اخر المواضيع

الثلاثاء، 3 أكتوبر 2017

توقّعات للأبراج المائية لشهر تشرن الاول- اكتوبر 2017 من ماغي فرح

توقّعات للأبراج المائية لشهر تشرن الاول- اكتوبر 2017 من ماغي فرح
توقّعات للأبراج المائية لشهر تشرن الاول- اكتوبر 2017 من ماغي فرح


كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

 ما هي الأيام الجيدة والأيام السيئة في هذا الشهر ؟ 

إليكم توقّعات للأبراج المائية لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2017 من ماغي فرح 

برج السرطان


 تدور الرياح لمصلحتك ويعود الحظ إليك قوياً، فبعد سنة من مكوث كوكب جوبيتير في برج الميزان، حيث كان يشكّل مربّعاً مع برجك، ها هو ينتقل بتاريخ 10 إلى برج العقرب، وهو موقع مناسب جداً لك يهبك أخباراً طيّبة ونجاحاً مادياً ومعنوياً، وعملاً على مستوى طموحاتك أو منصباً حلمت به أو ترقية سعيت إليها. يستقرّ في برج العقرب سنة كاملة ويزرع الفرح في حياتك ويبشّر بانفراج وحلول لبعض المشاكل، كما بالخلاص من بعض القيود التي كبّلت حرّيتك. تستقلّ في عمل وتتحالف مع أشخاص جدد على مشاريع جدّية وكبيرة تحلم بها، فيسهل عليك توظيف مهاراتك والاستفادة من خبرتك لبلوغ القمة. قد تطلق عملاً خاصاً بك وتساعدك الأقدار على إيجاد الوسائل الآيلة إلى النجاح. لكن في بعض الأحيان يجب أن تتسلّح بالصبر، خاصة أمام تغييرات قد تطرأ وبالأخص في النصف الثاني من الشهر وتدفعك إلى التخلّي عن فكرة أو نمط لاعتماد شيء جديد، خاصة وأن كوكب مركور ينتقل بتاريخ 17 إلى برج العقرب ويسهّل عليك المهمّات والتواصل مع الآخرين، ويُسقط الحواجز من أمام محادثات مهمّة تخوضها.
يعدك النصف الأول من الشهر بالهناء على الصعيد العاطفي، حيث تعيش تناغماً مع الحبيب، أو تُطلّ على لقاء جميل إذا كنت وحيداً. تتمتّع بالملذّات والأوقات الحلوة إذ يمكث فينوس في برج العذراء، فيخطر ببالك اللهو ورمي شباكك لإيقاع القلوب. تمارس الإغواء وتهوى الأجواء الرومانسية التي تغذّي مخيّلتك وتجعلك سعيداً. ابتداء من تاريخ 15، تلام على غياب مكثّف عن منزلك أو عن الحبيب، وقد تمرّ بتجربة دقيقة أو تضجر من بعض العلاقات وتسأم من بعض الواجبات، لكنّك لست مستعداً الآن للارتباط. من ناحية أخرى، وإذا كنت متزوّجاً، فتضطرّ إلى تقديم بعض التنازلات لإنقاذ علاقتك، في حين تسوّي مشكلة عالقة مع أحد المقرّبين أو أحد الأولاد.







برج العقرب 

 تحالفك الأفلاك في هذا الشهر المميّز والذي يسجّل وصول جوبيتير إلى برجك بتاريخ 10، فيفتتح دورة من الحظّ تستمرّ سنة كاملة ويغمرك بخيراته ووعوده الجميلة. هذا ويدعمك أيضاً في هذا الشهر كوكب مارس في برج العذراء، ويدعوك إلى المباشرة بالمشاريع وإلى عدم التوقف عند أية عرقلة. أقدم على مشاريعك فالمستقبل بين يديك. كل ما تسعى إليه يبشّر بنجاح وازدهار حتى إنك تربح قضيّة إذا كنت بصدد معالجة وضع شائك. تتحسّن ماديّاتك وتنفرج الأسارير فيزول ما كان عائقاً أمام تقدّمك، وتشعر بذلك كلما تقدّمت من آخر الشهر. يبتسم الحظ وتتحقق الأحلام على الصعيدين المهني والشخصي، فكوكب فينوس بالإضافة إلى كوكب مارس يعزّز شعبيتك ويجعلك منفتحاً على فريق العمل، كما على الصداقات القديمة والجديدة وعلى أفراد العائلة. تتلقّى العروض من كل صوب كما العروض التي تطلقك نحو نجاح أكيد. أنت نجم الزودياك في هذه الفترة والقائد والمقرّر، فمعظم الكواكب تعزّز ثقتك بالنفس وتمتّن مزاياك. تباشر ربما بتنفيذ خطة وضعتها في السابق وتتاح لك فرص استثنائية لبلورة بعض المشاريع كما تعقد صلات جيدة وواعدة أو تتلقى مبلغاً من المال أو زيادة على الراتب أو تسديداً لدين سابق. كن جريئاً يا عزيزي، ولا تتراجع أمام بعض الفرص والعروض خاصة وأنك تستقطب الاعجاب والثقة فيستشيرك الكثيرون ويطالبون بشراكة معك. وربما تقبل على مشروع شخصي تباشر به الآن خاصة إذا كنت تنتمي إلى عالم الأبحاث والكومبيوتر والرياضيات والفلسفة وعلم النفس والفن والسياسة.
عاطفياً، يكون النصف الأول من الشهر أكثر واعداً من نصفه الثاني، ففينوس يدخل بتاريخ 15 إلى برج الميزان ويلتحق به بتاريخ 22 كوكب مارس فيخفّ الوهج الذي تصادفه في الأسبوعين الأولين حيث تنتمي إلى بعض المجموعات الاجتماعية الزاهرة وتتعرّف إلى أصدقاء جدد وتعيش مناخاً من الرومانسية أو تلتقي بمن يشغل قلبك إذا كنت خالياً. يتبدّل الإطار العاطفي الذي تعيشه، وقد تحتفل بمناسبة أو تطلّ على حدث استثنائي في حياتك. تشعر أنك تتمتّع بكل ما يلزم لكي تكون سعيداً وقد تلتقي مع الشريك أو الحبيب على عشاء تبوح خلاله بما في قلبك وتصغي إلى كلمات تروق لك. لكن إذا طرأ ما يولّد التباساً في الأسبوع الأخير، فإنك تتوصّل إلى معالجته بسرعة. يدور حديث حول تغيير منزل مثلاً أو سفر أو شراء منزل جديد وتنصحك الأفلاك بالتكتّم حول مشاريعك العاطفية والعائلية. تتلقّى الدعوات من كل صوب وتتاح لك فرصة التعرّف إلى مَن يشغل بالك بين 1 و15. أنت على موعد مع العشق الكبير ومع ما يحمله من مجازفات، خاصة إذا كان الطرف الآخر مرتبطاً.



برج الحوت 

الخبر الأحلى هذا الشهر هو انتقال كوكب الحظ جوبيتير إلى برج صديق لك هو العقرب وذلك ابتداء من تاريخ 10. يستقرّ في هذا البرج حتى تشرين الأول/ October من السنة المقبلة، ما يعدك بانفراجات واسعة ونجاحات وبتغلّب الإيجابيات على السلبيات، ويفتح أمامك صفحة جديدة من العلاقات الآمنة والاتصالات الغنية والأعمال المربحة، إذ تشعر أن الطريق أمامك صارت سالكة بدون عوائق وأن المشاكل تزول رويداً رويداً. لكن عليك أن تنتظر قليلاً حتى تشعر بفوائد هذا الكوكب، إذ إن كوكباً آخر يعاكسك في هذا الشهر حتى تاريخ 22، هو كوكب مارس الذي يستقر في برج العذراء حتى هذا التاريخ، ويعاكس كوكب ساتورن أيضاً في برج القوس ما قد يولّد لك بعض المشاكل في العمل مع أحد المسؤولين أو أحد الزملاء أو مع مؤسسة تعمل لديها. لحسن الحظ أن جوبيتير يبدأ من تاريخ 10 بتخفيف هذه الذبذبات المارسية، وأن كوكب مركور يدخل بتاريخ 17 إلى برج العقرب أيضاً ليلتقي بجوبيتير، ما قد يعني انفراجاً أو انتقالاً إلى مرحلة أفضل لكي يهبك النصف الثاني من الشهر أخباراً حلوة ومفاجآت إيجابية وفرصاً عديدة. قد تحرز ربحاً أو تحصل على مكافأة أو تجد عملاً إذا كنت ساعياً إليه، أو تقوم بالاتصالات اللازمة أو تسوّي المشاكل العالقة. في هذه الفترة تبوح بما تحفّظت عنه في السابق وتواجه بعض المناورين بحقائق ووثائق وتبدو واثقاً من نفسك وواعياً لمسؤولياتك وواجباتك، وقادراً على فرض إرادتك بحيوية وديناميكية وثقة بالنفس. قد تقبل على عملية تجارية مع الخارج أو تؤسس لعمل له انتشار خارج وطنك.
ترغب، في حياتك الشخصية، بوضع النقاط على الحروف وبكشف كل الأوراق والنقاش حول وضعك الاجتماعي والشخصي. قد تشتبك مع أحد المقرّبين أو تشعر أنك تمرّ بفترة من الوحدة لأن أحدهم تخلّى عنك، وربما تكون الأسباب مادية خاصة إذا تعرّضت لخسارة مالية مثلاً أو لامك الشريك على ذلك، أو إذا صدر منك تقصير معيّن أثار بعض الاحتكاكات مع الزوج أو الزوجة. إلا أن الأمور تصطلح في النصف الثاني وعندما يدخل فينوس إلى برج الميزان فتكفّ المعاكسة الفلكية وتشعر بجاذبيتك وتأثيرك على المحيط. ترتفع المعنويات وتتخطى بحنكتك ومهارتك هذه الأحوال المزعجة. تلتقي بأصدقاء قدامى وتحسّن صورتك. قد تحافظ على مسافة مع الآخر في حين تلاحظ إعجاباً بك من طرف ثالث، أو يعبّر لك أحدهم عن عاطفته تجاهك وتفاجئك الأمور. ليس وحده فينوس المسؤول عن هذا الانقلاب الإيجابي، بل هو جوبيتير أيضاً الذي يحمل إليك مفاجأة حلوة وقد يبشّر بلقاء سحري يوقظ رغباتك ويخلق جواً رومانسياً أخاذاً. قد تتخلّى في النصف الأول عن أمل لك وتعتبر أنك فقدت حبيباً إلا أن الأمور تنقلب بعد ذلك وتحمل إليك رسالة قصيرة أو اتصال يعيد الأمور إلى مجاريها. أحاول أن أصوّر لك المناخ بالإجمال وأنت سترى ماذا ينطبق عليك، فلكل واحد منا قصّته الخاصة، أليس كذلك؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق