اخر المواضيع

الاثنين، 2 أكتوبر 2017

توقعات برج الاسد لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2017

توقعات برج الاسد لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2017
توقعات برج الاسد لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2017 

نظرة عامة تشرين الاول- اكتوبر 2017

نشهد هذا الشهر حدثين فلكيين بغاية الاهمية الحدث الاول هو المثلث الفلكي بين زحل في القوس واورانوس في الحمل اي في برجين ناريين فهو حدث ايجابي يحمل تقدماً علمياً وتطوراً لجهة السلام وفرض النظام يبلغ هذا المثلث الفلكي اوجه في الاول من تشرين الاول ويشير الى مفاهيم جديدة لارساء قواعد التضامن الدولي ويسلّط الضوء على العلاقات الإنسانية والأوضاع التي تهمّ فئات كثيرة وتعويضات عن خسائر مادية وتسويات مناسبة. يكون هذا الشهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول، على أثر بعض الأحداث العالمية المهمة التي توقظ الضمائر وتحثّ على التضامن والمساعدة ويُركّز الضوء أيضاً على طريقة التعليم والتفكير والتدريس وقد نشهد تغييراً جذريًا في هذا الإطار.بالنسبة الى الحدث الثاني في 10 تشرين الاول اكتوبر 2017 ينتقل المشتري من برج الميزان الهوائي الى برج العقرب المائي ويحمل معه تغييرات ايجابية واصلاحات وتحولات مناسبة خاصة في الشرق الاوسط.

توقعات برج الاسد لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2017 

بداية شهر دقيق وبطيء خاصة ان المريخ لا يزال يتنقل في العذراء ليسبب بمفاجآت غير سارة بالاضافة الى انتقال المشتري الى العقرب وهو الحدث الاهم هذا الشهر ليشكل مربعا مع برجك ما يجعلك متسرع متوتر ومشوش ان كنت شخصًا غير صبور ، فينبغي عليك تعلّم الصبرشهر روتيني بطيئ تتراجع خلاله اعمالك ومشاريعك وسير الاحداث. حتى حماستك تخف، ونشاطك يتراجع مع انخفاض نسبي في المعنويات. فلا تعد نفسك خلالها بأي جديد، بل على العكس تحضّر لتلقي خيبة امل او فشل او حتى تراجع مهني وصحي.


  

مهنياً

كن مستعدًّا لأي تأخير ولا تبدأ اي جديد، فالشهر غير مناسب للقيام بخطوات جديدة ولا لمباشرة مشروع جديد تحلم به منذ فترة بعيدة، بل سيكون مناسبًا لمراجعة الحسابات ولإعادة تقييم الامور والتأمل ببعض محطات حياتك ومشاريعك المستقبلية.لا تيأس فعجلة الحياة تعود إلى الدوران في الاسبوع الأخير من الشهر، إذ تلمس انفراجًا كبيرًا على كل الصعد. تنقلب المعطيات رأسًا على عقب لتضج ايامك مجدداً بالأحداث والنشاطات والأخبار الجديدة والسارّة.

عاطفياً

الأجواء فاترة بعض الشيء لكنّها ليست سببًا لفتور العلاقة، بالعكس تمامًا قد تكون الفترة مناسبة للقاءات الحميمة بعيدًا عن الصخب وضجيج المجموعات. لا تتسرّع في اطلاق الاحكام، ولا تقفل باب الحوار. الوقت مناسب لإعادة النظر في بعض المواقف التي انت نادم عليها. اما اذا كانت العلاقة متأرجحة فالجو العام غير بنّاء، وقد تعيش العلاقة فترة ضاغطة وسلبية. تتحوّل الظروف الى ايجابية مع وصول الزهرة الى برج الميزان الصديق ، ليصبح الاسبوع الاخير مناسبًا لبدء التحرّك ولاتخاذ القرارات المناسبة. قد تنوي الانتقال الى مكان سكن جديد او الارتباط او اعتماد نمط حياة ناشطًا اجتماعيًا. لعلّك تلتقي شريك العمر اذا كنت عازبًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق