اخر المواضيع

الثلاثاء، 3 أكتوبر، 2017

توقّعات للأبراج الترابية لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2017 من ماغي فرح

توقّعات للأبراج الترابية لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2017 من ماغي فرح
توقّعات للأبراج الترابية لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2017 من ماغي فرح


كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

 ما هي الأيام الجيدة والأيام السيئة في هذا الشهر ؟ 

إليكم توقّعات للأبراج الترابية لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2017من ماغي فرح 

برج الثور 

تسير الأمور من حسن إلى أحسن، فتزوّدك الأفلاك بحيوية كبيرة وجرأة بالنفس لكي تسجّل نجاحات تلو نجاحات وتمتلك مفتاح السعادة. تسير الأفلاك لمصلحتك وخصوصاً في المجال المهني، حيث تتلّقى هذا الشهر عرضاً مناسباً أو مكافأة على جهودك ومواهبك وربما تدفعم إلى مركز قيادي أو منصب إداري طالما سعيت من أجله. تناقش عقداً وتضع شروطك فتنال موافقة وتقدم على عمل يعزّز معنوياتك. تشعر بقوتك وتسيطر على الأوضاع. ابتداء من تاريخ 10 عندما يدخل جوبيتير إلى العقرب، بعد مكوثه سنة في برج الميزان، تطلّ على دورة فلكية جديدة عنوانها الشراكة والتحالفات والإنتماء إلى فريق أو حزب أو جهة تشاطرها الأفكار والطموحات. قد تقوم بأبحاث مهمّة وتسافر لإجراء مفاوضات مصيرية. يهبك بعض الإتصالات أو المناسبات الإجتماعية فرصة للبريق وتحقيق بعض الآمال والتحليق عالياً، سواء كنت تعمل في وظيفة أو في الشأن العام. قد تنكشف لعبة لسطلة معيّنة في هذا الشهر، ما يثير دهشتك واستغرابك واستنكارك ربما. تطلّع على سرّ إذا أفشي يشكّل فضيحة، ما يجعلك حائراً في التصرّف إزاءه. تضطرّ للتكيّف مع بعض الأوضاع الطارئة أيضاً، فجوبيتير في العقرب يثير تغييراً في إدارة في بنية اجتماعية أو مهنية ويكون النصف الأوّل أكثر وعداً لك على كلّ الأصعدة. إنّه الوقت المناسب لكي تبتكر وتصحّح وتنطلق في مشاريع مهمّة، حتّى ولو واجهتك في بعض الأحيان عراقيل أثناء بعض النقاشات أو المفاوضات. يتحالف فينوس ومارس على إسعادك خصوصاً في النصف الأوّل من الشهر. وقد يشيران إلى مفاجأة سعيدة تحصل في حياتك ولقاء حميم يولّد اللهيب في قلبك وقد يشعرك بالحماسة الشديدة ويوفّر لك طاقة كبيرة على الإنفتاح والحبّ والتواصل مع الآخرين بحماسة وإقبال على الحياة. تتقرّب من الحبيب الذي يجاملك أكثر من العادة ويبدي عاطفة جيّاشة نحوك. قد تخطّط لمشاريع مشتركة مع الزوج تعد بمستقبل أفضل. إذا كنت خارجاً من فترة انفصال وقطيعة، فإنّك تحسم أمرك وتلجأ ربما إلى المحاكم لإنهاء قضية شائكة. أمّا إذا كنت عازباً فقد تواجه الماضي من جديد وتكون أمام خيار: إمّا إعادة العلاقة أو الإنسحاب  نهائياً منها. قد تتّخذ قرارك في هذا الشهر. 





برج العذراء 

 يصعب عيك التعامل مع المستجدّات والعوائق في الأسابيع الثلاثة الأولى، لكن لابدّ من التوقّف هنا عند حدث فلكيّ مهمّ يأتي لصالحك وهو دخول كوكب جوبيتر إلى برج العقرب، أيّ إلى موقع مناسب لك يخفّف عنك الضغوطات ويعد بدوره من الحظّ والإنفتاح  المهنيّ والإجتماعي تدوم سنة كاملة. لكن بالعودة إلى تحرّك الكواكب السريعة للتهوّر والطيش. حاذر حتّى لا ترتكب الحماقات وتجنّب عدم الإتّزان أي مجال. لا تردّ على الإبتزازات إذا واجهتها وكن متحسّباً لأيّ حادث سخيف قد يهدّدك. إذا اعتنيت بنفسك وتصرّفت بهدوء وحكمة فتجتاز هذه المرحلة الدقيقة من دون أضرار. قد تشعر بضغط الواجبات العائلية أو بوهن صحي يستدعي الإستشارة السريعة. من الممكن أن ترحل عن وطنك وأن تشعر بحنين الرجوع، وتضطرّ إلى التأقلم مع جديد. تستيقظ على حقيقة تؤلمك قليلاً. قد تستهدفك شائعات في حياتك المهنية أو الشخصية وتسعى جهدك لتطويقها، خصوصاً وأن التغيير الذي أحدثته تكون له نتائج وانعكاسات على حياتك ومحيطك. لاشكّ أنّك تمرّ بفترة انتقالية ومهمّة في حياتك، وإذا أطلقت مشروعاً أو نشاطاً  فسوف تلاقي الدعم من العائلة والأصدقاء. يعدك جوبيتير باستثمارات ناجحة ومريحة وبعائدات متزايدة. يضع فيك جوبيتير ثقته، ويوحي يمنعطف جديد في حياتك وبمفاجآت تتلاحق في الأيّام المقبلة. فينوس في برجك يعدك بأحلام سعيدة، لكن بمعاكسته مع ساتورن، قد يولّد أيضاً بعض الحساسيات ويهدّد بقطيعة أو بخلاف مع محيط عائلي أو اجتماعي. قد تشعر بحاجة إلى التخلّي عن كلّ شيء وإلى التوجّه نحو حياة جديدة، أو تملّ من محاولة ترميم علاقة مهدّدة أو تكشف أن الآخر لا يقوم بالجهود اللازمة لإنقاذ هذه العلامة، وربما يفسّر  المشهد الفلكي يتحوّل في العواطف وبتغيير وبرودة في المشاعر. لكن جوبيتير في العقرب ابتداء من 10 وفينوس في برجك في النصف الأوّل، قد يشيران أيضاً إلى  عشق تعشيه بصمت أو بحماسة باتجاه شخص تكشف بعد ذلك أنّه لا يناسبك. ابتداء من تاريخ 14 يخفّ الوهج وتتراجع الحماسة كما التشنّج ويكون الحبّ أكثر صفاء وهدوءاً وقد تحتفل بحدث سعيد في العائلة أو بعودة اللقاء مع أصدقاء قدامى. 

برج الجدي 

تنتهي هذا الشهر من معاكسة جوبيتر لك التي استمرّت سنة تقريباً، وانتقاله إلى برج العقرب أي إلى منزلك الحادي عشر، أي إلى موقع إيجابي تستفيد منه على مدى سنة كاملة، فإذا أعاقت تحرّكاتك عراقيل ومحظورات فإنّك الآن ترى هذه الحواجز تسقط واحدة تلو الأخرى. تزدهر الشؤون المالية وتكون اللقاءات والإتصالات واعدة وناجحة، فكوكب مارس الذي ما يزال في برج صديق لك هو العذراء يتناغم معك، ثمّ مع جوبيتر ابتداءً من تاريخ 10، تحملك الثقة بالنفس إلى رفع التحديات وتجعلك الطوالع الفلكية أكثر ليونة ومرونة في التعاطي مع الزبائن والمسؤولين والزملاء. تفيض حيوية فيشعر الآخرون بقربك بالأمان والثقة، تتحرّر من بعض التبعية المهنية، المادية، العائلية أو حتّى الشخصية. قد تقدم على عمل إبداعي في مجال ثقافي، إعلامي أو تربوي، أمّا إذا كنت مربياً أو معلّماً أو صحافياً فإنّك تحلّق بنجاح. عاطفياً، يكو ن النصف الأوّل أكثر وعداً من نصفه الثاني، فتنعم بأجواء جيّدة ومناخ رومانسي أخّاذ، وبمغامرات مفاجئة وحبّ ينمو أو  مغازلة تنعش قلبك. تشعر أن رسائلك الإغوائية تشتدّ نفوذاً وقد تتّخذ قرارات مبنية على رغبات حقيقية ومعرفة بما تريده فعلاً. قد يفعل الزوج  أو الحبيب المستحيل لإرضائكِ، وتجتازان معاً عقبة كانت تهدّد العلاقة/ فبين 1 و14 يستقرّ فينوس في برج العذراء، ويعزّز أوضاعك الشخصية ويجعلك تلفت الأنظار أينما ذهبت، فتسلّط عليك  الأضواء ويقلّد مسارك الكثيرون. في الحبّ تلعب دورك الرئيسي وفي المجال الإجتماعي تكون النجم. قد يحصل ما لم تتوقّع فيعود إليك حبيب رحل أو تجعلك الصدفة تلتقي بمن يخفق له قلبك، إلاّ أنّك ابتداءً من تاريخ 15 تشعر بجوّ من الجفاف أو تتراجع الإيجابيات فكوكب فينوس في الميزان لا يلائمك ويضطرّك إلى تقديم التنازلات ومراعاة الخواطر، أو يجعلم تعيش جوّاً من الرتابة أو الروتين، أو يولّد الحساسيات  في حياتك العائلية، أو يبعد عنك أحد الأصدقاء أو  الأحبّاء. قد يزعجك أيضاً تصرّف لأحد الأبناء أو المقرّبين. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق