اخر المواضيع

الأحد، 3 سبتمبر، 2017

توقعات برج الثور لشهر ايلول- سبتمبر 2017

توقعات برج الثور لشهر ايلول- سبتمبر 2017
توقعات برج الثور لشهر ايلول- سبتمبر 2017 

نظرة عامة لشهر ايلول- سبتمبر 2017

يعتبر شهر أيلول (سبتمبر) شهراً حاسماً ومهماً قد يقلب بعض المقاييس ويغيّر اتجاهات الكثيرين ..تسجّل بدايته ظروفا واحداث جديدة للكثيرين وضرورة التكيّف والتأقلم مع أوضاع جديدة أو حياة مختلفة،فلا يزال المثلث الفلكي بين زحل واورانوس في الحمل والقوس اي في برجين ناريين ما يعني حلول ايجابية وتقدم عملي وتطور لجهة السلام وفرض النظام الجديد الذي يتماشى مع العصر ويحمل معه انجازا شبابيا وشهرة للشباب ودورا بارزا في المجتمع وهنالك ميل للاستقرار ادى البشر وسيترجم هذا من خلال الارتباط والعودة الى احضان المنزل كما يزدهر حقل المبيعات العقارية وترتفع الابنية ويكثر الطلب. اما الوضع السياسي الامني قد نشهد بعض الطارىء من الاحداث والمفاجآت. قد تطرأ ظروف تغيّر اتجاه بعض الافرقاء أو المؤسسات وتخلق نظاماً جديداً في العمل. قد يثور البعض على عدم التجاوب مع مطالبهم ويرفضون الانتظار، ما يولّد بلبلة في بعض المجالات. كذلك ان المواجهة بين المشتري في الميزان واورانوس في الحمل هي الادق بحيث تبلغ ذروتها يوم 28 ايلول ان هذه المواجهة تشير الى فترة ثورية تتحدث اما عن فضائح سياسية او انقلابات حكومية او هزات ارضية غير متوقعة كذلك نشهد خلالها تظاهرات وانلابات او حوادث طيران واطلاق صواريخ من نوع جديد كما انها توحي بمشاكل معلوماتية اما المنحى الايجابي لهذه المواجهة بين المشتري واورانوس تدل علىى اكتشافات علمية وطبية مفاجئة وتقنيات جديدة مهمة..

توقعات برج الثور لشهر ايلول- سبتمبر 2017 
تطالعك الكواكب بأخبار جيّدة وتفتح أمامك أبواباً عديدة تطلّ من خلالها على مستقبل أفضل وتطوّر لافت. وأدعوك منذ الآن الى استغلال كل دقيقة لأنه شهر ثمين بالفعل وقد لا تحصل على دعم من الحظ بهذا الشكل وبهذه القوة في المستقبل القريب. ستكون لمواقع الشمس وعطارد في العذراء الصديق تأثيرات إيجابية وفعّالة وستكون غنيّة بوعودها وغلالها شرط التحلّي بالجهوزية التامّة للتحرك. الأجواء مشجعة على التنقل والتفاوض وعلى توسيع دائرة العلاقات العامة . تنتظرك حركة اجتماعية ناشطة وظهور معطيات جديدة تغير روتينك المعتاد. هنالك تحركات لافتة ومن الأفضل التعامل معها بإيجابية وتفاؤل.

  

مهنياً

هنالك عروض كثرة وتغييرات لا بد منها في سبيل ادخال التجديد على جدول أعمالك. ستعيش شهراً إيجابياً تبدو خلاله مرتاحاً في عملك وتتبادل الاحاديث الناجحة والهادئة مع المعاونين والزملاء والمسؤولين. حاول ان تقوم بالاتصالات والمفاوضات ، حيث تتمتّع بذهن صاف ورؤية واضحة. ومهما كانت العروض مغرية حاول ان تستشير ولا تتسرّع بإعطاء الوعود او القيام بتوقيع لعقود قبل التأكد من صحة المعلومات التي تملكها. لا تستعجل فأنت لا تزال في بداية الطريق ولا يجب الوقوع في أخطاء تندم عليها لاحقًا.
عاطفياً

يتعكر المزاج العاطفي مع انتقال الزهرة كوكبك الاساسي الى برج الاسد المواجه لبرجك فتصطدم ببعض العراقيل او تنسحب من ارتباط خطوبة او زواج وتبدي تعنتا وتشبثا بموقف قد يخلق لك المتاعب قد يكون من الافضل عدم الاختلاف على اي شيء بل التغاضي عن السلبيات والإساءات أملاً منك بتفادي الأزمة والقطيعة. إنه شهر جاف وتعاني خلاله من الفتور والإهمال وقد تعتقد أن الحبيب يتجاهلك معتمداً إثارة الشكوك والغيرة. لا تتوقّع تجاوبًا من قبله ولا اهتماماً كبيراً، لكن في المقابل، يتوجّب عليك تقدير وضعه، فقد يكون منشغلاً بعمله أو شؤونه الخاصة. أعط فرصة قبل الحكم على تصرّفه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق