اخر المواضيع

الجمعة، 25 أغسطس، 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 26 اب الى الجمعة 01 ايلول 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 26 اب الى الجمعة 01 ايلول 2017
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 26 اب الى الجمعة 01 ايلول 2017 


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 26 اب الى الجمعة 01 ايلول 2017 من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

نشهد هذا الاسبوع حدثاً مهماً جداً يتجلى في المثلث الفلكي بين زحل والمشتري يوم الاحد 27 آب هذا المثلث يكون مناسبا جدا يتحدث عن اتفاقات ومبادلات دولية وتوازنات في بلدان القرار.

يسجل تاريخ السبت 26 آب انتقال الزهرة من السرطان الى الاسد الناري لترتاح عاطفيا وعائليا كل من مواليد الاسد الميزان القوس والجدي

كذلك يسجل هذا الاسبوع عودة كوكب زحل الى سيره المباشر في برج العذراء ما يجعل مواليد الجوزاء القوس والحوت تتنفس الصعداء بعد عشرون يوما من الصعوبات والتراجع الصحي والمادي

بالنسبة الى حركة القمر نشهد يوم الاحد والاثنين وجود القمر في العقرب المائي

الثلاثاء والاربعاء والخميس صباحا القمر في القوس الناري يومي الجمعة والسبت القمر في الجدي مشكلا مثلثا فلكيا ترابيا بينه وبين الشمس في العذراء.


  :برج الحمل

مهنياًتتغيّر الأجواء الفلكية هذا الأسبوع نحو الافضل، وتستقيم الامور فتستعيد سيطرتك، وتقدم على خطوات جريئة. مدعوما من القمر في القوس الصديق وقد تبدأ تخصّصاً ما أو تشارك في محاضرات مهمة، وتسيطر على أوضاعك وتشعر بالارتياح فتحقق تغيير ايجابي متخطيا كل العوائق, يتبدل المشهد الفلكي يوم الخميس ظهرا مع انتقال القمر الى برج الجدي الذي يشكل مثلثا فلكيا ترابيا مع الشمس في العذراء فتكثر التحديات والضغوط وقد تفقد السيطرة علىاعصابك بانتظار تحويل افكارك الى حقائق.

عاطفياًفي الحب تبدو سعيدا مع انتقال الزهرة الى الاسد الصديق فتحاط بمحبة كبيرة وعطف ورعاية، وتتمتع بشعبية لا مثيل لها. يسعى الكثيرون للتودد إليك، فتتلقى الدعوات من كل جانب، وتشارك في مناسبات كثيرة لتلقي بوجوه جديدة تتضاعف على مدى الأيام. تبحث، إذا كنت خالياً، عن شريك العمر، وقد تتاح لك فرص عديدة لملاقاة من يتجاوبون مع تطلعاتك.

برج الثور:

مهنيًّا:الجو العام الفلكي ناشط وداعم لكن بداية الاسبوع ستكون مثقلة بالهموم والتذمر مع وجود القمر في برج العقرب الذي يعقد لك الامور فلا تترك شيئا للقضاء والقدر يومي الثلاثاء والاربعاء وحاول ان تواكب المستجدات بدون تأجيل لحسن الحظ انه ابتداء من يوم الخميس لغاية السبت مساء سوف تطل باجمل حلة مع المثلث الفلكي الترابي تفيض عذوبة وإشراقًا وجاذبية فالمواقع الفلكية مناسبة وتحمل إليك دغدغة للأحلام. تبدو اتصالاتك المهنية والشخصية مميزة وتتناغم الكواكب فيما بينها لكي توفّر لك جواً ممتازاً حيث تبرز في موقع أو تجد نفسك في موقف الأقوى لحلحلة بعض الخلافات فقد تقدّم عملاً خلاقاً أو تطل فتبهر الناس.

عاطفياً:ان انتقال الزهرة الى الاسد يعقد العلاقات العائلية والعاطفية وقد يطرأ شأن منزلي يجعلك تؤجل موعدا او تتخلى عن بعض الالتزامات فلا تتسرع في إبداء الرأي، وابتعد قدر المستطاع عن إثارة المشكلات. امتنع عن المبالغة في اي موقف او رأي، فهذا أسبوع ضاغط تختفي فيه العواطف الرومانسية لتحل مكانها الاتهامات المتبادلة والمواقف الحرجة.

برج الجوزاء:

مهنياً:حاذر من التباس او سؤ تفاهم تجنب اللقاءات العاصفة وكن مترويا امام بعض السلبيات والقلق قد تثار مشاكل كثيرة خلال هذا الأسبوع ذات طابع، مهني أو صحي. ان وجود الشمس في العذراء والقمر في العقرب ومن ثم في القوس يدفعانك الى التهور لذلك تجنب الانفجارات وابتعد عن العدائية والغيرة والعنف فقد تعيش انفعالات كثيرة وتصطدم ببعض الحوادث إذا لم تضاعف الانتباه وانتبه حتى لا ترى الامور سوداء ولا تسبح عكس التيار, تعود المياه الى مجراها الطبيعي ابتداء من يوم الخميس لتنطلق وتبدأ المصالحات والتسويات فتحقق النجاح والطمأنينة.

عاطفياً: تزدهر حياتك العاطفية وتعدك بالاحلى يكثر المعجبون والمعجبات حولك فتعلن بداية هذا الأسبوع عن إشراق في حياتك ونجاح كبير تحققه على صعيد شؤونك الحميمة. تلبي دعوات كثيرة وتعيش أحداثاً جميلة ولقاءات رومانسية جداً وتعيد الثقة الى العلاقة وتبدّد الشكوك حولها. إنها فترة ممتازة، تسمح لك بالتقرّب جداً من الحبيب.

برج السرطان:

مهنياًيضمن لك القمر من العقرب بداية اسبوع جيدة وناجحة فتمارس سلطة وقوة وتقيم بعض الاجراءات والعروض يكون لها صدى ايجابي حضر نفسك لتغيير فعال يحصل في حياتك وقد يكون في النهاية لمصلحتك ويحررك من القيود والارتباطات التي لم تعد صالحة لك تبحث شأناً مادياً وعائلياً، يرتاح البال وتشعر أنّك قادر على السيطرة أكثر على أوضاعك فقد تذهب الى خيارات أساسية وتحسم أمرك وتتلقى دعوة اجتماعية لمناسبة كبيرة، فتتحمسّ جداً لها كأنّك كنت تنتظرها منذ فترة طويلة.لكن قد تخرج عن سيطرتك ابتداء من يوم الخميس بسبب معاكسة المثلث الفلكي الترابي بين القمر في الجدي والشمس في العذراء.

عاطفياًإنه أسبوع رومانسيّ لتعزيز اللقاءات البنّاءة والتوصل الى حلول ترضي الفريقين. افتح قلبك، وافتح اذنيك ايضًا لتصغي الى الحبيب باهتمام. تتعدد اللقاءات الحميمة والهادئة، ويسهل التواصل والتفاهم، وتخيّم النيات الصادقة والرغبة في إرضاء الواحد للآخر فأنت تتمتّع بالنفسية المتفائلة والمتساهلة.

برج الاسد:

مهنيًّاوجود القمر في العقرب يعرقل الطريق امامك فتضطر في بداية الاسبوع الى مواجهة امر صعب او الى التأقلم مع بعض المستجدات كن لينا حتى تجتاز المحن واظهر عن دبلوماسية في ادارتك للامور تستريح وتشعر بالأمان والراحة يومي الثلاثاء والاربعاء مع وجود القمر في القوس وبطاقة كبيرة تدفعك نحو تحدّيات جديدة، كما يتحدث الفلك عن سفر بعيد أو انتقال الى جديد أو عمل ابداعي تقدّمه أو نجاح. فتلعب دوراً مميّزاً وتبدو متفهماً ، منفتحاً ، واثقاً ومتفائلاً حيث تدخل مرحلة أكثر صفاء وهناء.

عاطفيًّاأنت على موعد مع الحب، وتغوص في بحر من العواطف الجياشة والصاخبة فيلائمك انتقال الزهرة الى برجك فهو يخدم اهدافك العاطفية حيث تتراجع الضغوط ويسهل عليك اتخاذ القرارات إن لجهة المصالحة أو لتلطيف الأجواء أو ترميم بعض الروابط. وسيساهم كوكب الحب على جمع الشمل، فيعود الحبيب أو تتم التسويات وتنجح الوساطات.




برج العذراء:

مهنيًّا: ستناقش بذكاء ومهارة، وستفاجئ الكثيرين بأفكارك الخلاّقة. في هذا الاسبوع الناشط فلكيا مع انتقال الشمس الى برجك وعودة عطارد الى سيره المباشر كذلك سوف يساندك المثلث الفلكي بين القمر في الجدي والشمس في برجك فينقلك من موقع الى موقع افضل وتثبت وجودك ونجوميتك وتكون قادرا على قلب المعطيات لصالحك ، سوف تظهر مواهبك لتتميّز عن الآخرين ولتحقّق تقدّمًا مهنيا وتوقع عقدا مهما فتفتح ابواب المصالحة والتعارف والتقارب وتتم اللقاءات وتقرب المسافة بينك وبين الآخرين. لكن حاذر معاكسة القمر من القوس يومي 29و30 وانتبه من عتب او معاكسة او قلق حول مسألة شخصية عائلية .


عاطفياتشتد في هذا الأسبوع الحمى والتقلّبات،كن عالا اذ قد تعترضك خلافات ومشادة كلامية مع الحبيب او الزوج وتتراكم المشاعر السلبيّة، كما تعيش لحظات محرجة، وربما تتسرّع في كلامك، فتوجّه ملاحظات تجرح كبرياء الحبيب وعزة نفسه. لا توجه انتقادًا فالوقت غير مناسب ابدًا فقد يكون هذا الأسبوع صعبًا واليمًا.

:برج الميزان

مهنياًلن تسير الامور بالسرعة التي تشتهيها بل ان مواقع الشمس عطارد والقمر والمثلث الفلكي الترابي تعرقل امامك الطريق او تجعلك تراوح مكانك ما د يعرضك لبعض الفوضى او التهديدات المهنية والمالية المحتملة تدخل أسبوعاً عاصفاً ومليئاً بالمشاكل والهموم، يحمل إليك أوضاعاً مبلبلة تختبر صبرك وقدرتك على السيطرة والانضباط. قد تواجه حواجز جديدة تتطلب منك نضجاً في التعامل وترفعاً وتماسكاً. قد تلغى بعض المناسبات الغالية على قلبك، أو تؤجل مواعيد في الدقيقة الأخيرة، ما يولد الغليان والثورة في قلبك.تنهي الاسبوع بطريقة افضل مع انتقال القمر الى برج الدلو الصديق ما قد يحمل اليك مفاجآت سارة.

عاطفياانتقال كوكبك الحاكم الى الاسد الصديق يشير الى دخول شخص جديد الى حياتك او الى تشويق كبير قد تعيشه في هذا الاسبوع العاطفي بامتياز فأنت تتمتع بجاذبية شديدة تستقطب الناس والعاشقين، وسوف تفرح لوجود شخص يهتم لأمرك، فقد تتعرف الى شخص يتوق الى إقامة علاقة جدّية معك فتسترجع الانسجام والتفاهم وتعد لقاءات حارة ووديّة.

برج العقرب:

مهنياًتنهال عليك المجاملات ويعدك الفلك بفترة افضل لتعيش اسبوعا مهما يسمح لك ان تاخذ قرارا مهما للتقدم وتتطور فتنطلق لتثبت نفسك في مجتمعك المهني والمالي مدعوما من القمر في برجك ومن المثلث الفلكي الترابي بين الخميس والسبت فتكون الحظوظ الى جانبك والأبواب مفتوحة بانتظارك وقد تطلق مشروعاً جديداً وتباشر مرحلة جيدة من فرص النجاح والتفوق فتتمتّع بشعبية كبيرة وبزخم هائل من المعنويات والحماسة. انت قويّ وقادر على استيعاب وقلب المعطيات رأساً على عقب لمصلحتك.

عاطفيًّا: يسبب لك كوكب الزهرة من الاسد بسؤ تفاهم او يجعلك اكثر انتقادا وميلا الى الكلام الجارح ما قد يزعج المحيط القريب والعائلة كما تعاني صعوبة في التعاطي مع حبيبك وتشكو برودته وقلّة تفهّمه، وربّما يصل بك الأمر الى اتّهامه باللامبالاة والإهمال. تشتعل النقاشات بصورة سريعة وتكثر الانتقادات الجارحة التي لن تحتملها العلاقات المتأرجحة او الجديدة.

برج القوس:

مهنياًحافظ على حذرك الشديد في بداية هذا الاسبوع الفاشل والضعيف الذي يخيب امالك ويزعجك بسبب القمر في العقرب والمثلث الفلكي الترابي قد لا تلاقي ما تطلب او تقع في الخطأ او تصطدم بسلطة وربما تتعرض لبعض الافتراء في الجو عدم استقرار وبلبلة كبيرة وقد تشعر ان طاقتك لا تحتمل ما يحصل تلائمك الظروف وتخدم مصالحك يومي 29و30 مع وجود القمر في برجك ما يجعلك شخص مميز وقادر ان تلعب دورا مهما وتنتقل الى موقع مهني افضل تزدهر أعمالك وتنمو طاقاتك الاجتماعية والانسانية، وتشعر بغزارة افكارك المبدعة.

عاطفيايبتسم لك كوكب الحب وقد تحصل على ما تريد من الحياة فتسير الامور بشكل جيد على الصعيد العائلي في هذا الاسبوع الجميل فتستطيع الاستمتاع بأفضل الفرص التي تخولك مصالحة الحبيب أو ذهاب في شهل عسل ثان. إنه الأسبوع المناسب للتعويض عن الوقت الضائع مع شريك وسوف تحظى بأوقات سعيدة ومفاجآت لطالما كنت بانتظارها.

برج الجدي:

مهنياًتتنوع الاهتمامات في هذا الاسبوع الذي يحمل اليك الحظ والدعم واللقاءات المهنية المثمرة والواعدة بالافضل ويجعلك تحقق نجومية وتتخطى الحود بطموحاتك وافكارك الجديدة ان المثلث الفلكي الترابي بين القمر في برجك والشمس في العذراء يجعلك تنجز اعمالك واهدافك بطريقة ذكية وايجابية فتتحرك باتجاه جديد يجب أن تأخذ حذرك خلال يومي 29و30 مع وجود القمر في القوس إذ قد تخضع لامتحان وتجارب خاصة قد تضطر إلى تبرير نفسك، أو إلى تقديم براهين عن قدراتك، خاصة إذا كنت تعمل على منهاج جديد

عاطفياً: تعرف اياما من الحب والود والتواصل الرومانسي في اسبوع يحمل الكثير من المفاجآت ربما تتلقى زيارة غير متوقعة او اتصالا ينعش قلبك وتبدو ايجابيا مع بعض متطلبات الشريك يعتبر فطالما تفضل أنت وشريكك نمط حياة هادىء. تتوافقان في اختيار النزهات الرومانسية أو قضاء أوقات ممتعة في البيت، وذلك حتى يتغير سير نشاطكما.

برج الدلو:

مهنيًّاسر مع التيار ولا تعارض احداً خاصة وان احتمالات كثيرة قد تجلب الفوضى بسبب تأثيرات القمر من برج العقرب والمثلث الفلكي الترابي بين الجدي والعذراء بين 31 و2 ايلول وتكون فترة مراوحة مكان حذرة وتحديات لمؤهلاتك فالسكون والفشل والتاخير وربما وعكة صحية والترقّب سيدا الموقف وقد يدفعك هذا الأمر إلى الإنزواء والانطواء أو ربما الوقوع في حيرة من اللامبالاة والاخفاق. ترتاح قليلا يومي 29و30 فالقمر في القوس يجلب اليك بعض الحظ ويجعلك اكثر مناعة من السابق كذلك سوف تكون نهاية اسبوع ملائمة مع القمر في برجك للتحرّك على نحو واسع وكبير ولا سيّما على صعيد العلاقات العامة. أحرّضك على توسيع إطار التحرّك والمساعي وتكثيفها. ستلقى مساعيك ترحيبًا وقبولاً واسعين.

عاطفياًلا تبحث عن المشاكل لان الظروف لن تدعمك فقد تمر حياتك الشخصية بتجربة ومعاناة قد تتلقى خبرا سيئا يتعلق بطلاق يعود السبب لوجود كوكب الزهرة في برج خصمك الاسد ما يجعل الأجواء مشحونة بالتوتر وطباعك ليست هادئة كما يجب. سوف تظهر بعض الغيوم الداكنة التي تستفز المواقف وتحرّض على الخلاف يشتد عنادك وترفض التساهل أو التخلّي عن رأي معيّن فتصطدم الآراء وتعلو نبرة الصوت وحرارة النقاش. كثف الاجتماعات واللقاءات وناقش المواضيع الشخصية وقدم بعض التنازلات إذ دعت الحاجة.

برج الحوت:

مهنيًّاتبدو مرتاحاً وتغمرك الحماسة فتنطلق الى عملك متفائلاً مع بداية هذا الاسبوع المميز بوجود دعم من القمر في برج العقرب الصديق ودعم من المثلث الفلكي الترابي بين القمر في الجدي والشمس في العذراء الذي يريحك من تعب وضغوط الايام الماضية ، وبالتالي تشعر بتحسّن واضح وكبير بالمعنويات لذلك استفيد من نوعية الوقت الجيدة واشتغل على المسائل المعقدة . لكن في الوقت نفسه يتوجب عليك الاهتمام بالانشغالات والواجبات المتنوعة بين 29و30 وبين يومي 2و3 التي تتطلب منك الوقت والمجهود الخاص ان الجو العام مثقل بالمسؤوليات والاعباء والقلق والتحديات ما يجعلك ضعيف ومرهق كأنك لا تزال في ساحة المعركة وحيداً وكئيباً او مزعوجاً.

عاطفيًّالا تزال الامور العاطفية تسير بشكل ايجابي جدا وذلك يعود بشكل رئيسي الى مزاجك الرصين وطباعك المرنة. تتقبّل أفكاره وملاحظاته حتّى ولو كانت هذه الاخيرة قاسية أحياناً، لا تؤثر بك الضغوط فأنت تتمتع بحماية فلكيّة تعزز الثقة بالنفس وتقوّي المعنويات وتكون على موعد مع مصالحات ولقاءات جدية ما يزيد سحرك وحرارة مشاعرك فتصبح جاهزًا لعلاقة جديدة.


-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق