قد تعود بعض العلاقات المتأرجحة الى مسارها الطبيعي وربما تعود بقوة وثبات. في جميع الأمور تنعم جميع الروابط باستقرار مميز لا يلبث أن يتطور الى الافضل.

:برج الميزان

مهنياًالجو العام مشجّع على الحوار والمفاوضات والنقاش، وبالتالي ستؤدي دورًا بارزًا في محيطك الدراسي المهني وغيره. كذلك لا تزال الاوضاع تتحسن بشكل لافت مع انتقال الزهرة الى برجك لينضم الى كوكب عطارد والشمس ولن تتردّد بإدخال تغيير على أسلوبك فأنت متفائل وإرادتك صلبة تهزم كل المواجهات. كما سوف تكثر التنقلات، وربّما تقوم برحلة أو تتلقّى دعوة مختلفة عن سابقاتها. ستتفوق في المجال الفني إذا كان هذا اختصاصك، وستطرح افكارًا خلاّقة وتزول الالتباسات ويحلّ السلام فتزداد وتيرتك سرعة وحيوية ، وقد تبدأ خطّة مع أحد الإخوة أو بمفردك.

عاطفياسوف تحتاج الى رفقة الحبيب والى البقاء لجانبه أو بالأحرى بقائه لجانبك. يكون المناخ جيّدًا إذ تؤدي المصادفات دورًا إيجابيًا، ويتدخّل القدر للوقوف الى جانبك. تصبح الأجواء رقيقة وعذبة ويسهل عليك التفاهم مع الحبيب والتوصل الى قناعات مشتركة. أخبار طيّبة ولقاءات جميلة، وتسير الأمور على افضل ما يرام. أنت على موعد مع عواطف حارّة وارتباط أو أوقات شديدة الانفعالات استثنائية وفريدة تجتاحك موجة من الصفاء والهدوء وقد تبعد عن الاجواء الصافية مفضلاً اللقاء الرومانسي الهادىء والساكن.

برج العقرب:

مهنياًإن هذا الاسبوع مرهقًا جدًّا بسبب كثرة المسؤوليات وضيق الوقت والمشاعر السلبيّة فقد تزدحم عليك المواعيد والاتصالات واللقاءات، وتجد انّ الوقت ضيّق للقيام بكل هذه المهام وخصوصًا انك لا تحب استعجال الأمور، تدخل في مسؤولية ومواجهة جديدة وغير سهلة مع وجود القمر في الاسد بين 13ةو15 ويومي 18و19 مع انتقال القمر الى الميزان لينضم الى مجموعة الكواكب المعاكسة لبرجك ما يسبب لك حساسية مفرطة معنويا ونفسيا ما يجعلك تتأثر بسرعة تشعر بعدم قدرتك على مجاراة الاحداث من حولك، فتخشى على سمعتك وعلى استقرارك المهني. فتكون التاثيرات جيدة محفزة للانطلاق في المصالحات والتسويات مع انتقال القمر الى العذراء بين 16و17.

عاطفيًّا: عليك التحلّي بالموضوعية وعدم الانجراف وراء عواطفك الثائرة فليس بالأسبوع السهل وذلك لكثرة الضغوط العائلية والصحية المتنوعة والانشغالات والهموم على المستوى الشخصي الذي يؤثر سلبا على الاجواء الحميمة فلا بدّ من أنّك تشعر بالانزعاج أو الغضب وقد تكون على حقٍّ بذلك الشعور، لكن من المستحسن ضبط المشاعر حاليًّا وعدم إطلاق العنان للأفكار السود أو الرغبات الجامحة والمصيرية.

برج القوس:

مهنياًتتمتّع بمناخ فلكي ممتاز ينعكس إيجابًا عليك،مدعوما من القمر من برج الاسد الصديق ما يفتح أمامك الفرص والأبواب فسوف تتفوّق في المفاوضات والنقاشات المالية، فأنت إنسان ذكي ومتكلّم بارع ولبق، فتعرف كيف تنتهز الفرص وكيف تقلب المعطيات لمصلحتك. تتمتع بسرعة بديهة وتؤدي دورًا بارزًا في حقل اختصاصك ومن الضروري الاهتمام بوضعك كي يكون رصيدك اكبر وأكثر أهمية. التحرّكات متنوّعة وستأخذك الى صفقات ناجحة ومثمرة, لكن سوف تتعرض للتحديات والمسؤوليات والمعاكسات والتوترات بشكل واضح مع وصول القمر الى العذراء ستشعر بالتعب وعدم الاستقرار والمعاناة لذلك حضر نفسك لبعض القلق تجد نفسك في موقع قوّة، مع اانتقال القمر الى برج الميزان الصديق فتختار تبديلات توافق طموحاتك ومشاريعك.

عاطفيايعود الحب الى نشاطه وتظهر اللقاءات ويستعيد القلب عواطفه المرهفة. تتطور الامور العاطفية وتناسبك تماما مع انتقال الزهرة الى الميزان وهو برج الحب بالنسبة اليك فلا تتفاجأ اذا تطوّرت صداقة الى علاقة حب ولا تتفاجأ بحب من النظرة الاولى. تتعدد اللقاءات الحميمة وتزدهر العواطف الجياشة إذاً سيكون أسبوعاً جميلاً ، فلن تنزعج من متطلبات الحبيب ولم تشتكي من سوء إدارته.

برج الجدي:

مهنياً: أعتبر الحظوظ متوافرة لك، وبالتالي أدعوك إلى المواظبة على عملك، وتكرار المحاولة مهما كثرت الواجبات والأعباء. أسبوع ممتاز تكتمل فيه بعض الامور حيث تقع عليك مسؤوليّة اعمال إداريّة وترتيب كل المعلومات اللازمة ربما لمؤتمر او ورشة عمل. لا تُهمل التفاصيل فانت على موعد مع افاق جيدة وقرارات مناسبة تتصرف باتزان بحيث تتوغل بعيدًا في إنجازاتك، وتتاح أمامك عدّة مناسبات لإحراز تقدّم أو أكثر. فسوف تكثر الزيارات والصفقات التجارية، وسوف يسطع نجمك بين الزملاء وفي المحيط. قد تتعرض بين 18و19 لوجع الرأس والعراقيل من خلال انتقال القمر لينضم الى الشمس في مواجهة برجك ما يجعل الظروف الفلكية معقدة عليك الا اعتماد الليونة والدبلوماسية في التعاطي مع المستجدات.

عاطفياً: تستنتج بالتأكيد أنّ الجوّ العاطفي حاليًّا قد يكون مشحونًا بالمتاعب والتوتّر، وهذا استنتاج صحيح. تكثر النقاشات الحادّة والتي قد تثير عصبيتك واستياءك تميل الى معاملة الحبيب باستخفاف بعض الاحيان وبعدائية أحياناً أخرى وقد ترسل إشارات سلبية حول شعورك تجاهه. حذار اتخاذ أي خطوة حاسمة وسلبية، ذلك أنّ تحليلك للأمور ليس سليمًا ولا صائبًا، وقد تندم على أي قرار أو خيار لاحقًا. إمنح نفسك والحبيب فرصة أخرى.

برج الدلو:

مهنيًّايجب احترام المواعيد، وبالتالي عليك ايجاد حلول بديلة. سوف تشتد وطأة الضغوط يعاكسك القمر من الاسد ويتطلب منك حذراً في التنقلات، كما في استعمالك بعض الأدوات الحادّة او التعامل مع بعض الجهات الشرسة حيث تثير بعض الاعتراضات أو التحفّظات غضبك حاذر الخلافات مع الشركاء، ولا تخالف القانون فقد تشهد حياتك بعض التأخير أو البلبلة، فلا تراهن على دقة سير الأمور! تبدأ المرحلة الايجابية مع وصول القمر الى العذراء ومن ثم الى الميزان ما يجعلك تتقدم بخطوات كبيرة وسيكون بانتظارك صفحة جديدة لقد حان الوقت لتؤمن بقدراتك فأنت ذكي ونشيط فلا تنقصك سرعة البديهة ولا الجراة لطرح افكارك وللانطلاق والتقدم .

عاطفياًكما في الاوضاع المهنية كذلك في الوضع العاطفي والاجتماعي إن الاجواء الشخصية ممتازة وتعبر على طريق جميل يسمح لك بالتمتع بأجمل اللحظات الى جانب الحبيب، بانتظارك أسبوع جميل جداً حيث تكون اللقاءات عذبة ولا تُنسى في احضان الأحباء. أجل سوف تشعر بالسعادة والراحة ولا سيما أن الحبيب يتفهم أوضاعك ويخفّف عنك الهموم والمتاعب.

برج الحوت:

مهنيًّالن ترضى بالحلول الوسطى، فأنت تريد الأفضل وهذا أمر ممتاز فإيّاك وقمع طموحاتك وأحلامك، بل كُن فخورًا بها مهما كان عمرك وجنسك وموقعك الاجتماعي. تنقلاتك متعددة ومتنوعة وحياتك الاجتماعية مزدهرة، وهذا أمر ممتاز لأنه عليك إحياء علاقاتك العامة. مميزا بتأثيراته الفلكية المتناغم معك ما يعني فترة ممتازة على كافة الاصعدة لقد حان الوقت لاخذ المبادرة ولتحريك الخيوط النافعة تكلم وأعط رأيك طالب بحقك وكن حازماً عالج المشاكل العالقة. ولن تتعثر مساعيك، لذلك عليك إنهاء مشروع أو خطة تبدأ بها. تضطر بين 16و17 الى تغيير برنامجك وأساليبك أكثر من مرّة، وذلك تحت ضغط التطوّرات والتغييرات المفاجئة انها فترة فارغة من الحظوظ ضعيفة وفاشلة تحت تاثير القمر في العذراء.

عاطفيًّايطمئن القلب بالتأكيد مع انتقال الزهرة الى الميزان إذ لا توجد اسباب للخلافات الثقيلة. بإمكانك أن تعيش أسبوعاً جميلاً فعلاً لان الجو العام واعد بالسعادة والغرام وقد يحمل اليك كوكب الحب مفاجأة كبيرة تسعد قلبك. تكثر الدعوات والاجتماعيات وتأتيك المجاملات من كل صوب. ما يجعلك تتمتع بدفء العواطف إذاً سيكون أسبوعاً ممتازاً للارتباط ولتأكيد النوايا وللزواج أو اعلان خطوبة.



-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق