اخر المواضيع

الأربعاء، 2 أغسطس، 2017

توقعات برج العقرب لشهر اب- اغسطس 2017

توقعات برج العقرب لشهر اب- اغسطس 2017
توقعات برج العقرب لشهر اب- اغسطس 2017 

نظرة عامة لشهر اب- اغسطس 2017

تثار مواضيع كثيرة هذا الشهر الذي تتنافر خلاله الكواكب (التنافر بين المريخ من السرطان اورانوس من الحمل والمشتري من الميزان) الامر الذي يشكل معاكسات دقيقة تفرض علينا التأني وعدم المجازفة تفادياً لأي حوادث لا تزال الميزانيات الاقتصادية مهتزة والنقمة مستمرة مطلع هذا الصيف وهنالك بالتاكيد رغبة لدى الشعوب في العالم اجمع لتغيير الاوضاع المعيشية والسياسية ومن الضروري والاهم الاستقرار الاهلي والسلمي كما يسجّل هذا الشهر بداية جديدة للكثيرين وضرورة التكيّف والتأقلم مع أوضاع جديدة أو حياة مختلفة،كذلك يحمل معه هذا الشهر انجازا شبابيا وشهرة للشباب ودورا بارزا في المجتمع وهنالك ميل للاستقرار ادى البشر وسيترجم هذا من خلال الارتباط والعودة الى احضان المنزل كما يزدهر حقل المبيعات العقارية وترتفع الابنية ويكثر الطلب. اما الوضع السياسي الامني قد نشهد بعض الطارىء من الاحداث والمفاجآت.

توقعات برج العقرب لشهر اب- اغسطس 2017 

يتوجب عليك أن تكون على استعداد لمواجهة التنافر الفلكي الذي سيسببه وجود المريخ والشمس في الاسد بالاضافة الى عوامل الخسوف من الدلو والكسوف في الاسد حاذر من الاضرار الجدية والمعنوية والمهنية ومن الحوادث وحاول ان تسيطر على نوبات الغضب والانفعال وابتعد عن التوتر والتهور 

  

مهنياً

رتب الامور بهدوء وحاول متابعة ومراجعة الأوراق والمستندات المتعلقة بالضرائب أو التفتيش الإداري تكثر الهواجس وتظهر المشاحنات من حيت لا تدري ولا تتوّقع. هذا شهر متقلّب ويهدد استقرارك المعنوي بالتراجع لذلك أدعوك الى عدم الانجراف وراء الهواجس وعدم الاستسلام للمخاوف. هناك ضغوط جديدة أو قديمة عائدة من وراء الكواليس أو الأدراج فكن جاهزاً لا تتكاسل ولا تثق بالحظ أو بالعلاقات الضعيفة.

عاطفياً


 ان وجود عطارد في العذراء والزهرة في السرطان يحملان لك سحرا خاصا ويخففان من تنافر المريخ وعوامل الخسوف والكسوف ما يناسب غرامياتك وعلاقاتك الحميمية ويولد مناخا دافئا وحماسة في عقد صداقات جديدة فتفرح بلقاءات وتذهب باسفار حلوة وتتواصل مع حبيب قريب او بعيد إنه الشهر المناسب للاهتمام والعناية بعلاقاتك. كما تقوى العلاقات الحالية وتزداد متانة. يشير الوقت الى خبر سار وفرح وانسجام. إنّه ايضًا أفضل وقت لحلّ بعض المشاكل العالقة وتبديد التوتّر القائم. أما إذا كنتَ غير مرتبط، فكن جاهزاً لشهرٍ مثير للاهتمام حيث يبرز فيه اهتمامك الواضح بالجنس الآخر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق