اخر المواضيع

الأربعاء، 2 أغسطس 2017

توقعات برج الاسد لشهر اب- اغسطس 2017

توقعات برج الاسد لشهر اب- اغسطس 2017
توقعات برج الاسد لشهر اب- اغسطس 2017 

نظرة عامة لشهر اب- اغسطس 2017

انتهت الفترة الرمادية التي ضقنا بها وكدست امامنا الهموم وجعلت العقل في ذهول في بعض الاحيان تنقشع السماء وتتجلى بصورة اوضح بين المشتري في الميزان وزحل في القوس بحيث يكون هذا المثلث الفلكي مناسب جدا لتأمين النجاح وسماع الاخبار الطيبة من اتفاقات ومبادلات دولية وتوازنات مالية واقتصادية وتكون هذه التاثيرات جيدة لكل من مواليد الميزان القوس الجدي والحوت..وسوف يسجل تاريخ 7 آب خسوفا بالامكان مشاهدته من الشرق الاوسط واوروبا وآسيا وأستراليا يليه كسوفا في برج الاسد بتاريخ 21 آب وهو كسوف كلي سينشغل به العالم ووسائل الاعلام الاميركية نظرا لمروره من اقصى غرب الولايات المتحدة لأقصى شرقها ..بالنسبة الى تاثير هذه الاحداث على العالم ستكون تاثيرات مهمة لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة ولايجاد حلولاً لأوضاع عالقة وسرعة في الحركة كذلك يسلّط الضوء على عالم الفن والإبداع والجمال، فيطرأ حدث مهم في هذا الإطار.

توقعات برج الاسد لشهر اب- اغسطس 2017 

 إنّه شهر مميّز مع وجود الشمس والمريخ في برجك ما يجعلك تنطلق بمشروع جديد إذا كنت صاحب عمل حرّ أو ربما تجتهد لتقديم خطّة ماهرة لتسوية موضوع عالق فاسحاً في المجال لعملك ولحياتك المهنية بالتقدم. كذلك يحمل اليك ربحًا او مكسبًا وقد تحصل على فرصة لتحقيق انجاز تعلق عليه آمالاً كبيرة.

  

مهنياً

وأعتقد ان غالبية برج الأسد سوف تطوي مرحلة من حياتها المهنية وتنطلق في مشروع تطوير وتحسين.في المقابل يتوجّب عليك التريث وان تختم المشاريع لا ان تفتحها وان تنهي النقاشات لا ان تبدأها. فإن الطاقة الجارفة التي يتسبب بها الخسوف والكسوف الكلي يوم 21 في برجك يشير الى اوضاع صعبة حيث تشعر بالقلق وتتخوّف من كل ما هو جديد او مفاجئ. لست في وضع نفسي مستقرّ لتقتحم المجهول او لتخاطر بكل ما وصلت اليه من مراكز، وانجازات او شهرة. فالظرف الفلكي يتطلّب منك بعض التريث والحكمة، ومن الافضل عدم بدء المشاريع بل انتظار فكن حذرًا ولا تقع ضحيّة المراوغين او الاغراءات. 

عاطفياً


عائليا وشخصيا افضل بحيث يحمل لك الكسوف الحاصل في برجك يوم 21 تطمينات رائعة فلا خوف عليك من أي تهديد أو فراغ عاطفي لكن الجو العام ووجود الزهرة في السرطان المواجه لبرجك يضطرك الى الانسحاب او المسايرة ويطلب منك القليل من التنازلات فالاجواء ليست مناسبًة للتعبير عن المشاعر الجديدة، الا اذا كانت بهدف توضيح او معالجة الخلافات تنقلب الاوضاع مع انتقال الزهرة الى برجك الذي يحمل الافراح والانفراجات، باستطاعتك عندئذٍ التحرّك كما تريد وتشاء.انه شهر متقلّب وقد تجد صعوبة في مماشاة الأمر الواقع من دون اثارة المتاعب. يصعب التفاهم معك، وقد تتعرّض العلاقة الجديدة او المتأرجحة للكثير من الضغوط الصعبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق