اخر المواضيع

الأربعاء، 2 أغسطس، 2017

توقعات برج الجوزاء لشهر اب- اغسطس 2017

توقعات برج الجوزاء لشهر اب- اغسطس 2017
توقعات برج الجوزاء لشهر اب- اغسطس 2017 

نظرة عامة لشهر اب- اغسطس 2017

انتهت الفترة الرمادية التي ضقنا بها وكدست امامنا الهموم وجعلت العقل في ذهول في بعض الاحيان تنقشع السماء وتتجلى بصورة اوضح بين المشتري في الميزان وزحل في القوس بحيث يكون هذا المثلث الفلكي مناسب جدا لتأمين النجاح وسماع الاخبار الطيبة من اتفاقات ومبادلات دولية وتوازنات مالية واقتصادية وتكون هذه التاثيرات جيدة لكل من مواليد الميزان القوس الجدي والحوت..وسوف يسجل تاريخ 7 آب خسوفا بالامكان مشاهدته من الشرق الاوسط واوروبا وآسيا وأستراليا يليه كسوفا في برج الاسد بتاريخ 21 آب وهو كسوف كلي سينشغل به العالم ووسائل الاعلام الاميركية نظرا لمروره من اقصى غرب الولايات المتحدة لأقصى شرقها ..بالنسبة الى تاثير هذه الاحداث على العالم ستكون تاثيرات مهمة لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة ولايجاد حلولاً لأوضاع عالقة وسرعة في الحركة كذلك يسلّط الضوء على عالم الفن والإبداع والجمال، فيطرأ حدث مهم في هذا الإطار.

توقعات برج الجوزاء لشهر اب- اغسطس 2017 

 تروقك الاجواء وتبعث فيك التفاؤل والحماسة، فتخوض كل التجارب بثقة عالية، وتواجه الامر الواقع بسهولة متكيّفًا مع الأجواء وراضيًا عنها. انهشهر مناسب لمعالجة مشاكلك وللإطلالة على جديد مطمئن عليك المثابرة وعدم اضاعة الوقت الثمين لإيجاد الحلول والتسويات حدّد المواعيد وارتبط بالاجتماعات. تفرح لدعم من الزملاء او من أحد المسؤولين، وهذا امر موقّت قد لا يعود في المستقبل القريب. استثمر الايجابيات لتعزيز وضعك. تكون الاعمال سهلة ربّما بسبب معنوياتك المرتفعة وتفاؤلك الفائض.

  

مهنياً

لا تضيّع الوقت الثمين، ولا تتباطأ لأن الظروف متساهلة جدّا وتسمح لك بالتقدّم. ابتداء من يوم 13 تتبدل الاجواء مع معاكسة عطارد لبرجك من العذراء والذي يولد القلق ويعكر صفو علاقاتك المهنية فتثقل الأعباء والواجبات، وربما الملاحظات والانتقادات والتوجيهات، فلا يجوز التمرّد ولا التمارض ولا التكاسل. لا تترك احدًا يبعدك عن خياراتك ومسار عملك انّها فترة متطلّبة وقد تفتقد خلالها حسّ الفكاهة، فيصعب عليك تقبّل الملاحظات. فقد يضعك تحت عبء جدول اعمال طويل وثقيل.

عاطفياً


لحسن الحظ ان وجود المريخ في برج الاسد الصديق يسمح لك بالتواصل السهل والارتباط بعلاقات جديدة تجعلك اكثر حماسة وانفتاحاً وستسهّل الكثير من الاجواء وبالتالي لا عذر لديك للامتناع عن المصالحة او تصحيح الأمور. لن تتأثر العلاقة المتينة لكن العلاقات الأخرى معرّضة للتقلّبات مع تاثير عطارد المعاكس من العذراء فحذار من ارتكاب بعض الحماقات في التواصل مع الشريك وحاول ترتيب الاوضاع العائلية لاستعادة النظام لوضع عائلي ومن المستحسن عدم تعريض العلاقة لمطبات ومتاعب. لأنه شهر متقلّب بعض الشيء لكنه يعد بنهاية سعيدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق