اخر المواضيع

الاثنين، 30 أكتوبر، 2017

توقعات الابراج لشهر تشرين الثاني- نوفمبر 2017

توقعات الابراج لشهر تشرين الثاني- نوفمبر 2017
توقعات الابراج لشهر تشرين الثاني- نوفمبر 2017

برج الحمل


مهنياً: تختفي غيوم الشهر الفائت الداكنة ليحلّ مكانها انقشاع وانفراج. يسجّل هذا الشهر أوضاعاً فلكية جيدة، ويشير الى تحسّن ملحوظ على مختلف الصعد المهنية، القانونية، الدراسية والعائلية والعاطفية. بعد المشاغل والمتاعب الأخيرة، ها أنت مقبل على تغييرات واعدة بمستقبل أفضل. يسود جوّ إيجابي وسهل نوعًا ما، يفتح أمامك الأبواب التي أغلقت أخيرًا.

عاطفياً:  تشهد حياتك العاطفية والشخصية بعض التقلبات مع وجود المريخ في الميزان فكن متيقظ فانت لست في وضع فلكي مناسب لمناقشة المسائل الحساسة والدقيقة. تشتّد أزمات الغيرة والتملك لتصبح حبيباً متملكاً تثير استياء الحبيب وانزعاجه. أو قد تعاني هذا الشهر تصرّفات الحبيب الانانيّة، فتشكو من إهماله لك ومن بخله أو فتور عواطفه.

برج الثور


مهنياً إياك والاوهام. هذا شهر مربك ومعقّد جدًّا، بل هو اكثر الأشهر تعقيدًا نظرًا إلى معاكسة الشمس والمشتري لبرجك من برج العقرب.بالاضافة الى دخول الزهرة يوم 7 الى العقرب ما يعني المزيد من الظروف المعقّدة التي تشعرك بالوحدة أو الغضب الشديد أحياناً فتكون انفعالاتك شديدة ومثيرة للتساؤلات. إذا وجدت أن الشهر الفائت كان صعباً عليك فأنت لم تذق بعد من المرّ سوى حلوه، فنظرة واحدة الى سمائك كافية لاعتبار شهر تشرين الثاني (نوفمبر) من أصعب الأشهر وأمرّها.

عاطفيا:ً تتمتع بحصانة فلكية ولن تشعر بالوحدة ولن تعاني الشعور بالنقص، بل بالعكس تماماً تتمتع هذا الشهر بجاذبية كبيرة وبحبّ للحياة. فبعد مشاكل الشهر الفائت والصراع حول نقاط متعدّدة، أنت الآن بأمان وبإمكانك تطوير العلاقة والذهاب بها نحو مستويات عالية من الثبات والثقة. قد تفاجىء الحبيب بصراحتك، لكنني لا أعتبر الامر سلبياً هذه المرّة.

برج الجوزاء

مهنياً: تطل على شهر استثنائي تغمرك طاقة كبيرة ومشجعة تحفزّك على خوض مجالات جديدة وصعبة ومعقدة. قد يكون ذلك من خلال عملية تجارية على قدر كبير من الاهمية أو مقابلة مع مسؤول نافذ وقدير أو ربّما من خلال المشاركة في تنفيذ وإطلاق مشروع رئيسي. تسجّل هذا الشهر نجاحات شخصية واجتماعية ومهنية.تساندك الكواكب الشمس المشتري والزهرة من العقرب ما يجعلك تتلقى مكافأة او كلمات مجاملة وإطراء على ادائك الرائع والمميّز. كما تلاقي مساعيك تقديرًا وانفتاحًا وحتى ترحيبًا مهما كان مجال اختصاصك او موقعك.

عاطفياً: هذا شهر جيد بسبب تأثيرات الفلك الايجابية. تعيش لحظات جيدة الى جانب الحبيب وتقيم حواراً مستمراً وبناءً. بإمكانك مصالحة الحبيب والتعاون معه لتعزيز الاسس ولمقاومة أي محاولة غريبة ومشبوهة. أنت قوي وباستطاعتك منع التدخلات الحسودة من الوصول اليك. لا تدع لسانك القارس يسبب نفوراً بينك وبين الحبيب، ولا تلجأ الى الثرثرة أو الكلام السخيف للدفاع عن النفس

برج السرطان

مهنياً:  تتسلح هذا الشهر بدعم من الكواكب وتاثيراتها الايجابية يساندك كوكب المشتري والشمس للدفاع عن حقوقك كما يقدم لك كوب الزهرة المزيد من الدعم ما يجعل هذا الشهر مناسبا تماماً لاقتحام المجهول والجديد متكّلاً على حدسك وحظّك الجيدين. تساعدك السماء فتكثر لديك الخيارات وتنفرج الضغوط لتجد نفسك مطمئناً مرتاحاً لتلملم ذيول العام بهدوء وثقة. وعود متنوعة وتسهيلات على مختلف الصعد، أمّا التقدّم فمرهون بحماستك وبرغبتك في العمل. لا عائق في دربك الا كوكب المريخ المتنقل في الميزان في مواجهة برجك فلا تلق اللوم على أحد إذا سيطر على اعصابك وتسلح بالصبر والمنطق .حان الوقت لمواجهة الواقع ولاستجماع القوة والقرار للتحرّك.

عاطفيا: تلاحظ أن شؤونك العاطفية في وضع جيّد ولا غبار عليها.ان كوكب الزهرة المتنقل في العقرب يحمل لك السعادة والفرح والاستقرار ما يجعلك تعيش عواطف صاخبة وحياة اجتماعية مميزة وسوف تتاح لك فرصة اللقاء بشخص استثنائي وقد يكون العشق على موعد معك اذا كنت عازبا للمرتبط يلاطفك الحبيب ويبادلك العواطف والوعود الصادقة

برج الاسد

مهنياً:
يصع عليك التعامل مع المستجدات والعراقيل في الاسابيع الثلاثة الاولى فالشمس الزهرة والمشتري في العقرب تشكل مربعا مع برجك وتجعل مهمتك صعبة بحيث تلاحظ تغييراً في نمط عملك فهناك معاكسات وتحديات لم تكن في الحسبان، وقد تظهر أيضاً ضغوط عائلية ونفسية تدفعك الى التحفّظ والإنزواء. وربما أيضاً الى عدم التجاوب بشكل جيد مع محيطك. تنخفض نوعية عطائك وربما تسارع الى القاء اللوم على المعاونين والأهل او الأحبّاء. إذا فشلت هذا الشهر فالسبب يعود الى عدم قدرتك على التنظيم الصحيح او تنسيق الوقت بشكل سليم. تكون الاجواء معاكسة نسبيًّا فتشتدّ عليك الضغوط وتقسو الظروف وربما تفتقد الاصحاب فلا تجدهم بالقرب منك.

عاطفيًا: وجود الكواكب مجتمعة في العقرب يعرضك للكثير من الاستفزازات والصراعات في هذا الشهر المتقلب على الصعيد العاطفي الاجتماعي والشخصي حيث يشير الى توتر أو تقلب في مسار العلاقة، وقد يكون التوتر بسيطاً ولا أثر له بين الحبيبين. لكن في المقابل قد تأخذ التقلبات منحى حاداً فتثار مسألة قديمة حساسة وتتعقد الأمور وتؤجل مشاريع عائلية أو شخصية.

برج العذراء

مهنياً: انطلاقة موفقة ومهمة جدا تتفوق فيها على غيرك بأشواط بحيث توفر لك الكواكب أفضل الفرص لقلب المعطيات لصالحك ولتجديد وابتكار وسائل في سبيل تحسين الأوضاع مهما كان وضعك أو موقعك وحقل اختصاصك. كذلك يعدك الفلك بظروف جيدة وايجابية ناجحة ونشيطة وفعالة بسبب دعم الكواكب من برج العقرب الصديق بالاضافة الى انتقال المريخ من برجك الذي سبب لك بتقلبات كثيرة أهنئك بالحظ السعيد والدعم المتواصل الذي ينتظرك هذا الشهر. لا أبالغ إذا قلت إن هناك مؤامرة فلكية لإنجاحك! وقد تكون فعلاً الى جانب المنتصرين في هذا الشهر. أنت تتمتّع بحس قوي بالمسؤولية، كذلك تتميّز بالعقل المنطقي والعملي، لذلك أعتقد أنك ستسرع إلى رفع أكمامك وإلى المباشرة بالعمل فوراً.  

عاطفياً:  تنتهي من حالة التردد واللااستقرار في هذا الشهر الناجح بسبب انفتاحك وقدرتك على توضيح أفكارك بدون إثارة احتجاج أو تذمر. إنّه شهر جميل يفتح أبواب التواصل وتسوية الخلافات بتحديد النقاط والعمل على إيجاد حلول لها، لذلك لا تتحفظ، بل كن متساهلاً، فهذه هي فرصتك لإظهار الوجه الآخر لشخصيتك: المرونة والتسامح والقدرة على التأقلم والتعبير



برج الميزان

مهنياً: يحمل إليك هذا الشهر تأثيرات مهمة جداً، وقد يكون من أكثر أشهر العام ديناميكية وفعاليّة. انه من اجمل الأشهر وأكثرها حظًّا. فالمناخ العام جيد ونشيط.يدعمك كوكب عطارد من برج القوس ابتداء من تاريخ 5 ويجعل اتصالاتك اكثر غنى بحيث تقوى شعبيتك فتكلف بمهمة او تتولى منصب مهم او مركزا مميزاً ومسؤولية ذات طابع اداري تنضم منذ مطلع الشهر الى مجموعة الناجحين والمناضلين.

عاطفياً: ينتقل كوكب الزهرة الى برج العقرب فتهدأ الاحوال ويخف الوهج العاطفي وقد تصطدم بأحد الاحباء على اثر حدث او ظرف طارئ انه شهر دقيق تنطويتحتاج خلاله الى الكثير من المهارة لاشاعة السلام والتناغم في حياتك الزوجية والعاطفية . حاول ان تنظر إلى الامور بإيجابية أكثر ولا تبالغ بانفعالاتك العشوائية. عليك التحلي بالهدوء فأنت الحنون والحجر الاساسي في العلاقة


برج العقرب 

مهنياً: أخيراً أيها العقرب، تستعيد السلام الداخلي ويطمئن بالك. فبعد أزمات الشهر الفائت وغيومه الداكنة، ها أنت تنطلق من جديد بانشراح وتفاؤل. تباشرمرحلة فلكية جديدة بحيث تشكل الكواكب طوالع مناسبة لبرجك المشتري والشمس والزهرة داعمان يتدخلان لانقاذك في الوقت المناسب تنتقل خلالها من المواجهة وتقديم الطروحات والتقارير والتبرير والبراهين الى مرحلة توسيع دائرة التحركات والاتصالات والتحالفات. يزداد الحظ قوة وتزداد الفرص الثمينة وبما ان هناك مجموعة من المؤشرات الفلكية الجيدة،

عاطفياً:  تنطلق حياتك العاطفية بقوة وتحلق بالسعادة التي يقدمها لك كوكب الحب المتنقل في برجك الذي يساهم في تعزيز عواطفك وتواصلك مع الحبيب. لن تشكو من إهمال هذا الأخير ولا بدّ من بعده عنك. فالعلاقة المتينة تتحول أكثر قوة وتشتد جذورها متانة. تتخلّص من بعض المسائل المحيرة بعد الحوار والاتفاق على حل يرضي الطرفين.

برج القوس 

مهنياً:   تعتبر هذا الشهر من الناجحين في وسطك المهني وتتمتّع بنشاط وحماسة بالرغم من المربع الفلكي بين زحل ونبتون الا انك تفرض سلتطك وتتناغم مع الاحداث وتقوم بعملية ابداعية انت متفائل وتحلم بترقية أو تقدّم وقد تكون احلامك في محلها. يبعث فيك المريخ وعطارد من العقرب الحماسة لتطلق مشاريع جديدة برفقة من تتفق معهم على القناعات والاستراتيجيات اللازمة وتقيم حسابات ناجحة وتربح جديداً وتتسهّل الأعمال لتعود عجلة الحياة اليومية الى الدوران بشكل اعتيادي ومنتظم. يعجبك كما يحمل أحداثاً جميلة وتطوّرات مفيدة ومنعشة، فبعد عذاب وتقلبات الشهر الماضي، تنحسر المشاكل لتتركك بسلام.

عاطفياً:  تحدد اهدافك وتدرك ما تريد وقد تفتح صفحة جديدة في حياتك العاطفية فتحب انسانا من دون قيود او تشعر انك تنطلق بعواطف تجعلك تحلق نحو سعادة مطلقة وتعيش لحظات جميلة جداً تستعيد خلالها ثقة الأحباء بك فأنت حبيب جريء وجذاب وهذا الأسبوع يفسح لك في المجال لإظهار شهامتك وصفاتك المميّزة لكن تجنّب الغرور، إذاً إنه الوقت المناسب لإدخال التجديد وربّما التنويع وروح المغامرة على حياتك العاطفية.

برج الجدي

مهنيًا: يحمل إليك هذا الشهر انطلاقة جيدة واخبارا ولا اجمل حدثين فلكيين يصبان في مصلحتك الاول وجود المشتري الشمس وعطارد في العقرب يتناغمان مع كوكب بلوتون في برجك ما يسهل امامك الخطوات ويجعل اوضاعك المهنية اكثر انتشارا وسلاسة فتحقق نحو هدفا جديدا أو رحلة في عالم مهنة جديدة، ومنصب جديد. الخبر الاهم انتقال المريخ من العذراء من مواجهة برجك ويتركك حرا طليقا لترمم علاقاتك ويحدث تعديلات واصلاحات في حياتك المهنية والشخصية فترى النور في نهاية النفق وتعوض عن تأخير او فشل انها فترة مناسبة لشتى أنواع المساعي والمفاوضات والعمليات المالية أو التجارية.

عاطفيًّا:  يحمل الاسبوع الاول من الشهر بعض التقلبات التي قد تظهرقد يكون كلامك غامضاً أو يفهم بشكل خاطىء. وضّح كلامك ولا تفسح في المجال للالتباسات. قد يستاء منك الحبيب في لحظة ما وتدور النقاشات الحامية حول موضوع أو آخر. تغمرك الكآبة حين لا تلمس تجاوباً مع الحبيب. قد تتأثر العلاقة الجديدة أو المتقلبة بهذه التصرفات المسيئة. لا تشكك في نيات الحبيب بل تخلص من عقدة الغيرة والتملك.

برج الدلو

مهنياً: إنه شهر لامع جدا يبشر بتقدم يساعدك على تحقيق الاحلام فلا اجمل من تأثيرات الكواكب وكأنها تتآمر لمصلحتك الكواكب تدعمك وتهبك القدرة على ذلك، وجود المريخ في الميزان يعزز حيويتك ويجعلك مستعدا لمجابهة الكواكب مجتمعة من برج العقرب الشمس عطارد والزهرة لذلك حافظ على هدوئك خطط جيدا ثم نفذ وسوف ترى انك ستلتقط الفرص بسهولة ما يولّد فيك النشاط والحماسة تلعب ورقة رابحة وتحيط نفسك بمؤسسات داعمة وتقوم بنشاطات اجتماعية كبيرة هذا هو الوقت الانسب لتظهر مهارتك ولتثبيت وجودك. 

عاطفيا:ً بداية شهر رومانسية حالمة دافئة وجميلة يرعاك كوكب الزهرة من برج الميزان الصديق ويتحدث عن مصالحة واوقات عذبة ويعدك بالافضل وبعواطف حارة . تجد الدعم والحنان في احضان الحبيب، وتلمس منه تعاطفًا صادقًا يقرّب المسافة بينكما.

برج الحوت

مهنياً:  تستعيد معنوياتك وثقتك بالنفس، وتشعر أنك حاضر لمواجه أية صعوبات، تدخل شهراً مهما يرفع من شأنك مليء بالأعمال المزدهرة والنجاح، حيث يبتسم لك الحظ فيدعم كل ما ترتئيه مناسباً. ان انتقال الكواكب الى برج العقرب الشمس عطارد المشتري والزهرة يتحالفان مع نبتون في برجك ويوفران لك التغييرات الجذرية في مكان عملك ويسهلان الاحداث فتزول العقبات الصغيرة خاصة ما تعلّق منها بمشاريعك وعلاقاتك ببعض المؤسسات والتنظيمات

عاطفيًا:  يتناغم الزهرة مع المشتري في برج العقرب الصديق ويغمرك بالوعود والمفاجآت والافاق الحلوة كما قد يحمل اليك كوكب الحب لقاءات استثنائية تعكس الوجهة الجريئة من شخصيتك لتشرق بجاذبية كبرى كما قد توفر لك الاجواء العاطفية لقاء او بوحا حارا بالحب وحالة غرامية تجعلك تميل الى استقرار مادي عبر زواج آمن مع حبيب 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق