اخر المواضيع

الأحد، 3 سبتمبر، 2017

توقعات برج الحوت لشهر ايلول- سبتمبر 2017

توقعات برج الحوت لشهر ايلول- سبتمبر 2017
توقعات برج الحوت لشهر ايلول- سبتمبر 2017 

نظرة عامة لشهر ايلول- سبتمبر 2017

يعتبر شهر أيلول (سبتمبر) شهراً حاسماً ومهماً قد يقلب بعض المقاييس ويغيّر اتجاهات الكثيرين ..تسجّل بدايته ظروفا واحداث جديدة للكثيرين وضرورة التكيّف والتأقلم مع أوضاع جديدة أو حياة مختلفة،فلا يزال المثلث الفلكي بين زحل واورانوس في الحمل والقوس اي في برجين ناريين ما يعني حلول ايجابية وتقدم عملي وتطور لجهة السلام وفرض النظام الجديد الذي يتماشى مع العصر ويحمل معه انجازا شبابيا وشهرة للشباب ودورا بارزا في المجتمع وهنالك ميل للاستقرار ادى البشر وسيترجم هذا من خلال الارتباط والعودة الى احضان المنزل كما يزدهر حقل المبيعات العقارية وترتفع الابنية ويكثر الطلب. اما الوضع السياسي الامني قد نشهد بعض الطارىء من الاحداث والمفاجآت. قد تطرأ ظروف تغيّر اتجاه بعض الافرقاء أو المؤسسات وتخلق نظاماً جديداً في العمل. قد يثور البعض على عدم التجاوب مع مطالبهم ويرفضون الانتظار، ما يولّد بلبلة في بعض المجالات. كذلك ان المواجهة بين المشتري في الميزان واورانوس في الحمل هي الادق بحيث تبلغ ذروتها يوم 28 ايلول ان هذه المواجهة تشير الى فترة ثورية تتحدث اما عن فضائح سياسية او انقلابات حكومية او هزات ارضية غير متوقعة كذلك نشهد خلالها تظاهرات وانلابات او حوادث طيران واطلاق صواريخ من نوع جديد كما انها توحي بمشاكل معلوماتية اما المنحى الايجابي لهذه المواجهة بين المشتري واورانوس تدل علىى اكتشافات علمية وطبية مفاجئة وتقنيات جديدة مهمة..

توقعات برج الحوت لشهر ايلول- سبتمبر 2017 

 لا تتورط هذا الشهر بأمر لا تعرف عنه الكثير وخفف من التعليق على بعض المواضيع ولا تتدخل بشأن لا يعنيك فالاوقات صعبة ومواقع الكواكب معاكسة ومعقدة الشمس وعطارد في العذراء كما ان كوكب المريخ يواجهك ويواجه نبتون في برجك ويشكل مربعا من زحل في القوس ما يعني جوا من القلق والتوتر وعدم الاستقرار وتراجع في المعنويات كذلك سوف تقع على عاتقك مسؤوليات كثيرة وتبدو الأعباء ثقيلة وضاغطة.

  

مهنياً

 تجد نفسك معظم أيام الشهر مشغولاً ومرهقاً بمشاكلك الخاصة والعائلية. قد تشحن الأجواء بالتوتر والانفعال والمزاجيّة الأمر الذي يزيد من حدّة طباعك. ويشحن الجوّ بالعدائية والمشاحنات. ولحسن الحظ ان هناك تأثيرات ملطّفة من الكواكب الحليفة والصديقة لبرجك والتي تساهم في ايجاد الحلول والتسويات المناسبة من خلال الحوار والتواصل مع الآخرين.
تكون العشرة ايام الاخيرة مثمرة شرط التحرك في الاتجاه الصحيح. تبدو متحمساً لمواجهة الحقائق بثقة وتتخلّى عن التردّد الذي يجعلك تخسر فرصاً ثمينة. تتفهمّ الرأي الآخر كما يتفهم الزميل وربما المسؤول موافقتك واهتمامك. تقوم بإنجازات صعبة وتبرع في حقل اختصاصك ولن تجد صعوبة تعترض دربك، لذلك لا تلم سوى نفسك إذا قصرت أو فشلت في إنجاز الأعمال المطلوبة.

عاطفياً

 قد تشكك بنفسك او تخشى من ارتكاب الاخطاء او من اتخاذ رار غير مناسب في ظل هذه الاجواء المظلمة عاطفيا فحاول ان تحافظ على اسرارك مع وجود كوكب الحب في مكان غير مناسب في برج الاسد من ثم في العذراء ملتحقا بعطارد والمريخ ما يشير الى فترة انتقالية والى انفصال اذا كنت تمر بعلاقة غير مستقرة المواجه لبرجك يجعل امورك الشخصية والعائلية متعبة ومتقلبة جداً حيث تكثر النقاشات الحساسة والتي تثير عصبيتك واستياءك. قد تبادر الى معاملة الحبيب باستخفاف او كبرياء وربما ترسل إشارات سلبيّة حول علاقتك معه. تبدو انانياً ومتملكاً بعض الاحيان وتأكلك الغيرة أحياناً أخرى. حاذر إثارة الخلافات فقد لا يتفهّمك الحبيب أو قد لا يميل الى استيعاب مشاعرك الجيّاشة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق