اخر المواضيع

الاثنين، 2 أكتوبر 2017

توقعات برج الدلو لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2017

توقعات برج الدلو لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2017
توقعات برج الدلو لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2017 

نظرة عامة تشرين الاول- اكتوبر 2017

نشهد هذا الشهر حدثين فلكيين بغاية الاهمية الحدث الاول هو المثلث الفلكي بين زحل في القوس واورانوس في الحمل اي في برجين ناريين فهو حدث ايجابي يحمل تقدماً علمياً وتطوراً لجهة السلام وفرض النظام يبلغ هذا المثلث الفلكي اوجه في الاول من تشرين الاول ويشير الى مفاهيم جديدة لارساء قواعد التضامن الدولي ويسلّط الضوء على العلاقات الإنسانية والأوضاع التي تهمّ فئات كثيرة وتعويضات عن خسائر مادية وتسويات مناسبة. يكون هذا الشهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول، على أثر بعض الأحداث العالمية المهمة التي توقظ الضمائر وتحثّ على التضامن والمساعدة ويُركّز الضوء أيضاً على طريقة التعليم والتفكير والتدريس وقد نشهد تغييراً جذريًا في هذا الإطار.بالنسبة الى الحدث الثاني في 10 تشرين الاول اكتوبر 2017 ينتقل المشتري من برج الميزان الهوائي الى برج العقرب المائي ويحمل معه تغييرات ايجابية واصلاحات وتحولات مناسبة خاصة في الشرق الاوسط.

توقعات برج الدلو لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2017 

إن مواقع الكواكب لا تعدك بانفراجات رئيسية او بالحظوظ والفرص، بل على العكس ستكون بداية المعاكسات التي قد يحملها معه كوكب المشتري مع دخوله الى برج العقرب اضف الى ذلك وجود المريخ في العذراء يجعلك المسؤوليات تتشابك مع الواجبات ما يتطلّب منك انضباطًا نفسيًّا كاملاً وأعصاباً جد متينة. ابتعد عن التحديات إذا ظهرت وأدِر ظهرك للخلافات وتجنّب المواجهة وعليك أن تنسق جيداً بين مختلف الواجبات وبشكل دقيق تفاديًا للتقصير في أي منها. لماذا المجازفة وانت تلاحظ أن الاجواء عاصفة ومعاكسة نوعاً ما لتحرّكاتك. 


  

مهنياً

عليك دعم مواقفك وتعزيز مصالحك لأن الضغوط ستقوى تدريجياً أحذّرك من اللعب بالنار أو المجازفة فالأضواء مسلطة على ادائك ومواهبك. منافس أو خصم في المرصاد فلا تفسح في المجال لأحد بتعريضك للتقلّبات. بعض الضغوط الطارئة في مشاريعك، وقد تظهر معاكسات غير متوقّعة من قبل المسؤولين الذي يضعون المزيد من الشروط او يعقّدونها

عاطفياً

 تكون على موعد مع العشق الكبير ومع ما يحمله من اجواء سعيدة دافئة ورومانسية فلا رادع لعواطفك فالمعنويات مرتفعة جداً ان كوكب عطارد يثير حماستك في بداية الشهر ويجعل طاقتك هائلة تكرسها في سبيل التقرب من الحبيب وإعادة الامور الى مجراها الطبيعي. لا بدّ من أن يطمئن قلبك ايضا في منتصف الشهر مع دخول الزهرة الى برج الميزان الصديق ما يجعل الجو الشخصي دافىء يسمح لتبادل العواطف الحارة والجيّاشة. تكون اللقاءات رومانسية جداً يعمّها الانسجام التام. كما تتلقى الدعوات من كل صوب وتتاح لك فرصة التعرف الى من يشغل بالك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق