اخر المواضيع

الأحد، 3 سبتمبر، 2017

توقعات برج الميزان لشهر ايلول- سبتمبر 2017

توقعات برج الميزان لشهر ايلول- سبتمبر 2017
توقعات برج الميزان لشهر ايلول- سبتمبر 2017 

نظرة عامة لشهر ايلول- سبتمبر 2017

يعتبر شهر أيلول (سبتمبر) شهراً حاسماً ومهماً قد يقلب بعض المقاييس ويغيّر اتجاهات الكثيرين ..تسجّل بدايته ظروفا واحداث جديدة للكثيرين وضرورة التكيّف والتأقلم مع أوضاع جديدة أو حياة مختلفة،فلا يزال المثلث الفلكي بين زحل واورانوس في الحمل والقوس اي في برجين ناريين ما يعني حلول ايجابية وتقدم عملي وتطور لجهة السلام وفرض النظام الجديد الذي يتماشى مع العصر ويحمل معه انجازا شبابيا وشهرة للشباب ودورا بارزا في المجتمع وهنالك ميل للاستقرار ادى البشر وسيترجم هذا من خلال الارتباط والعودة الى احضان المنزل كما يزدهر حقل المبيعات العقارية وترتفع الابنية ويكثر الطلب. اما الوضع السياسي الامني قد نشهد بعض الطارىء من الاحداث والمفاجآت. قد تطرأ ظروف تغيّر اتجاه بعض الافرقاء أو المؤسسات وتخلق نظاماً جديداً في العمل. قد يثور البعض على عدم التجاوب مع مطالبهم ويرفضون الانتظار، ما يولّد بلبلة في بعض المجالات. كذلك ان المواجهة بين المشتري في الميزان واورانوس في الحمل هي الادق بحيث تبلغ ذروتها يوم 28 ايلول ان هذه المواجهة تشير الى فترة ثورية تتحدث اما عن فضائح سياسية او انقلابات حكومية او هزات ارضية غير متوقعة كذلك نشهد خلالها تظاهرات وانلابات او حوادث طيران واطلاق صواريخ من نوع جديد كما انها توحي بمشاكل معلوماتية اما المنحى الايجابي لهذه المواجهة بين المشتري واورانوس تدل علىى اكتشافات علمية وطبية مفاجئة وتقنيات جديدة مهمة..

توقعات برج الميزان لشهر ايلول- سبتمبر 2017 

ليك ان تمرر هذا الشهر بسلام بعيدا عن المهاترات غير المجدية يبدو الرهان صعبا فتعيش حالة من الضياع وذلك بسبب تجمع الكواكب في برج العذراء الذي يشكل تأثيرات معاكسة مع برجك فتراجع عطارد يولد البلبلة خاصة مع لاءه كوكب المريخ ما يعقد الامور اكثر بالاضافة الى وجود الشمس يجعلك تواجه ظروفاً دقيقة ان شهر ايلول(سبتمبر) سيكون ضاغطًا جدًّا ومليئًا بالأحداث والتطورات المتسارعة والمتزامنة وقد لا تجد وقتًا للراحة او للشعور بالملل كما حصل في الشهر الفائت

  

مهنياً

ستتوالى التحركات بوتيرة سريعة وستنهال عليك المسؤوليات من حيث لا تدري ولكن باستطاعتك مماشاتها والتكيّف معها اذا تحلّيت بالحنكة والصبر والقدرة على التنظيم. ان كوكب المشتري في برجك والزهرة في الاسد داعمان ويحملان اليك النصائح الايجابية والتشجيع سيغمرك التفاؤل معظم الأحيان ولن تنزعج مع بعض العراقيل العابرة. تنظر إلى المستقبل والهدف موجود نصب عينيك. استعدادك للمواجهة كامل جسدياً وفكرياً. ولن يثنيك شيء عن تصميمك ولن يردعك رادع. شهر أيلول (سبتمبر) هو شهر السهر والجد المتواصل. والمسؤوليات الصعبة والتي تتطلب كفاءة وقدرة على التحمل إنه شهر المكافأة شرط المثابرة والوصول إلى خط النهاية حسب الشروط والتعليمات. 

عاطفياً

 يدعمك كوكب الحب من برج الاسد ويبشر بأجواء عاطفية وعائلية حلوة قد تجد توأم روحك اذا كنت عازباً وستسمح لك الظروف بتأسيس جذور قوية سواء من خلال تعزيز للثقة والروابط أو من خلال ارتباط إذا كنت عازباً. يشمل هذا الشهر بداية مرحلة جديدة في حياتك ولكن سوف تجد نفسك بطريقة او بأخرى أمام مسؤولية أو عبء جديد. ولكن في جميع الاحوال، سيكون شهراً مناسباً لتقريب المسافة بين الطرفين ولإعادة ترتيب الاوضاع بشكل يتلاءم مع مصلحة العلاقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق