اخر المواضيع

الأربعاء، 2 أغسطس، 2017

توقعات برج السرطان لشهر اب- اغسطس 2017

توقعات برج السرطان لشهر اب- اغسطس 2017
توقعات برج السرطان لشهر اب- اغسطس 2017 

نظرة عامة لشهر اب- اغسطس 2017

انتهت الفترة الرمادية التي ضقنا بها وكدست امامنا الهموم وجعلت العقل في ذهول في بعض الاحيان تنقشع السماء وتتجلى بصورة اوضح بين المشتري في الميزان وزحل في القوس بحيث يكون هذا المثلث الفلكي مناسب جدا لتأمين النجاح وسماع الاخبار الطيبة من اتفاقات ومبادلات دولية وتوازنات مالية واقتصادية وتكون هذه التاثيرات جيدة لكل من مواليد الميزان القوس الجدي والحوت..وسوف يسجل تاريخ 7 آب خسوفا بالامكان مشاهدته من الشرق الاوسط واوروبا وآسيا وأستراليا يليه كسوفا في برج الاسد بتاريخ 21 آب وهو كسوف كلي سينشغل به العالم ووسائل الاعلام الاميركية نظرا لمروره من اقصى غرب الولايات المتحدة لأقصى شرقها ..بالنسبة الى تاثير هذه الاحداث على العالم ستكون تاثيرات مهمة لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة ولايجاد حلولاً لأوضاع عالقة وسرعة في الحركة كذلك يسلّط الضوء على عالم الفن والإبداع والجمال، فيطرأ حدث مهم في هذا الإطار.

توقعات برج السرطان لشهر اب- اغسطس 2017 

تبدأ الشهر بمعنويات عالية حيث يوفّر لك كوكب عطارد من العذراء الصديق اجواء ايجابية مناسبة تماماً للعمل والانتاج، تميل الى استفزاز الواقع بصورة ذكية وعملية تجعلك مميّزاً عن الغير وجاهزاً المستجدات بروح رياضيّة وعمليّة.

  

مهنياً

تفرح لدعم من الزملاء او من أحد المسؤولين، وهذا امر موقّت قد لا يعود في المستقبل القريب. استثمر الايجابيات لتعزيز وضعك. تكون الاعمال سهلة ربّما بسبب معنوياتك المرتفعة وتفاؤلك الفائض. لا تضيّع الوقت الثمين، ولا تتباطأ لأن الظروف متساهلة جدّا وتسمح لك بالتقدّم. إنّه شهر مناسب لمتابعة عملك وللتأكّد من جميع التفاصيل. فعقلك منفتح وواعٍ تمامًا لكل ما يدور حولك. كما باستطاعتك اتخاذ التدابير اللازمة لزيادة مكاسبك.

عاطفياً


 يساعدك كوكب الزهرة المتنقل في برجك ويخبىء لك مفاجآت عاطفية وشخصية ويشجّعك على اتخاذ خطوة أو قرار جريء. تتخلص من أوهامك لتبدو قوياً وواضحاً في كلامك وملاحظاتك إنه شهر رومانسي بامتياز، ويجب الحرص على إبقاء باب الحوار مفتوحًا ولا سيما اذا كانت العلاقة متقلّبة وتحتاج الى المشورة والنصيحة. إبحث عن التقارب فهو سهل جدًّا، وقد تكون النتائج افضل ممّا كنت تتوقّع. تظهر في احلى حالاتك، وتلفت الانظار وتكون محط الاهتمام، أنت ذكي وتعرف كيف تحافظ على حسن سير الامور، تتصرف بتفاؤل وتعامل الحبيب بليونة واحترام الامر الذي يدعم استمرارية العلاقة الجديدة ويعزّز العلاقة المتينة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق