اخر المواضيع

الأحد، 3 سبتمبر، 2017

توقعات برج العذراء لشهر ايلول- سبتمبر 2017

توقعات برج العذراء لشهر ايلول- سبتمبر 2017
توقعات برج العذراء لشهر ايلول- سبتمبر 2017 

نظرة عامة لشهر ايلول- سبتمبر 2017

يعتبر شهر أيلول (سبتمبر) شهراً حاسماً ومهماً قد يقلب بعض المقاييس ويغيّر اتجاهات الكثيرين ..تسجّل بدايته ظروفا واحداث جديدة للكثيرين وضرورة التكيّف والتأقلم مع أوضاع جديدة أو حياة مختلفة،فلا يزال المثلث الفلكي بين زحل واورانوس في الحمل والقوس اي في برجين ناريين ما يعني حلول ايجابية وتقدم عملي وتطور لجهة السلام وفرض النظام الجديد الذي يتماشى مع العصر ويحمل معه انجازا شبابيا وشهرة للشباب ودورا بارزا في المجتمع وهنالك ميل للاستقرار ادى البشر وسيترجم هذا من خلال الارتباط والعودة الى احضان المنزل كما يزدهر حقل المبيعات العقارية وترتفع الابنية ويكثر الطلب. اما الوضع السياسي الامني قد نشهد بعض الطارىء من الاحداث والمفاجآت. قد تطرأ ظروف تغيّر اتجاه بعض الافرقاء أو المؤسسات وتخلق نظاماً جديداً في العمل. قد يثور البعض على عدم التجاوب مع مطالبهم ويرفضون الانتظار، ما يولّد بلبلة في بعض المجالات. كذلك ان المواجهة بين المشتري في الميزان واورانوس في الحمل هي الادق بحيث تبلغ ذروتها يوم 28 ايلول ان هذه المواجهة تشير الى فترة ثورية تتحدث اما عن فضائح سياسية او انقلابات حكومية او هزات ارضية غير متوقعة كذلك نشهد خلالها تظاهرات وانلابات او حوادث طيران واطلاق صواريخ من نوع جديد كما انها توحي بمشاكل معلوماتية اما المنحى الايجابي لهذه المواجهة بين المشتري واورانوس تدل علىى اكتشافات علمية وطبية مفاجئة وتقنيات جديدة مهمة..

توقعات برج العذراء لشهر ايلول- سبتمبر 2017 

تشعر بالاطمئنان في هذا الشهر الذي يجعلك مطلا على بعض المشاريع الجديدة ومقبلا عليها بثقة بالنفس وبحماسة فعالة فتكون الحركة الفلكية كثيفة في برجك مع وجود الكواكب مجتمعة المريخ عطارد والشمس ما يجعلك تتمتع بحيوية مضاعفة ترافقك أجواء لطيفة وبناءة خاصة على الصعيد العاطفي والعائلي حيث تتصالح مع حبيبك وتقرّب المسافة بينك وبين عائلتك وأصدقائك.

  

مهنياً

إن الجوّ العام يبشر بالخير والازدهار ، ولا بد أن تحسم أمرك فتبادر إلى اتخاذ خطوة تتناسب مع تطلعاتك المستقبلي. تحمّسك الكواكب على الانطلاق ولن تسمح لك بالتراجع أبداً. التأثيرات الفلكية حماسية ومشجعة ولا بد أن تقتنع بضرورة حزم الأمر والانطلاق .انه شهر نشيط ومفيد لأنك لن تخسر أموالاً ولن تضيع جهودك سدى. بالتأكيد عليك أن تتحلّى بالمنطق والموضوعية. وبالطبع يتوجب عليك الاستشارة الحكيمة وجمع المعطيات. وكن أكيداً أنك تتعامل مع أشخاص تثق بهم كلياً أو يشهد لهم بالصدق والأمانة. سيكون شهراً جميلاً فلا تتباطأ ولا ترفض العروض الجيدة قبل أن تسمعها. ستكثر اللقاءات والاتصالات في محيطك المهني وسوف تزدهر شعبيتك وتنمو. بإمكانك ان تحقّق امنية ربما بتأهيل كفاءاتك او بالانضمام الى ورشة عمل شيقة او تعلم مهارة جديدة.

عاطفياً

لا يناسبك وجود الزهرة في الاسد بل سيطرح عليك موضوعا عائليا دقيقا للبحث وتشعر انك امام حائط مسدود انها فترة جافة تعاني خلالها من فتور واهمال، وقد تعتقد ان الحبيب يتجاهلك متعمداً اثارة الشكوك والغيرة.كن مترويا وحكيما في تصرفاتك لا تتوقع تجاوبا من قبله ولا اهتماماً مركزاً وقد يعود السبب الى انشغالاته الخاصة وليس الى عدم محبته لك. لكن النتيجة واحدة: معاناة من الاهمال او قلة الاهتمام. في هذا الشهر الدقيق بسبب حسك المرهف ومعنوياتك المتقلبة، تبدو متطلباً وثائراً معظم الوقت كما قد تجتاحك موجات الغيرة او الهواجس التي تقلق مضجعك في الايام الاقل حظاً هنالك توترات عابرة لكنها قد تؤثر على استقرار الوضع العاطفي اذا لم يوضع لها حد فوري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق