اخر المواضيع

الأحد، 3 سبتمبر، 2017

توقعات برج الجدي لشهر ايلول- سبتمبر 2017

توقعات برج الجدي لشهر ايلول- سبتمبر 2017
توقعات برج الجدي لشهر ايلول- سبتمبر 2017 

نظرة عامة لشهر ايلول- سبتمبر 2017

يعتبر شهر أيلول (سبتمبر) شهراً حاسماً ومهماً قد يقلب بعض المقاييس ويغيّر اتجاهات الكثيرين ..تسجّل بدايته ظروفا واحداث جديدة للكثيرين وضرورة التكيّف والتأقلم مع أوضاع جديدة أو حياة مختلفة،فلا يزال المثلث الفلكي بين زحل واورانوس في الحمل والقوس اي في برجين ناريين ما يعني حلول ايجابية وتقدم عملي وتطور لجهة السلام وفرض النظام الجديد الذي يتماشى مع العصر ويحمل معه انجازا شبابيا وشهرة للشباب ودورا بارزا في المجتمع وهنالك ميل للاستقرار ادى البشر وسيترجم هذا من خلال الارتباط والعودة الى احضان المنزل كما يزدهر حقل المبيعات العقارية وترتفع الابنية ويكثر الطلب. اما الوضع السياسي الامني قد نشهد بعض الطارىء من الاحداث والمفاجآت. قد تطرأ ظروف تغيّر اتجاه بعض الافرقاء أو المؤسسات وتخلق نظاماً جديداً في العمل. قد يثور البعض على عدم التجاوب مع مطالبهم ويرفضون الانتظار، ما يولّد بلبلة في بعض المجالات. كذلك ان المواجهة بين المشتري في الميزان واورانوس في الحمل هي الادق بحيث تبلغ ذروتها يوم 28 ايلول ان هذه المواجهة تشير الى فترة ثورية تتحدث اما عن فضائح سياسية او انقلابات حكومية او هزات ارضية غير متوقعة كذلك نشهد خلالها تظاهرات وانلابات او حوادث طيران واطلاق صواريخ من نوع جديد كما انها توحي بمشاكل معلوماتية اما المنحى الايجابي لهذه المواجهة بين المشتري واورانوس تدل علىى اكتشافات علمية وطبية مفاجئة وتقنيات جديدة مهمة..

توقعات برج الجدي لشهر ايلول- سبتمبر 2017 

تستفيد من الطوالع الفلكية المناسبة مع توافد الكواكب الى العذراء الصديق عطارد المريخ والشمس من اجل احراز نتائج ملموسة تستحق التهنئة عليها تسوي امورا كثيرة وتجد حلولا سريعة وتتحسّن الأوضاع بشكل كبير سوف تقدّم أفضل النتائج ولا بدّ ان تترك أجمل الانطباعات. تحالفك الحظوظ بشكل كبير ولا يجوز بالتالي إضاعة الوقت الثمين. تحرّك وكن ديناميكياً

  

مهنياً

 ستكون بألف خير بسبب التفاهم الفلكي الرائع بين الكواكب مع برجك كما ان المشتري يتحضر لكي تغادر موقعه المعاكس مع برجك الى موقع مناسب لك في العقرب فتشعر بذبذباته منذ الان. هناك انسجام كامل، لذلك ستتمتع بجوّ مشجّع جداً يعززّ أوضاعك العاطفية والعائلية والصحية فتجد نفسك مطمئناً فتدير شؤونك بأسلوب مثالي. يبدو أنّ الشهر خالٍ من اي تأثيرات سلبية، وسيكون باستطاعتك دعم المواقف والشعور بالاعتزاز والفخر. تحقّق إنجازات عديدة وتتقدّم بشكل ملموس انه شهر حافل بالنشاطات والارتباطات ومثمر وسهل ولا يجوز التكابر على الفرص، بل يجب اقتناصها والسعي لتحقيق امر جيد.

عاطفياً

في الشؤون الشخصية يجب ان تكون حذرا جدا لغاية 20 أيلول من وجود الزهرة المعاكس في الاسد الذي يجعل من هذا الشهر شهراً معاكساً ومشاكساً بحيث أنّه يقلب المعطيات رأساً على عقب فتظهر أنت بدور المخطئ والأناني والظالم لتحلّ عليك الانتقادات اللاذعة والتهديدات، قد تخسر ورقة مهمّة نتيجة لتسرّعك وكلامك الفظّ الجارح، وربّما تخسر ثقة الحبيب فيتحفّظ ويبتعد بعض الشيء. أنت تتصرّف بشكل عدائي وتهاجم الحبيب بشراسة.لكن الاجواء سوف تتبدل لمصلحتك مع انتقال الزهرة الى برج العذراء الصديق يوم 20 لتخيم الرومنسية على الاجواء وتبحث عن الحنان والدفء ، فأنت تريد البقاء إلى جانب الحبيب وتحتاج إلى جرعات كبيرة من الرعاية والاهتمام. إنّ عواطفك جميلة ونبيلة وترغب في توظيفها فلا عجب إذا أخذت المبادرة في مغازلة وشراء الهدايا، أو مفاجأته بخطوة لطيفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق