اخر المواضيع

الأربعاء، 2 أغسطس، 2017

توقعات برج الثور لشهر اب- اغسطس 2017

توقعات برج الثور لشهر اب- اغسطس 2017
توقعات برج الثور لشهر اب- اغسطس 2017 

نظرة عامة لشهر اب- اغسطس 2017

انتهت الفترة الرمادية التي ضقنا بها وكدست امامنا الهموم وجعلت العقل في ذهول في بعض الاحيان تنقشع السماء وتتجلى بصورة اوضح بين المشتري في الميزان وزحل في القوس بحيث يكون هذا المثلث الفلكي مناسب جدا لتأمين النجاح وسماع الاخبار الطيبة من اتفاقات ومبادلات دولية وتوازنات مالية واقتصادية وتكون هذه التاثيرات جيدة لكل من مواليد الميزان القوس الجدي والحوت..وسوف يسجل تاريخ 7 آب خسوفا بالامكان مشاهدته من الشرق الاوسط واوروبا وآسيا وأستراليا يليه كسوفا في برج الاسد بتاريخ 21 آب وهو كسوف كلي سينشغل به العالم ووسائل الاعلام الاميركية نظرا لمروره من اقصى غرب الولايات المتحدة لأقصى شرقها ..بالنسبة الى تاثير هذه الاحداث على العالم ستكون تاثيرات مهمة لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة ولايجاد حلولاً لأوضاع عالقة وسرعة في الحركة كذلك يسلّط الضوء على عالم الفن والإبداع والجمال، فيطرأ حدث مهم في هذا الإطار.

توقعات برج الثور لشهر اب- اغسطس 2017 


يتحدث الفلك عن عراقيل في حياتك اليومية، مع وجود المريخ في موقع معاكس ودقيق لبرجك في الاسد فتشعر وكأن مؤمراة تحاك ضدك. بالاضافة الى عوامل الخسوف والكسوف في 7و21 في الاسد ما يعني احداثاً دراماتيكية وبلبلة شخصية مهنية مالية فتستنفر اعصابك وتنظر الى الامور من منظار سلبي، الامر الذي ينعكس سلبًا على صورتك وادائك ونظرة الاخرين اليك

  

مهنياً

هناك مسؤوليات عديدة والاضواء مسلّطة عليك يجب التعامل مع الظروف المتقلّبة بنضج وانفتاح وستتعلم هذا الشهر أمثولة في معاملة الآخرين. لا تتردّد في طلب المساعدة من أحد الزملاء والمعاونين. كما أدعوك للهدوء قليلاً ومجاراة الأحداث بتروٍ. لا تعاند ولا تتكبّر فالظروف تتطلّب منك تواضعًا ومرونة كبيرة كي لا تصطدم بحواجز صعبة.حاذر العدائية إذ ربما تخسر ثقة أحد المسؤولين. حاول حماية مصالحك من التراجع. 

عاطفياً


 ان الاوضاع الشخصية والعائلية افض من المهنية ما يجعل بداية هذا الشهر رقيقة ومنعشة مع تاثيرات كوكب الزهرة من برج السرطان الصديق لتعيش اجواء جميلة ايجابية ومطمئنة، تشغلك أمور عاطفية تروقك وتدعم علاقتك الحالية. تكون لك الكلمة الفصل ولكنك لا تميل الى التسلط حاليًا، بل الى الانفتاح والعطاء، الأمر الذي يقربك من الحبيب وينعش الروابط مجدداً. سيلجأ اليك الحبيب ويتّكل عليك لإيجاد حلّ لمشكلة عابرة. ستصمد في وجه الأيام التي ستتآمر معك وستحالفك، كما ستكون عواطفك جيّاشة وسحرك طاغٍ بدون أدنى شك. أمّا إذا كنت عازبًا فهذا الشهر رائع لتلبية الدعوات. لا تكن متحفّظًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق