اخر المواضيع

الأحد، 3 سبتمبر، 2017

توقعات برج الاسد لشهر ايلول- سبتمبر 2017

توقعات برج الاسد لشهر ايلول- سبتمبر 2017
توقعات برج الاسد لشهر ايلول- سبتمبر 2017 

نظرة عامة لشهر ايلول- سبتمبر 2017

يعتبر شهر أيلول (سبتمبر) شهراً حاسماً ومهماً قد يقلب بعض المقاييس ويغيّر اتجاهات الكثيرين ..تسجّل بدايته ظروفا واحداث جديدة للكثيرين وضرورة التكيّف والتأقلم مع أوضاع جديدة أو حياة مختلفة،فلا يزال المثلث الفلكي بين زحل واورانوس في الحمل والقوس اي في برجين ناريين ما يعني حلول ايجابية وتقدم عملي وتطور لجهة السلام وفرض النظام الجديد الذي يتماشى مع العصر ويحمل معه انجازا شبابيا وشهرة للشباب ودورا بارزا في المجتمع وهنالك ميل للاستقرار ادى البشر وسيترجم هذا من خلال الارتباط والعودة الى احضان المنزل كما يزدهر حقل المبيعات العقارية وترتفع الابنية ويكثر الطلب. اما الوضع السياسي الامني قد نشهد بعض الطارىء من الاحداث والمفاجآت. قد تطرأ ظروف تغيّر اتجاه بعض الافرقاء أو المؤسسات وتخلق نظاماً جديداً في العمل. قد يثور البعض على عدم التجاوب مع مطالبهم ويرفضون الانتظار، ما يولّد بلبلة في بعض المجالات. كذلك ان المواجهة بين المشتري في الميزان واورانوس في الحمل هي الادق بحيث تبلغ ذروتها يوم 28 ايلول ان هذه المواجهة تشير الى فترة ثورية تتحدث اما عن فضائح سياسية او انقلابات حكومية او هزات ارضية غير متوقعة كذلك نشهد خلالها تظاهرات وانلابات او حوادث طيران واطلاق صواريخ من نوع جديد كما انها توحي بمشاكل معلوماتية اما المنحى الايجابي لهذه المواجهة بين المشتري واورانوس تدل علىى اكتشافات علمية وطبية مفاجئة وتقنيات جديدة مهمة..

توقعات برج الاسد لشهر ايلول- سبتمبر 2017 

 ستتمتّع هذا الشهر بجوّ فلكي مشجّع جدًا يعزّز أوضاعك العاطفية والعائلية مع وجود الزهرة في ضيافتك ووجود المشتري في الميزان الصديق ما يعزز شعبيتك فتجد نفسك مطمئناً وتدير شؤونك بأسلوب مثالي. تحقق إنجازات عديدة وتتقدّم بشكل مستمر وفعّال. لا تزال الحظوظ الى جانبك والأبواب مفتوحة بانتظارك.

  

مهنياً

 إن فرص النجاح والتفوّق كبيرة جدًّا طيلة ايام الشهر وبشكل لافت تتمتّع بشعبية كبيرة وبزخم هائل من المعنويات والحماس. ولن يكون أحدًا قادر على الوقوف في دربك فلا تتراجع عن المواجهة ولا تخشَ خصمك.تذهب بعيداً في إنجازاتك وسوف تحصل على عدة مناسبات لإحراز تقدم أو أكثر. تبحث عن حلول لمشاكلك الإدراية وتتوصل الى ترميم علاقات تعرضت على مدى عدة أشهر للأذى. باستطاعتك فرض الرأي في مجال اختصاصك وحق سلتطك وستلمس تراجعاً لبعض المشككين والاخصام الذين يرون فيك منافساً شرساً. تجنّب الانتقام من هؤلاء الذين تطاولوا عليك وعلى مصالحك في الآونة الأخيرة. ركّز طاقاتك على مصالحك وكيفية العمل على تحسينها. إن وجود كوكب الزهرة في برجك سيكون عاملاً أساسيًّا في تحسين وضعك المالي وبالتالي فقد تحصل على تمويل مناسب او قرض جيد يتناسب مع وضعك الحالي ونظرتك المستقبلية. كما قد يتطور عملك فتحصد ربحًا او مكسبًا فتخلص من دين او دعوى قضائية واعتبر الأيام الأكثر حظًّا فعلاً مميّزة لأنها تحمل مكافأة على جهود وصبر سابقين.

عاطفياً

 إن وجود كوكب الزهرة في برجك يؤجج نار العواطف لتزدهر حياتك الرومانسية يجب الحرص على إبقاء باب الحوار مفتوحًا ولا سيما اذا كانت العلاقة متقلّبة وتحتاج الى المشورة والنصيحة. في جميع الاحوال، لا تتأخّر عن القيام بالمبادرة فظروفك وحظوظك ممتازة ولا سيما في الاسابيع الثلاثة الاولى. جاهد واسعَ للتفاهم مع الحبيب، فالظروف ايجابية، ولا يجوز إضاعة الوقت الثمين. إبحث عن التقارب فهو سهل جدًّا، وقد تكون النتائج افضل ممّا كنت تتوقّع. تظهر في احلى حالاتك، وتلفت الانظار وتكون محط الاهتمام، وهذا امر رائع للعازب (والمرتبط).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق