اخر المواضيع

الأربعاء، 2 أغسطس 2017

توقعات برج الحوت لشهر اب- اغسطس 2017

توقعات برج الحوت لشهر اب- اغسطس 2017
توقعات برج الحوت لشهر اب- اغسطس 2017 

نظرة عامة لشهر اب- اغسطس 2017

انتهت الفترة الرمادية التي ضقنا بها وكدست امامنا الهموم وجعلت العقل في ذهول في بعض الاحيان تنقشع السماء وتتجلى بصورة اوضح بين المشتري في الميزان وزحل في القوس بحيث يكون هذا المثلث الفلكي مناسب جدا لتأمين النجاح وسماع الاخبار الطيبة من اتفاقات ومبادلات دولية وتوازنات مالية واقتصادية وتكون هذه التاثيرات جيدة لكل من مواليد الميزان القوس الجدي والحوت..وسوف يسجل تاريخ 7 آب خسوفا بالامكان مشاهدته من الشرق الاوسط واوروبا وآسيا وأستراليا يليه كسوفا في برج الاسد بتاريخ 21 آب وهو كسوف كلي سينشغل به العالم ووسائل الاعلام الاميركية نظرا لمروره من اقصى غرب الولايات المتحدة لأقصى شرقها ..بالنسبة الى تاثير هذه الاحداث على العالم ستكون تاثيرات مهمة لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة ولايجاد حلولاً لأوضاع عالقة وسرعة في الحركة كذلك يسلّط الضوء على عالم الفن والإبداع والجمال، فيطرأ حدث مهم في هذا الإطار.

توقعات برج الحوت لشهر اب- اغسطس 2017 

 يكثر العمل في هذا الشهر وتتضاعف المسؤوليات فتشعر أنّك مضطر للعمل ساعات إضافيّة لانجاز كل المطلوب منك ان وجود كوكب عطارد في العذراء يولد صراعا ما يزيدك احباطاً كذلك سوف تشتدّ الانفعالات بسبب عوامل الخسوف في برج الدلو ما يجعلك مزاجيًّا وسريع التصرّف وقد تتورّط في أزمة ان سبب انزعاجك هو ظهور منافس لك او تشدّد مسؤول عنك الذي يطلب المزيد من التوضيح حاذر من الوقوع ضحية الانفعال والغضب 

  

مهنياً

عليك بتجنّب المواجهات ولا تتورط بأمور لا تعرف عنها الكثير خفف من التعليق على بعض المواضيع ولا تتدخل في شؤون لا تعنيك لأن أي نتيجة لن تكون لصالحك. انه شهر دقيق وقد يعرضك لبعض التراجع المعنوي كما لعملية احتيالية او سرقة كما يحذرك الفلك من ردات فعل تسيء الى مركزك.

عاطفياً


ان وجود الزهرة في برج السرطان الصديق بين 1و26 يبشرك باوقات سعيدة واجواء رومانسية حالمة فلا خوف على عواطفك وآمالك من الخيبة فالوضع مستقر نسبياً ويميل الى الوضوح والانقشاع. تستعيد بعض السلام في محيطك الضيّق وتهتمّ لشؤون منزلك ولمتطلّبات أحبّائك. قد تعيد النظر بعلاقتك العاطفيّة وذلك بهدف تعزيزها او أخذ قرار تجاهها. تملك القدرة على حسم الامور وعلى إزالة البرودة اذا كانت موجودة بين الطرفين. انه شهر دافئ يشجّع على التفاهم وطيّ صفحة الخلافات. وسوف تسمح لك الظروف بالتواصل البنّاء وذلك من خلال تبادل الآراء والحوار والمصارحة بدون الإساءة الى أحد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق