اخر المواضيع

الاثنين، 2 أكتوبر، 2017

توقعات برج العقرب لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2017

توقعات برج العقرب لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2017
توقعات برج العقرب لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2017 

نظرة عامة تشرين الاول- اكتوبر 2017

نشهد هذا الشهر حدثين فلكيين بغاية الاهمية الحدث الاول هو المثلث الفلكي بين زحل في القوس واورانوس في الحمل اي في برجين ناريين فهو حدث ايجابي يحمل تقدماً علمياً وتطوراً لجهة السلام وفرض النظام يبلغ هذا المثلث الفلكي اوجه في الاول من تشرين الاول ويشير الى مفاهيم جديدة لارساء قواعد التضامن الدولي ويسلّط الضوء على العلاقات الإنسانية والأوضاع التي تهمّ فئات كثيرة وتعويضات عن خسائر مادية وتسويات مناسبة. يكون هذا الشهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول، على أثر بعض الأحداث العالمية المهمة التي توقظ الضمائر وتحثّ على التضامن والمساعدة ويُركّز الضوء أيضاً على طريقة التعليم والتفكير والتدريس وقد نشهد تغييراً جذريًا في هذا الإطار.بالنسبة الى الحدث الثاني في 10 تشرين الاول اكتوبر 2017 ينتقل المشتري من برج الميزان الهوائي الى برج العقرب المائي ويحمل معه تغييرات ايجابية واصلاحات وتحولات مناسبة خاصة في الشرق الاوسط.

توقعات برج العقرب لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2017 
تبدأ الشهر بحركة واسعة من معظم الكواكب التي تجعلك تحلق عاليا مما يعني ايضا فرصا رابحة يجدر بك الامساك بها ان انتقال المشتري الى برج يوم 10 يجعلك تفتح دورة زمنية مهمة تستمر عاما مع وجود كوكب الحظ الذي سيغمرك بوفرة حظوظه والتسهيلات التي سيقدمها لك ويدعوك للترويج والدعاية وللامتحانات والمناسبات الاجتماعية، تتحسن علاقتك بالزملاء والمسؤولين وربما توقع اتفاقات وتنجز ما لم يكن ممكنًا في االشهر الماضي .اضف الى ذلك وجود المريخ في برج العذراء الصديق الذي يجعلك تتمتّع بطاقة كبيرة وبأفكار ذكية ورغبة في التواصل والتقرب من الغير، تكون جزئيا في طرح الامور بغض النظر عن عمرك وحالتك الشخصية، 


  

مهنياً

 سوف تبحث عن التقدير والاعجاب لا سيّما من الوجوه الجديدة.انت مقدام وديناميكي ، فإذا كانت لديك امتحانات او اجتماعات انت محظوظ لانها الفترة الافضل لذلك، فلا تخف ولا تتردد بمواجهة الحياة، واجه خصمك واذهب الى مواعيدك واثقًا من نفسك.
ان ابرز ما يميز هذا الشهر هو كثرة التنقلات والنشاطات الاجتماعية، تعمل الى جانب الآخرين في صف واحد وتقدم نتائج جيدة، كما تعمل احيانا وراء الكواليس من اجل تسهيل امورك وامور الغير، تبدو في افضل حالاتك وتلفت الانظار بديناميكية وقدرتك على التكيف مع الظروف، لذلك لا تناسبك المشاركة في مختلف الورشات والدعوات، ستكون المرشح الافضل بين الجميع نظرا لحيويتك وحماستك، اختر يوما جيدا للدفاع عن قضيتك 

عاطفياً

 تتمتع في القسم الاول من الشهر باجواء عاطفية منعشة ورومنسية تحت تاثير الزهرة من برج العذراء لتفيض بالعاطفة الجياشة تكثر اللقاءات العاطفية والحميمة. هذا هو الشهر الأنسب لتقريب وجهات النظر ولتطرية الأجواء. هذا هو الوقت الملائم للارتباط الرسمي. أترك الكلام لقلبك ودع عواطفك تعبّر عما تريد. غُص في أعماق مشاعرك ولا تخجل. إذا أردت القيام بمبادرات جريئة فماذا تنظر؟ وإذا أردت التعرف الى وجوه جديدة تكون الدرب سالكة وسهلة. لكن الأجواء تشجعك على الإخلاص والوفاء اذا لم تكن مرتبطًا تعيش شهرًا عذبًا وربما تقع في الغرام للمرة الاولى يتبدل الجو الفلكي مع انتقال الزهرة الى موقع معاكس الى الميزان ابتداء من 15 فيخف الوهج الذي ستصادفه في الفترة الاولى من الشهر ما يعكر عليك هناء حياتك العائلية والشخصية فتعيش مناخاً ضاغطاً ومتقلباً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق