اخر المواضيع

الثلاثاء، 3 أكتوبر 2017

توقّعات للأبراج الهوائية لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2017 من ماغي فرح

توقّعات للأبراج الهوائية لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2017 من ماغي فرح
توقّعات للأبراج الهوائية لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2017 من ماغي فرح


كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

 ما هي الأيام الجيدة والأيام السيئة في هذا الشهر ؟ 

إليكم توقّعات للأبراج الهوائية لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2017 من ماغي فرح 

برج الجوزاء


 ما زالت المخاطر حاضرة في خياتك هذا الشهر الذي يهدّد بتراجع صحّي وبعرقلة مهنية تستدعي الصبر والانتظار وتقبّل بعض المستجدّات، بدون انفعالات أو غضب. قد تفقد السيطرة على الأوضاع وتشعر أن القدر أو الآخرين يتّخذون القرار عنك، أو أنك مضطرّ للخضوع إلى بعض الإرادات الخارجية والتي قد تفرض عليك توجّهاً جديداً لا يروق لك أو تخشاه لسبب أو لآخر. قد تلجأ أيضاً إلى المحاكم لمقاضاة بعض الذين افتروا عليك أو سلبوك حقاً أو أموالاً، وربما تستعين بأحد الاختصاصيين لدرس ملف عالق. قد تنتظر موافقة أو جواباً أو انفراجاً ما، إلا أن الأمور تراوح مكانها. كن متأنياً جداً فالوقت غير سانح للقيام بمجازفات أو لرفع التحديات.
كلما أردت أن تخطو خطوة إلى الأمام تشعر أن الأحداث تستمهلك، فحاول أن تكون متّزناً في كل شيء وأظهر عن صرامة وليونة في الوقت نفسه. ليس من مصلحتك ممارسة الضغط على الناس ولا الذهاب في أوهام غير مجدية. لكن حاول أن تدوّن كل اتفاق أو نقاش، أو أن تحصل على تأييد مكتوب أو على توقيع في أي عمل أو مجهود تقوم به، حتى لا تتعرّض لعملية غشّ يا عزيزي.
لحسن الحظ أن الأسبوع الأخير من الشهر يحمل إليك الوعود على الصعيدين المادي والمهني، فتحقق نجاحاً في مجال اجتماعي أيضاً وتتوسّع دائرة أعمالك، وربما تحصل على تقدير وتشجيع وتستثمر في مشاريع مثمرة وتحقّق النجاح المرجو. تتوصّل إلى معرفة ما هو مناسب لك وما هو غير مناسب، وقد تنسحب من مشروع تجد أنه غير قابل للحياة.
على الصعيد الشخصي، يكون النصف الثاني أكثر وعداً، فتصطلح أمور تعثّرت ربما في الأسبوعين الأولين. لا تراهن على علاقة جديدة بين 1 و14، فقد تصاب بالخيبة أو بالإحباط، إلا أنك تستعيد الثقة بالنفس بعد ذلك، إذ يخبّئ لك القدر مفاجآت جيّدة، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرتين الأولى والثانية. يطمئن قلبك لجهة مَن أثار شكوكك في السابق، وتتناغم مع النمط الذي يهواه الشريك. أما المناسبات الاجتماعية كاحتفالات الزواج وأعياد الميلاد والسهرات الحلوة، فهي تتيح لك مصادفة وجه جذاب يلفت انتباهك إذا كنت عازباً. كذلك قد تدفعك الظروف إلى معاودة اللقاء بحبيب سابق تحوّل إلى صديق ربما، تقضي معه أوقات حلوة. قد تنمّي صداقة جديدة أيضاً وتدفعها نحو علاقة أكثر دفئاً وعمقاً. تهتم كذلك بعلاقات عائلية وتعتني بأحد الوالدين أو والديّ الزوج أو الزوجة، وتواكبه في علاج واعد في هذه الأثناء. تسوّي مشكلة مع أحد المقرّبين عانيت منها لوقت طويل، وذلك في أواخر الشهر.





برج الميزان 

تشعر بالتعب في بداية الشهر ثم تستعيد رويداً رويداً نشاطك وثقتك بالنفس. تكون الحركة الفلكية كثيفة، فكوكب مارس يأتي إلى برجك، بعد ثلاثة أسابيع وكوكب جوبيتير يترك برجك بتاريخ 10، في حين يدخل كوكب فينوس إلى برجك بتاريخ 15، فتحصل تغييرات مهمّة وتعيش بعض التقلبات وتلمس تناقضات كثيرة في حياتك المهنية كما الشخصية. تفتتح الشهر مع مركور في برجك أيضاً، ليتحدّث عن موعد مهم تلبّيه أو عن جواب سريع أو اقتراح لك أو عرض. يلهمك هذا الكوكب لكي تجد المخارج اللازمة للأوضاع العالقة. ورغم هذه الغوغاء حولك، إلا أن لا شيء يطالك شخصياً لأن برودة أعصابك تنتصر على كل المعوقات. تجد الحاوا الناجعة لكل المشاكل وتتلقف الارتدادات على بعض الأخطاء، حتى ولو واجهت بعض التأخير.
تتولّى مسؤوليات ضخمة، وقد تفكّر بعمل خاص بك مستفيداً من كفاءتك وخبرتك في بعض المجالات. يحاول البعض منافستك، عليك هذا الشهر أن تحافظ على مكتسباتك وأن تعمل بصمت وتكتّم لإنجاح مخططاتك. لا تعوّل على طموحات كبيرة بل قنوعاً وارضَ بما يهبه لك القدر. لا تحمّل نفسك الذنب أو تترأف على حالك وتقول:" كان عليّ القيام بهذا الأمر أو تغيير ذاك"، بل تقبّل الأخطاء فلا أحد يأتي إلى هذه الدنيا مع تعليمات مسبقة. قد تفرض عليك ظروف طارئة اتخاذ قرارات سريعة وتشعر أنك مقيّد قليلاً، مكبّل أو عاجز عن التصرف بحرّية. لكن النصيحة هي في السيطرة على النفس وابتلاع الكلمات المميتة والقاتلة، بانتظار النصف الثاني من الشهر أو الأسبوع الأخير منه، لكي تجد العلاج.
يزورك فينوس ابتداء من تاريخ 15، ويجعلك كوكب الحب متميزاً بأناقتك وجاذبيتك. تعالج مسائلك بعذوبة وتساعد البعض على حلّ مشاكلهم. تعيش أحلاماً وردية وحكاية خيالية ربما بجمالها وغرابتها. كذلك تكون نجم الحياة الاجتماعية ففينوس يأخذ مكان جوبيتير الذي يتركك بتاريخ 10، ويقود خطواتك بتأنّ. إذا كنت عازباً فقد يصعب عليك المبادرة والقيام بالخطوة الأولى وهذا من طبيعة الميزان، لكنك قد تتسلّح بالشجاعة في الأسبوع الأخير. قبل ذلك تسكنك أفكار مشوّشة فتشكّك بعواطف الآخر أو تتخلّى عن بعض الصداقات وتُكثر من الانتقادات. باختصار، تعاني من علاقات متشنّجة في النصف الأول من الشهر أو تتمزّق بين خيارين، ثمّ تكتشف ميولك الحقيقية وتقبل على الحياة بكثير من الحماسة في النصف الثاني.

برج الدلو

 إذا تجنّبت الاستثمارات المجازفة وتديين المال كما التصرفات المتهوّرة والمعارك الجانبية غير المفيدة، فإنك تستفيد من الحظوظ التي ترافقك في هذا الشهر. مطلوب منك التروّي وعدم التسرّع بإعطاء الثقة إلى مَن لا تعرفهم جيداً، كما الانتظار حتى تاريخ 23 لكي تطلق فكرة أو مبادرة، إذ إن الأخبار الطيّبة تأتيك في هذا الأسبوع الأخير. حاذر يا عزيزي من وجود كوكب مارس في برج العذراء، الذي قد يحبطك قليلاً ويجعلك ترى الأمور على غير حقيقتها. لحسن الحظ أن مركور والشمس هما في برج الميزان، ما يجعلك تستدرك أخطاءك بسرعة وتعوّض عن بعض الخسائر، أو تستفيد من بعض الظروف وتحسّن التعامل مع الآخرين. وعندما يلتحق مارس بهذين الكوكبين، بتاريخ 23 في برج الميزان، فتتوضّح الصورة أفضل من السابق وتستريح من بعض الصعوبات.
أما الحدث الأهم هذا الشهر، فهو خروج كوكب جوبيتير من برج الميزان وانتقاله إلى برج العقرب بتاريخ 10، لينهي سنة من الهدايا الفلكية المجانية. إلا أنه في برج العقرب يركّز على شؤونك المادية والمهنية ويسمح لك أيضاً بالارتقاء الاجتماعي مع الأيام والأشهر الآتية. تتغيّر أمور  وتتبدل في النصف الثاني من الشهر، إذ ينتقل كوكب مركور أيضاً إلى برج العقرب بتاريخ 17 ويلتقي بجوبيتير ما قد يشير إلى علاقة لك مع جهة حكومية أو جهة نافذة أو إلى لقاء مهم قد يحدث في هذه الأثناء، وإلى مفاوضات استثنائية وعقد قد يكون له تأثير كبير على مستقبلك المهني.
مع هذه الطوالع الفلكية، يجب أن تنتبه يا عزيزي إلى التفاصيل، وأن لا تعلّق أهمية على المظاهر التي قد تكون غشّاشة. كذلك تجنّب الخفّة في التصرفات وعلى كل الأصعدة المهنية، الشخصية، العائلية والسياسية. قد تحقق نجاحاً إذا قدّمت عملاً ثقافياُ أو اعلامياً أو أدبياً، أو إذا كنت مؤلفاً لكتاب مثلاً أو مروّجاً لإحدى النظريات أو المبادئ السياسية أو إذا كنت تطلق عملاً فنياً أو إبداعياً من أي نوع كان.
تتلاحق الكواكب طوال الشهر لكي تفسح أمامك المجال لممارسة الإغواء ولكي تحِبّ وتحَبّ وتلتقي بمن يثير حماستك. في بداية الشهر، وبين 1 و17، يسهر كوكب مركور على إيصال صوتك وندائك إلى مَن تحب. أما فينوس فيدخل إلى الميزان بتاريخ 15، ويهيّئ لك موعداً مع العشق، أو يجلب إليك مشروعاً يحسّن الأوضاع الحميمة كما الزوجية والعائلية. تصادف من يعانق أحلامك وآمالك وتعاود اللقاء بأصدفاء قدامى كما تعقد علاقات جديدة. إبتداءً من تاريخ 23، ينضمّ كوكب مارس إلى كوكب فينوس في برج الميزان ليعلن عن تغيير سعيد يحصل في حياتك، فتتألّق العواطف وتولد قصّة حب قد تعرف استمرارية وتقود إلى ارتباط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق