اخر المواضيع

الأحد، 3 سبتمبر، 2017

توقعات برج القوس لشهر ايلول- سبتمبر 2017

توقعات برج القوس لشهر ايلول- سبتمبر 2017
توقعات برج القوس لشهر ايلول- سبتمبر 2017 

نظرة عامة لشهر ايلول- سبتمبر 2017

يعتبر شهر أيلول (سبتمبر) شهراً حاسماً ومهماً قد يقلب بعض المقاييس ويغيّر اتجاهات الكثيرين ..تسجّل بدايته ظروفا واحداث جديدة للكثيرين وضرورة التكيّف والتأقلم مع أوضاع جديدة أو حياة مختلفة،فلا يزال المثلث الفلكي بين زحل واورانوس في الحمل والقوس اي في برجين ناريين ما يعني حلول ايجابية وتقدم عملي وتطور لجهة السلام وفرض النظام الجديد الذي يتماشى مع العصر ويحمل معه انجازا شبابيا وشهرة للشباب ودورا بارزا في المجتمع وهنالك ميل للاستقرار ادى البشر وسيترجم هذا من خلال الارتباط والعودة الى احضان المنزل كما يزدهر حقل المبيعات العقارية وترتفع الابنية ويكثر الطلب. اما الوضع السياسي الامني قد نشهد بعض الطارىء من الاحداث والمفاجآت. قد تطرأ ظروف تغيّر اتجاه بعض الافرقاء أو المؤسسات وتخلق نظاماً جديداً في العمل. قد يثور البعض على عدم التجاوب مع مطالبهم ويرفضون الانتظار، ما يولّد بلبلة في بعض المجالات. كذلك ان المواجهة بين المشتري في الميزان واورانوس في الحمل هي الادق بحيث تبلغ ذروتها يوم 28 ايلول ان هذه المواجهة تشير الى فترة ثورية تتحدث اما عن فضائح سياسية او انقلابات حكومية او هزات ارضية غير متوقعة كذلك نشهد خلالها تظاهرات وانلابات او حوادث طيران واطلاق صواريخ من نوع جديد كما انها توحي بمشاكل معلوماتية اما المنحى الايجابي لهذه المواجهة بين المشتري واورانوس تدل علىى اكتشافات علمية وطبية مفاجئة وتقنيات جديدة مهمة..

توقعات برج القوس لشهر ايلول- سبتمبر 2017 

 تستفزك الكواكب من برج العذراء الذي تتطلب منك الكثير من العمل والمجازفة والصراع في وقت تكون الاتصالات المهنية عاصفة والمواجهات حرجة ان تراجع عطارد ووجود الشمس والمريخ معا في العذراء يشيران الى ظهور اهتمامات كثيرة ومسؤوليات عديدة طارئة وروتينية تتناول وضعك المهني والصحيّ.

  

مهنياً

 تظهر عناصر جديدة تدفعك للتفكير مليًّا في جدول أعمالك وكيفية تطويره بشكل ديناميكي. تتفاعل بسرعة مع محيطك وتتداخل الأحداث مع بعض العاملين معك في المكتب او أحد أفراد العائلة وتبحث عن وسيلة لجمع الشمل وتقريب وجهات النظر.جاهد للنجاح حتى ولو اضطررت للعمل ساعات اضافية. اتبع نظامًا مختلفًا او تأقلم مع الوضع الجديد إذا كنت ترى من خلاله مصلحة ما. أمّا إذا نشب خلاف فأعمل على إزالته فورًا بدون ترك اية ذيول. من الضروري جدًّا التحكّم كليًّا بهدوء الأعصاب. تجنّب فرض النفس وتحامل على نفسك وحاول ان تتعلم فنّ الاصغاء للآخرين والرضوخ لرغباتهم والتجاوب معهم بكل هدوء. لا تنفعل ولا تقم بردات فعل عنيفة!

عاطفياً

 تتمتع باجواء سهلة ورومانسية تعزز عواطفك مع وجود الزهرة في برج الاسد الصديق ما يجعل المشهد الفلكي يوحي برومانسية جديدة وبشغف كبير يسكنك اذا كنت بصدد علاقة غرامية جديدة تمارس جاذبية كبيرة كما يحمل اليك كوكب الحب مغامرات ولقاءات وتجارب جديدة وجاذبية انت مشهور بها وقد تأسر بعض القلوب، وربما تصادف شريك حياتك إذا كنت عازباً. تعيش حماسة عاطفية وعشقاً يتجدد أو يولد، فيشعل القلب والعقل معاً، تجذبك الأوساط الفتية، وقد تنشأ عاطفة خاصة باتجاه شخص يصغرك سناً. لتحتل مكانة رفيعة في قلب الحبيب وتستأثر باهتمامه فتفتح لك السعادة ذراعيها وتجعلك تحلق في سماء الحب والسعادة العاطفية والعائلية لا رادع لعواطفك حالياً فالمعنويات مرتفعة جداً وطاقاتك هائلة تكرسها في سبيل التقرب من الحبيب واعادة الامور الى مجراها الطبيعي. لا بد وان يطمئن قلبك فالجو دافئ يسمح لتبادل العواطف الحارة والجياشة. ستكون اللقاءات رومانسية جداً يعمها الانسجام التام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق