اخر المواضيع

الاثنين، 2 أكتوبر 2017

توقعات برج الجدي لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2017

توقعات برج الجدي لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2017
توقعات برج الجدي لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2017 

نظرة عامة تشرين الاول- اكتوبر 2017

نشهد هذا الشهر حدثين فلكيين بغاية الاهمية الحدث الاول هو المثلث الفلكي بين زحل في القوس واورانوس في الحمل اي في برجين ناريين فهو حدث ايجابي يحمل تقدماً علمياً وتطوراً لجهة السلام وفرض النظام يبلغ هذا المثلث الفلكي اوجه في الاول من تشرين الاول ويشير الى مفاهيم جديدة لارساء قواعد التضامن الدولي ويسلّط الضوء على العلاقات الإنسانية والأوضاع التي تهمّ فئات كثيرة وتعويضات عن خسائر مادية وتسويات مناسبة. يكون هذا الشهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول، على أثر بعض الأحداث العالمية المهمة التي توقظ الضمائر وتحثّ على التضامن والمساعدة ويُركّز الضوء أيضاً على طريقة التعليم والتفكير والتدريس وقد نشهد تغييراً جذريًا في هذا الإطار.بالنسبة الى الحدث الثاني في 10 تشرين الاول اكتوبر 2017 ينتقل المشتري من برج الميزان الهوائي الى برج العقرب المائي ويحمل معه تغييرات ايجابية واصلاحات وتحولات مناسبة خاصة في الشرق الاوسط.

توقعات برج الجدي لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2017 

 تنتهي هذا الشهر من معاكسة كوكب المشتري من برج الميزان ان انتقاله الى العقرب اي الى موقع ايجابي ناجح ورابح يجعلك تعيش عاماً رائعاً بامتياز بالاضافة الى كوكب المريخ الذي يتنقل في برج العذراء الصديق فتسهل عليك التسويات وكذلك الصداقات والدراسات على أنواعها

  

مهنياً

انتظر أيضًا فرصًا طارئة لحضور مؤتمر أو رحلة أو تغيير اتجاه دراسي أو جامعي، وتكون التغيّرات مناسبة لتطوير مؤهلاتك وإغناء مخزونك الثقافي. تقوم بتحديد موقفك من الكثير من الأمور واتخاذ القرارات الحاسمة إذا شئت، كما قد تعود عن بعض القرارات السابقة لعدم اقتناعك التام بها، وربّما تبدأ تحركاتك باتجاه مختلف عن السابق. تبدو سعيداً بالأجواء التي تحيط بك وتفرح ببعض المكاسب غير المتوقعّة. كما تستعد لاستقرار الأجواء الواعدة.

عاطفياً

 تكون بداية الشهر جميلة تتحسّن فيها الأجواء فيخيّم الدفء والرومانسية. إذا كنت عازباً افتح عينيك جيداً واخرج للقاء الناس، فمن المحتمل أن تلتقي شريك عمرك. المصادفات تكون سعيدة فقد تلتقي زميلاً أو رفيقاً قديماً وربما تتطوّر العلاقة الى عاطفية. أبقِ قلبك منفتحاً فقد يكون الحب متوجّهًا إليك. أما المرتبط فهو يعيش في نعيم، الجو رومانسي الى أقصى الحدود.يتبدل المشهد الفلكي مع انتقال الزهرة الى برج الميزان بتاريخ 15 الذي يزعجك ويبعد عنك احد الاصدقاء او الاحباء كما يفرض عليك شروطاً تقيد حريتك ما يضطرك الى تقديم التنازلات ومراعاة الخواطر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق