اخر المواضيع

الأحد، 3 سبتمبر، 2017

توقعات برج الجوزاء لشهر ايلول- سبتمبر 2017

توقعات برج الجوزاء لشهر ايلول- سبتمبر 2017
توقعات برج الجوزاء لشهر ايلول- سبتمبر 2017 

نظرة عامة لشهر ايلول- سبتمبر 2017

يعتبر شهر أيلول (سبتمبر) شهراً حاسماً ومهماً قد يقلب بعض المقاييس ويغيّر اتجاهات الكثيرين ..تسجّل بدايته ظروفا واحداث جديدة للكثيرين وضرورة التكيّف والتأقلم مع أوضاع جديدة أو حياة مختلفة،فلا يزال المثلث الفلكي بين زحل واورانوس في الحمل والقوس اي في برجين ناريين ما يعني حلول ايجابية وتقدم عملي وتطور لجهة السلام وفرض النظام الجديد الذي يتماشى مع العصر ويحمل معه انجازا شبابيا وشهرة للشباب ودورا بارزا في المجتمع وهنالك ميل للاستقرار ادى البشر وسيترجم هذا من خلال الارتباط والعودة الى احضان المنزل كما يزدهر حقل المبيعات العقارية وترتفع الابنية ويكثر الطلب. اما الوضع السياسي الامني قد نشهد بعض الطارىء من الاحداث والمفاجآت. قد تطرأ ظروف تغيّر اتجاه بعض الافرقاء أو المؤسسات وتخلق نظاماً جديداً في العمل. قد يثور البعض على عدم التجاوب مع مطالبهم ويرفضون الانتظار، ما يولّد بلبلة في بعض المجالات. كذلك ان المواجهة بين المشتري في الميزان واورانوس في الحمل هي الادق بحيث تبلغ ذروتها يوم 28 ايلول ان هذه المواجهة تشير الى فترة ثورية تتحدث اما عن فضائح سياسية او انقلابات حكومية او هزات ارضية غير متوقعة كذلك نشهد خلالها تظاهرات وانلابات او حوادث طيران واطلاق صواريخ من نوع جديد كما انها توحي بمشاكل معلوماتية اما المنحى الايجابي لهذه المواجهة بين المشتري واورانوس تدل علىى اكتشافات علمية وطبية مفاجئة وتقنيات جديدة مهمة..

توقعات برج الجوزاء لشهر ايلول- سبتمبر 2017 
تستقر الكواكب في مواجهات ومعاكسات مع برجك الشمس المريخ وعطارد في العذراء يحاصرانك من كل جهة ويعقدان الاوضاع وستجد نفسك تتخبّط في بحر هائج من التحديات أو المسؤوليات أو الانشغالات أو الدعاوى أو المشاحنات لدرجة أنك تفقد السيطرة على اعصابك إنه شهر سيء وعساك تفهم المقصود وتبدأ باتخاذ كل التدابير اللازمة لحماية استقرارك، بغض النظر عن عمرك وجنسك

  

مهنياً

 الأجواء الفلكية ملبدة كما ترى، المناخ ساخن ولا يعد بالانفراج السهل، لست بصدد إحباطك بل إن تقييم الوضع الفلكي هو لتوضيح الصورة لك كي تنجح في اتخاذ الخيارات السليمة والمواقف المناسبة ولكي تتخّذ الإجراءات الوقائية المسبقة.
ان الضغوط جمّة والمسؤوليات كثيرة. أضف الى ذلك شراسة المنافسة والخصم. لن يساعدك الحظ بل قد يخونك بوقوفه الى جانب الآخرين لتجد نفسك وحيدًا في وجه العاصفة. من الضروري هنا تقديم تبرير واضح ودقيق وشامل. لا تجازف ولا تتكّل على الصدفة. سوف تتعرّض لمساءلة او تحديّات عديدة بشكل. من الضروري هنا تقديم تبرير واضح ودقيق وشامل. لا تجازف ولا تتّكل على الصدفة.

عاطفياً

 تحمل اليك الفترة بين 1و20 الكثير من الايجابيات والكثير من الافراح والمناسبات السارة فتعوض عما يخيب املك مهنيا انتظر جوابًّا وتفهمًّا كبيرين من قبل الحبيب، حيث تحصل على تشجيع واهتمام وكُن لطيفاً وحنوناً بدورك تجاهه. عبّر عن مشاعرك الصادقة وكن الشريك المثالي. سوف تعيش اوقاتاً جميلةً وعذبًة لا سيّما إذا كانت الروابط متينة. ستفرح لتجاوب الحبيب معك. كما ستساهم الحظوظ بايجاد التسويات والحلول للخلافات العالقة. إنه شهر مليء بالتطورات والعواطف الجيّاشة والتي قد تعد بلقاءات حميمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق