اخر المواضيع

الأربعاء، 2 أغسطس، 2017

توقعات برج القوس لشهر اب- اغسطس 2017

توقعات برج القوس لشهر اب- اغسطس 2017
توقعات برج القوس لشهر اب- اغسطس 2017 

نظرة عامة لشهر اب- اغسطس 2017

انتهت الفترة الرمادية التي ضقنا بها وكدست امامنا الهموم وجعلت العقل في ذهول في بعض الاحيان تنقشع السماء وتتجلى بصورة اوضح بين المشتري في الميزان وزحل في القوس بحيث يكون هذا المثلث الفلكي مناسب جدا لتأمين النجاح وسماع الاخبار الطيبة من اتفاقات ومبادلات دولية وتوازنات مالية واقتصادية وتكون هذه التاثيرات جيدة لكل من مواليد الميزان القوس الجدي والحوت..وسوف يسجل تاريخ 7 آب خسوفا بالامكان مشاهدته من الشرق الاوسط واوروبا وآسيا وأستراليا يليه كسوفا في برج الاسد بتاريخ 21 آب وهو كسوف كلي سينشغل به العالم ووسائل الاعلام الاميركية نظرا لمروره من اقصى غرب الولايات المتحدة لأقصى شرقها ..بالنسبة الى تاثير هذه الاحداث على العالم ستكون تاثيرات مهمة لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة ولايجاد حلولاً لأوضاع عالقة وسرعة في الحركة كذلك يسلّط الضوء على عالم الفن والإبداع والجمال، فيطرأ حدث مهم في هذا الإطار.

توقعات برج القوس لشهر اب- اغسطس 2017 

يمهّد هذا الشهر للعديد من المكافآت اذ ان كوكب المريخ والشمس في برج الاسد الصديق يضفي عليك سحرا خاصا ويعد اعمالك بالنجاح في حين تبشر عوامل الخسوف والكسوف بانهاء الاشكالات واحداث تغييرات ايجابية تاخذك الى نشاطات جديدة تحقق النجاح في كل الاعمال وتتلقى الاجوبة المناسبة على طلباتك وتتمتّع بقدرات فكريّة وجسدية تخوّلك التغلّب على منافسيك وأعدائك

  

مهنياً

 ستحظى بفوزٍ يفوق توقّعاتك وستتألّق فعلاً هذه الفترة. كن مستعدًّا للمشاركة في نشاطات متعدّدة كالرحلات والمؤتمرات. من المتوقع ان تشعر بوطأة العمل في الأيام العشرة الاخيرة من الشهر. تبرز حدّة مزاجك وتقرّر الانعزال. لكن تأكّد من عدم تعريض علاقاتك وصفقاتك للخطر.

عاطفياً


إنه شهر ثقيل تظهر خلاله مسائل طارئة تؤخرك عن أداء مهماتك واعمالك.قد تشكو من بعض الرتابة والتوتر كذلك قد يعيش الشريك حدثا ما يؤثر عليك جدا خصص وقتاً جيداً لأحبائك ولأولادك وحاول أن تقف على مطالبهم. أما إذا كانت العلاقة العاطفية متأرجحة فإن هذا الشهر سلبي وقد يهدد استقرار الأجواء بالتراجع. حاذر من القطيعة والجفاء. كن اكثر لطفاً ريثما تصل الشمس الى برج الحوت الصديق وتستعيد حياتك نضارتها. فابتداء من تاريخ 26 مع انتقال الزهرة الى الاسد الصديق تتوضح لك معظم المسائل الغامضة وستنتهي من مرحلة الركوك العاطفي. تصبح الفترة مناسبة للتعارف ولحسم العلاقات وحتى للزواج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق