اخر المواضيع

الأربعاء، 2 أغسطس 2017

توقعات برج الجدي لشهر اب- اغسطس 2017

توقعات برج الجدي لشهر اب- اغسطس 2017
توقعات برج الجدي لشهر اب- اغسطس 2017 

نظرة عامة لشهر اب- اغسطس 2017

انتهت الفترة الرمادية التي ضقنا بها وكدست امامنا الهموم وجعلت العقل في ذهول في بعض الاحيان تنقشع السماء وتتجلى بصورة اوضح بين المشتري في الميزان وزحل في القوس بحيث يكون هذا المثلث الفلكي مناسب جدا لتأمين النجاح وسماع الاخبار الطيبة من اتفاقات ومبادلات دولية وتوازنات مالية واقتصادية وتكون هذه التاثيرات جيدة لكل من مواليد الميزان القوس الجدي والحوت..وسوف يسجل تاريخ 7 آب خسوفا بالامكان مشاهدته من الشرق الاوسط واوروبا وآسيا وأستراليا يليه كسوفا في برج الاسد بتاريخ 21 آب وهو كسوف كلي سينشغل به العالم ووسائل الاعلام الاميركية نظرا لمروره من اقصى غرب الولايات المتحدة لأقصى شرقها ..بالنسبة الى تاثير هذه الاحداث على العالم ستكون تاثيرات مهمة لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة ولايجاد حلولاً لأوضاع عالقة وسرعة في الحركة كذلك يسلّط الضوء على عالم الفن والإبداع والجمال، فيطرأ حدث مهم في هذا الإطار.

توقعات برج الجدي لشهر اب- اغسطس 2017 

تتخطّى هذا الشهر مرحلة الركود التي عانيتها أخيرًا وتنطلق في عملية الإنقاذ أو التقدّم السّريع نحو الأهداف. كل العوامل الفلكية مشجعة من وجود الشمس والمريخ الى عوامل الخسوف والكسوف ما يسمح لك بأخذ المبادرة وبدعم تحركات الآخرين أحياناً أخرى

  

مهنياً

 تنتظرك انفراجات على مستويات متنوّعة، ونجاحات تستحق بذل الجهود من أجلها.سيكون شهراً جميلاً وإيجابياً وسيقدم لك التقدّم والتفوق وربما يفسح لك مجالاً واسعاً لإظهار مواهبك الجديدة وتستطيع ان تظهر كفاءات ومهارات لا تزال تخفيها لأسباب مجهولة. كن جريئاً واظهر مقدرتك على تحمل المسؤوليات الجديدة لأنك قار بدون شك على إدارة أعمالك واعمال الآخرين.

عاطفياً


 هناك بعض المشاحنات التي تظهر أسبوعياً بسبب طباعك المتقلّبة. وبسبب وجود الزهرة في موقع معاكس ما يجعلك متطرفا في عواطفك ومتطلبا ومبالغا في ردات فعلك اذا حصل ما لا يرضيك من المتوقّع ان تكون حسّاسًا وعاطفيًا خلال هذا الشهر وقد تبحث عمّن يعتني بك. اضافة الى ذلك، قد تتذمّر من شريك غير حسّاس وغير مراعٍ لحالتك خاصّة اذا كانت العلاقة مضطربة.تسارع الى اتهام الحبيب زوراً وتندم لاحقاً على تسرّعك وعلى ما سببت له من أذى معنوي. حاذر من التيارات السلبية والتي تدفعك الى القيام بأعمال طائشة تثير غضب الاحباء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق