اخر المواضيع

الأحد، 3 سبتمبر، 2017

توقعات برج الدلو لشهر ايلول- سبتمبر 2017

توقعات برج الدلو لشهر ايلول- سبتمبر 2017
توقعات برج الدلو لشهر ايلول- سبتمبر 2017 

نظرة عامة لشهر ايلول- سبتمبر 2017

يعتبر شهر أيلول (سبتمبر) شهراً حاسماً ومهماً قد يقلب بعض المقاييس ويغيّر اتجاهات الكثيرين ..تسجّل بدايته ظروفا واحداث جديدة للكثيرين وضرورة التكيّف والتأقلم مع أوضاع جديدة أو حياة مختلفة،فلا يزال المثلث الفلكي بين زحل واورانوس في الحمل والقوس اي في برجين ناريين ما يعني حلول ايجابية وتقدم عملي وتطور لجهة السلام وفرض النظام الجديد الذي يتماشى مع العصر ويحمل معه انجازا شبابيا وشهرة للشباب ودورا بارزا في المجتمع وهنالك ميل للاستقرار ادى البشر وسيترجم هذا من خلال الارتباط والعودة الى احضان المنزل كما يزدهر حقل المبيعات العقارية وترتفع الابنية ويكثر الطلب. اما الوضع السياسي الامني قد نشهد بعض الطارىء من الاحداث والمفاجآت. قد تطرأ ظروف تغيّر اتجاه بعض الافرقاء أو المؤسسات وتخلق نظاماً جديداً في العمل. قد يثور البعض على عدم التجاوب مع مطالبهم ويرفضون الانتظار، ما يولّد بلبلة في بعض المجالات. كذلك ان المواجهة بين المشتري في الميزان واورانوس في الحمل هي الادق بحيث تبلغ ذروتها يوم 28 ايلول ان هذه المواجهة تشير الى فترة ثورية تتحدث اما عن فضائح سياسية او انقلابات حكومية او هزات ارضية غير متوقعة كذلك نشهد خلالها تظاهرات وانلابات او حوادث طيران واطلاق صواريخ من نوع جديد كما انها توحي بمشاكل معلوماتية اما المنحى الايجابي لهذه المواجهة بين المشتري واورانوس تدل علىى اكتشافات علمية وطبية مفاجئة وتقنيات جديدة مهمة..

توقعات برج الدلو لشهر ايلول- سبتمبر 2017 

يحالفك الحظ في هذا الشهر فتودع المخاطر وتتخذ قرارات حكيمة بالاعتناء بنفسك وتتوضح الرؤية بالنسبة الى مشاريعك وخياراتك فتتلقّى أخبارًا شيّقة وسترافقك الايجابيات وتتحسّن العلاقات الاجتماعية والمهنية على السواء. كما ستصادف ما يلائم طموحاتك وستقرّب المسافة بينك وبين أهدافك

  

مهنياً

 فبعد صعوبات الشهر السابق سوف تتحسن الظروف لتجد نفسك متحمّسًا من جديد للتحرّك بجرأة. لن يخذلك الحظ ولن تثني عزيمتك المشاكل فهي غير موجودة حاليًّا. سوف تثير دهشة البعض حين تظهر انفتاحًا واستعدادًا للتعاون. كما تتلقّى إشارات مشجّعة على التحرّك الجريء. باستطاعتك التعويض عن الكثير من الفرص الضائعة. يطالعك أيلول ببوادر جيدة توحي إليك بالمثابرة ومتابعة الجهود. تستعيد الامل والتفاؤل ويزداد الحظ قوة وتزداد الفرص الثمينة. تباشر مرحلة فلكية جديدة تنتقل خلالها من المواجهة وتقديم الطروحات والتقارير و التبرير والبراهين الى مرحلة توسيع دائرة التحركات والاتصالات والتحالفات. وبما ان هناك مجموعة من المؤشرات الفلكية الجيدة أعتقد ان مساعيك ستلاقي نتيجة مثمرة جداً.

عاطفياً

ينصحك الفلك بترك الماضي وراءك وبالانطلاق من جديد مسامحا الاخطاء الصغيرة وناسيا ما كان في هذا الشهر الجميل الذي تقوى به شعبيتك وتظهر فيه العواطف النبيلة التي تهيئ الدلو للاستقرار والارتباط. تكون عواطفك رومانسية فيقدرّك الحبيب ويقف الى جانبك فخورًا بك وبنفسه. تلتقيان على قواسم مشتركة عديدة وكأن الخلافات السابقة قد اختفت كليًّا أو كأنّ الظروف قد انقلبت لصالحك. قد يعود الحبيب عن قراره بالابتعاد أو الترّيث فتلتقيان مجدداً لبناء ما تهدّم. هذه هي الفرصة الأفضل للتحرّك ولن تقف الايجابيات عند هذا الشهر وحسب بل سوف تمتد حتى الشهر المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق