اخر المواضيع

الاثنين، 2 أكتوبر 2017

توقعات برج الثور لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2017

توقعات برج الثور لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2017
توقعات برج الثور لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2017 

نظرة عامة تشرين الاول- اكتوبر 2017

نشهد هذا الشهر حدثين فلكيين بغاية الاهمية الحدث الاول هو المثلث الفلكي بين زحل في القوس واورانوس في الحمل اي في برجين ناريين فهو حدث ايجابي يحمل تقدماً علمياً وتطوراً لجهة السلام وفرض النظام يبلغ هذا المثلث الفلكي اوجه في الاول من تشرين الاول ويشير الى مفاهيم جديدة لارساء قواعد التضامن الدولي ويسلّط الضوء على العلاقات الإنسانية والأوضاع التي تهمّ فئات كثيرة وتعويضات عن خسائر مادية وتسويات مناسبة. يكون هذا الشهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول، على أثر بعض الأحداث العالمية المهمة التي توقظ الضمائر وتحثّ على التضامن والمساعدة ويُركّز الضوء أيضاً على طريقة التعليم والتفكير والتدريس وقد نشهد تغييراً جذريًا في هذا الإطار.بالنسبة الى الحدث الثاني في 10 تشرين الاول اكتوبر 2017 ينتقل المشتري من برج الميزان الهوائي الى برج العقرب المائي ويحمل معه تغييرات ايجابية واصلاحات وتحولات مناسبة خاصة في الشرق الاوسط.

توقعات برج الثور لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2017 

يتحدث الفلك عن الكثير من الايجابيات والمعنويات المرتفعة والنفسية المطمئنة الامر الذي ينعكس ايجابا على حياتك اليومية فتنظر الى الحياة من منظار وردي اللون وترى الوجود جميلا. تشعر في الاسابيع الثلاثة الاولى بالقوة والانتصار والعزيمة وابتداء من تاريخ 10 يدخل المشتري الى العقرب ما يعزز عواطفك ويقوي ارادتك ويسهل تحركاتك.

  

مهنياً

 تلمس تعاطفًا مع قضيتك العالقة ولا بد من ان تفرح لزوال الشوائب والعوائق، فالطالب مرتاح في دروسه وربة المنزل مطمئنة الى اوضاعها ورب العمل منفتح على الجديد ويخطط للافضل. تكون الاسابيع الثلاثة الاولى ايجابية في معظمعها. كما ان وجود الشمس في برج الميزان يسلط الضوء على اهتماماتك الترفيهية ايضا، فتعلن انتماءك الى جمعية او ناد او تتحمس لهواية فنية او رياضية. لا حدود لاهتماماتك حاليًا، وهذا هو الوقت الافضل للانفتاح على محيطك وللتعرف إلى وجوه جديدة قد تتطور الى علاقة حب، او تفرح بحلول لمسائل عالقة شخصية او مهنية، اسع لحماية استقرارك ولتعزيزه خلال الاسابيع الثلاثة الاولى. لا تترك مجالا للغموض بعد الآن، اوضح كلامك وموافقك وكن طموحًا، فلا اجمل من هذه الفترة لتحقيق طموحك. اما الاسبوع الاخير من الشهر فهو مختلف تمامًا، ذلك ان وجود الشمس في برج العقرب ابتداء من تاريخ 23 لتعاكسك ولتفقلب الموازين ضدك كما تسلط الضوء على اهتمامات وانشغالات متنوعة.

عاطفياً

يتحالف كوكب الزهرة مع كوكب المريخ من برج العذراء الصديق على تقديم المزيد من الحب والرومنسية ما اجمل من أن تعيش مع الحب والإشراق، وكوكب الجمال والحب ، إنه الضمان والحياة الرغيدة، المليئة بالسعادة واللقاءات العذبة والحب والتضامن في هذا الشهر المناسب جدًّا للمّ الشمل ولازالة العقبات التي تقف في درب سعادتك فأنت ممتلىء سحرًا ونشاطًا، وتبدو شغوفًا بالناس وبكل ما تعرف وتحب. يتحدث الفلك عن تقدم في مساعي التودد والمصالحة، كذلك يشير الزهرة في الى عواطف جياشة ورغبة في تعزيز الروابط. انه شهر الحب والدلال والغزل. تأخذك الجرأة لتقديم البراهين عن حبك وحرصك، وتفرح عندما تجد تبادلا للحب وللعواطف للخطوبة او الزواج .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق