اخر المواضيع

الأحد، 3 سبتمبر، 2017

توقعات برج العقرب لشهر ايلول- سبتمبر 2017

توقعات برج العقرب لشهر ايلول- سبتمبر 2017
توقعات برج العقرب لشهر ايلول- سبتمبر 2017 

نظرة عامة لشهر ايلول- سبتمبر 2017

يعتبر شهر أيلول (سبتمبر) شهراً حاسماً ومهماً قد يقلب بعض المقاييس ويغيّر اتجاهات الكثيرين ..تسجّل بدايته ظروفا واحداث جديدة للكثيرين وضرورة التكيّف والتأقلم مع أوضاع جديدة أو حياة مختلفة،فلا يزال المثلث الفلكي بين زحل واورانوس في الحمل والقوس اي في برجين ناريين ما يعني حلول ايجابية وتقدم عملي وتطور لجهة السلام وفرض النظام الجديد الذي يتماشى مع العصر ويحمل معه انجازا شبابيا وشهرة للشباب ودورا بارزا في المجتمع وهنالك ميل للاستقرار ادى البشر وسيترجم هذا من خلال الارتباط والعودة الى احضان المنزل كما يزدهر حقل المبيعات العقارية وترتفع الابنية ويكثر الطلب. اما الوضع السياسي الامني قد نشهد بعض الطارىء من الاحداث والمفاجآت. قد تطرأ ظروف تغيّر اتجاه بعض الافرقاء أو المؤسسات وتخلق نظاماً جديداً في العمل. قد يثور البعض على عدم التجاوب مع مطالبهم ويرفضون الانتظار، ما يولّد بلبلة في بعض المجالات. كذلك ان المواجهة بين المشتري في الميزان واورانوس في الحمل هي الادق بحيث تبلغ ذروتها يوم 28 ايلول ان هذه المواجهة تشير الى فترة ثورية تتحدث اما عن فضائح سياسية او انقلابات حكومية او هزات ارضية غير متوقعة كذلك نشهد خلالها تظاهرات وانلابات او حوادث طيران واطلاق صواريخ من نوع جديد كما انها توحي بمشاكل معلوماتية اما المنحى الايجابي لهذه المواجهة بين المشتري واورانوس تدل علىى اكتشافات علمية وطبية مفاجئة وتقنيات جديدة مهمة..

توقعات برج العقرب لشهر ايلول- سبتمبر 2017 

لن تزعجك التاثيرات الفلكية التي رافقتك مؤخرا بل يجعلك المشهد الفلكي واثقا متمعا بمعنويات قوية فسوف تصل الى شاطىء الأمان سالماً ومعافى. ان توقعات هذا الشهر إيجابية ومفرحة، وهي تحمل الكثير من البشائر والتطمينات بعد أن تأخرت ربّما عن جدول أعمالك أو أضعت الوقت بأعمال بسيطة غير نافعة. 

  

مهنياً

إنه شهر ممتاز لتقوم بخطوة جريئة وقاضية. لن يقف بوجهك خصم بل سيتراجع أمام ثباتك أو يفشل خائباً أمام ضغوطاتك. تقدم بخطى جريئة نحو المستقبل. إنه شهر ممتاز يعد بنجاحات عديدة وتجسيد للأمنيات والطموحات. لا تخش شيئاً بل تجرأ وقل كلمتك وبشجاعة. ان وجود ثلاثة كواكب في برج العذراء يعزز طموحاتك ويهديك ظروفاً مناسبة ومركزاً تطمح اليه سوف تخلق لنفسك مناخات إيجابية تثمر خلالها الجهود وتنقشع الرؤية كلياً. ستختفي العراقيل أيها العقرب ولذلك لا تتفاجأ بالإطراء والتقدير أو الترقية فهي من نصيبك تطالعك الكواكب بأخبار جيدة جداً وتمهّد الطريق لإنجازات مهمة، فحضّر نفسك أيها العقرب لتستعيد زمام الأمور ولتحتّل موقعك بين الرابحين. لن تضيع جهودك سدى بل ستثمر من خلال مفاوضات ونقاشات أو حتى مفاجآت. ستبدو لك الحياة سهلة ومرحة فتتعاون معك وتسهّل معظم تحركاتك. ولهذا السبب ستلمس تجاوباً من قبل الاحباء والمقربين والزملاء وحتى الغرباء.

عاطفياً

 تفتقر علاقتك العاطفية او الزوجية الى الامان وقد لا تسير شؤونك العاطفية كما ترغب وتشعر ان الشريك يهملك او لا يبادلك باهتمام تستحقه او ربما يفسر تصرفاتك وكلامك بطريقة سلبية قد تعاني من وضع ديق فلا تجد من يدعمك كما ان وجود الزهرة في الاسد يثير غيرتك تبدو أحياناً ثائراً كحبيب تتملكه الغيرة وذلك أدعوك الى مقاومة الانفعالات وعدم تعريض استقرارك الى التراجع. كما عليك بعدم الالتزام مع حبيب جديد او بمشروع عاطفي دون درس وتحليل يبقى عليك ان تتنازل قليلا وتفسح في المجال للحبيب بالتعبير عن آرائه. أصغِ له باهتمام فهو سيكون الى جانبك كما ستكون أنت الى جانبه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق