اخر المواضيع

الاثنين، 7 أغسطس 2017

تعرف على الصفة المزعجة لكل برج

تعرف على الصفة المزعجة لكل برج
تعرف على الصفة المزعجة لكل برج



لمعرفة طريقة التعامل مع اي شخص يجب معرفة مفاتيح شخصيه. وهناك علم الفلك يدخل يعطينا مفاتح كل برج من خلال معرفتنا الصفات التى يمتاز بيها حسب برجه الفلكي .

اليوم ومن خلال هذا الموضوع المقدم من طرف موقعكم حظك اليوم توقعات الابراج تعرف على على الصفة المزعجة لكل برج


برج الحمل
أكثر ما يزعج مواليد برج الحمل هو العناد، هم أشخاص يتصفون بالعند بطبعهم، فلا يتفقون مع من يحاولون إثارة العند لديهم أو ينافسوهم به، وقد يصل بهم العند لمراحل لا رجعة فيها مهما كلفهم الثمن.

برج الثور 
مواليد هذا البرج عمليون لدرجة كبيرة وينزعجون كثيرا من الأشخاص الحالمين الخياليين، بالنسبة لهم هذه هي صفات البلهاء فقط فلا تزعج برج الثور باحلامك الخيالية فقد تصدم برده عليك او تجاهله لك.

برج الجوزاء 
من صفات مواليد هذا البرج الازدواجية، فليس من السهل التعامل معهم من الأساس لذا لا تحاول أن تكون غير واضح أمامهم حتى لا تخسر علاقتك معهم وهذا  أكثر ما يزعج  اصحاب برج الجوزاء لذلك حاول ان تكون واضح وصريح

برج السرطان 
يمتاز مواليد برج السرطان بحساسية مفرطة تشعرهم بعدم الأمان في معظم الأوقات، لذا ابتعد عن فكرة تهديد أمان السرطان بمحاولة انسحاب مفاجئ أو تذبذب في قرار. وهذا أكثر ما يزعج اصحاب برج السرطان

برج الأسد 
ملك الأبراج يخشى أن يهان أو يعرض للجرح لذا يرسم هيبته على الجميع، يكره الأسد عدم الالتزام ويبتعد عن الأشخاص الذين لا يحترموا كلمتهم فهو صاحب الكلمة الواحدة، ويتعامل على هذا الأساس ليس من باب الغرور، ولكنها ثقة في النفس قد يفسرها البعض بأنها تعالي، ولكنه مثل ملك الغابة يؤمن أنه لديه طاقات كبيرة ويقابلها كبرياء كبير.


برج العذراء 
مواليد العذراء ناقدون لدرجة كبيرة ولا يتقبلون كثرة الجدال، فإن قررت أن تقترب من مولود برج العذراء حاول أن تتفهم طبيعته.



برج الميزان
العقل الحكيم، هذه صفة مولود الميزان لكنه لا يحب أبدا أن تستهتر برأيه هذا الأمر كافِ ليجعله ينهي علاقته معا ببال مطمئن.

برج العقرب 
البرج الأذكى وكثير التفكير، لا تحاول أبدا أن تخبء في جوفك شيئا، لأن مواليد هذا البرج يتبنون نظرية المؤامرة كونك غير صريح معهم هذا الأمر سيزعجهم كثيرا ولا تستطيع تحمل نتائجه.
وردود أفعال مواليد برج العقرب تتناقض من شخص لآخر أي أنك لا تستطيع أن تتنبأ بسلوكه، وهو حذر وشكاك وغيور ولكنه يحب الحقيقة وقوة العزيمة ومن يتعامل معه عليه أن يقبل شروطه أولا ليدخل عالم العقرب.

برج القوس 
أصحاب برج القوس غالبا ما يهربون من الواقع لذا ما يزعجهم هو وجود شخص سلبي أو متشائم سيهربون منه على الفور.

برج الجدي 
هؤلاء الأشخاص الواقعيون المجتهدون يكرهون الكسل جدا، ويعتبرون الشخص الكسول خارج نطاق دائرتهم ولا يفضلون التعامل معه على الإطلاق، فهذا البرج إذا أراد شيئا أو تمنى الوصول لهدف ما فسوف يحققه لا محالة، لذا يبتعد عن الكسالى حتى لا يعيقون حياته.

برج الدلو 
رغم مرحهم الظاهر إلا أنهم متمادون فى لحظات الألم وتزعجهم قلة التقدير، ينكرون أنهم فى حاجة، له لكنهم فى أمس الحاجة للتقدير.

برج الحوت
برج الخيال والحلم لا يحبون الصدام بالواقع ويفضلون الأشخاص الذين يعملون على راحتهم وقناعتهم لذا لا تحاول أن تختلف معهم بشكل غير موضوعي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق