اخر المواضيع

الاثنين، 25 سبتمبر 2017

تعرف على الطعام المناسب لك حسب برجك الفلكي

تعرف على الطعام المناسب لك حسب برجك الفلكي
تعرف على الطعام المناسب لك حسب برجك الفلكي


الطعام هو اهم قوت في الحياة فهو المصدر الاول للطاقة اضافة الى انه يغذي، يريح ويشبّع ومن دونه لا يمكنن البقاء على قيد الحياة. تناول الأطعمة المناسبة لبرجك لتحقق الحد الأقصى من القوة، السعادة والصحة. 

من خلال هذا الموضوع اعتبره كدليل للمؤكولات المناسبة لك حسب برجك الفلكي 

برج الحمل
 دائما في عجلة من امره، أول الابراج يحب الطعام وسوف يأكل. يحب المأكولات بنكهاة عديدة، مثل الوجبات السريعة الرقائق الحار أو دجاج الناغتس مع صلصة غمس. 

برج الثور
المأكولات الترابية هي التي تناسب برج الثور ومنها البطاطا والخضار التي تنبت تحت الأرض اضافة الى اللحم والمرق. أما بالنسبة للحلويات، الكاسترد مع الكريمة البيضاء هو الأفضل. 

برج الجوزاء
 للجوزاء المزاجي، الذوق في الأكل يختلف كثيرا والتنويع يعطي الحياة نكهة مميزة. لا يوجد أكل معين بل على العكس، يوجد الكثير من الاحتمالات والاختيارات عندما يتعلق الموضوع بالأكل، فالعملية فكرية ومزاجية بامتياز. 

برج السرطان
 هذا البرج يحتاج الى المأكولات المريحة التي تهدئه وتريحه. شوربة الدجاج، الشاي الدافئ، الشوكولا الساخن، الفول السوداني وسندويشات الجيلي تفرحه وتحرك فيه مشاعر الحنين للطفولة والذكريات. 

برج الاسد
عين الأسد تعشق رؤية المأكولات الجميلة، المغرية، المبهرجة والشهية. الاجاص بالكراميل، الشاتوبريان المزخرف بالألوان والخضروات المعمولة على شكل ورود تبهر الأسد اللامع. 

برج العذراء
 المأكولات الطبيعية النابعة من كرم الأرض أكثر ما يُناسب العذراء الذي يحب الأشياء الصحية. الحبوب، المكسرات، البذور، الأعشاب والفواكه والخضروات الطازجة تناسبه وتجعل منه صاحب ذوق صعب في الأكل. 

برج الميزان
 الميزان الانيق لا ينهوس بامر واحد فقط بل يحب اشياء اخرى مثل الراحة، التأني وتناول الوجبات الخفيفة. السندويشات الخفيفة التي يمكن تناولها مع الشاي هي الأفضل خصوصا التي تحوي الخيار، الحمص والجرجير. ايضا، المقبلات الخفيفة تناسب ذوقه. 



برج العقرب
 العقرب يهوى المحظورات ومتساهل كثيرا مع نفسه لذا تجده يهوى المأكولات الدسمة والتي تحوي الكثير من السعرات الحرارية مثل الشوكولا العامق الغني والحلويات الأخرى. 

برج القوس
 القوس العاشق للسفر لديه ذوق عالمي في الأكل. يحب تنويع المأكولات وهو منفتح على جميع الأطباق من كافة الدول فقد تجده اليوم في مطعم ايطالي وفي يوم آخر في مطعم صيني أو هندي أو غير ذلك. لا يحب تكرار نفس الوجبات دائما. 

برج الجدي
 الجدي يملك ذوق رفيع جدا في الأكل ويستمتع بالمطاعم الفخمة والراقية. يهوى المأكولات البحرية الفاخرة كالكافيار وغيرها اضافة الى مشروب لذيذ أو كوكتيل. رغم انه اقتصادي، يعرف احيانا كيف يتفاخر بالأكل. 

برج الدلو
 الدلو الغير تفليدي يملك ذوق صادم في الأكل ويحب اختبار الاشياء الجديدة خصوصا الغربية منها. سلطة قنديل البحر، أومليت النعامة وغيرها الكثير يفتحون شهية الدلو الغريب.

برج الحوت
 الحوت الخيالي يعيش في عالم الخيال ويحلم بالولائم والأطباق الشهية. ولكن في الواقع، تجده يتناول المأكولات الخفيفة والطازجة ويبقى في النهاية محافظا على وزنه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق