اخر المواضيع

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017

اليكي وصفات طبيعية لتفتيح الركب

اليكي وصفات طبيعية لتفتيح الركب
اليكي وصفات طبيعية لتفتيح الركب


العديد من التيات والسيدات يكونو محرجات من سواد منطقة الركب... وهي منطقة تكون سوداء عن العديد من البنات والسيدات... اليوم ومن خلال هذا الموضوع سوف نضع بين يديكن 4 وصفات طبيعية تساعدكم وترجع لكم بيضا الركب فى ظرف اسبوع واحد فقط

اليكم الوصفات

الوصفة الأولى 
وهي عبارة عن لبن وخل، كل ما عليك هو مزج 3 ملاعق من الخلّ مع ملعقة من اللبن وضعيه على ركبتيك، النتيجة ستكون ركبتيك بيضاء كالثلج، لأنّ الأسيد الموجود في اللبن والخلّ سيعمل على نزع اللون الأسود وتنظيف بشرتك.


الوصفة الثانية
وهي عبارة عن سكر وصودا الخبز، ما عليك هو خلط 3 ملاعق من السكر مع رشة صودا الخبز وضعيه على منطقة الركبتين الداكنة، وهذا الخليط سيساهم بتقشير البشرة الداكنة، وافركي المزيج لمدة 3 إلى 4 دقائق واتركيه على ركبتيك لمدة 15 دقيقة لتحصلين على ركبة فاتحة.




الوصفة الثالثة 
ضعي عصير الليمون مرّتين في اليوم على قطنة نظيفة، وإفركي ركبتيك لمدّة 15 إلى 20 دقيقة، بعدها ضعي قشرة الليمون 5 دقائق، وقبل النوم ينصح بوضع كريم مرطّب للحصول على بشرة فاتحة.


الوصفة الرابعة
خلطة زيت جوز الهند والليمون، ودلّكي المنطقة الداكنة في ركبتيك بزيت جوز الهند واتركيه لمدة 5 إلى 8 دقائق، كما يمكنك إضافة نقطتين من الليمون مع 3 ملاعق زيت جوز الهند، للحصول على بشرة رائعة وذات لون فاتح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق