اخر المواضيع

الأحد، 2 يوليو، 2017

توقعات برج الثور لشهر تموز- يوليو 2017

توقعات برج الثور لشهر تموز- يوليو 2017
توقعات برج الثور لشهر تموز- يوليو 2017 

نظرة عامة لشهر تموز- يوليو2017

تثار مواضيع كثيرة هذا الشهر الذي تتنافر خلاله الكواكب (التنافر بين المريخ من السرطان اورانوس من الحمل والمشتري من الميزان) الامر الذي يشكل معاكسات دقيقة تفرض علينا التأني وعدم المجازفة تفادياً لأي حوادث لا تزال الميزانيات الاقتصادية مهتزة والنقمة مستمرة مطلع هذا الصيف وهنالك بالتاكيد رغبة لدى الشعوب في العالم اجمع لتغيير الاوضاع المعيشية والسياسية ومن الضروري والاهم الاستقرار الاهلي والسلمي كما يسجّل هذا الشهر بداية جديدة للكثيرين وضرورة التكيّف والتأقلم مع أوضاع جديدة أو حياة مختلفة،كذلك يحمل معه هذا الشهر انجازا شبابيا وشهرة للشباب ودورا بارزا في المجتمع وهنالك ميل للاستقرار ادى البشر وسيترجم هذا من خلال الارتباط والعودة الى احضان المنزل كما يزدهر حقل المبيعات العقارية وترتفع الابنية ويكثر الطلب. اما الوضع السياسي الامني قد نشهد بعض الطارىء من الاحداث والمفاجآت.

توقعات برج الثور لشهر تموز- يوليو 2017 


هناك عوامل فلكية ممتازة هذا الشهر تفتح أمامك أبواب الحوار والسفر والارتباطات الواعدة. إن موقع الشمس في برج السرطان حتى تاريخ 22 يجعل الفترة الأولى هذه مناسبة لكل أنواع التواصل مع محيطك. ستدفعك مواقع الكواكب الى توسيع دائرة العلاقات العامة حيث تتحسن الروابط أكثر فأكثر مع الاهل والاشقاء والجيران والزملاء. كما ستكثر الدعوات بمختلف الاتجاهات، وربما تظهر أكثر من فرصة للسفر أو للقيام برحلة الى مكان بعيد نوعاً ما. الجو الفلكي يساعدك على تبادل الأفكار والآراء على الخروج من دائرتك الصغيرة أكثر والانفتاح على المحيط من حولك. سوف يعود عليك هذا الانفتاح بالخير والمعرفة والإفادة بغض النظر عن عمرك وموقعك الاجتماعي أو المهني.

  

مهنياً

تتحسن ظروف العمل وتقوى فرص النجاح، وربما تتلقى معلومات جيّدة تشجعك على التحرّك لاستعادة موقع أو اتخاذ خطوة ويناسبك تكثيف العمل في الأسابيع الثلاثة الأولى. سوف تتقدم بثقة ولكن لا تتصرف بعشوائية عن سابق تحضير وتصميم. الوقت ثمين واستثنائي فلا ترتجل إلاّ إذا كنت مضطراً. إجتهد واعط أفضل ما لديك. الحظوظ قوية فلا تلته. تتمتع بدعم من تحتاج إليه فلا تخجل من طلب المساعدة. تملك القدرة على المفاوضة الذكيّة وعلى لعب دور الوساطة الماهرة. تكثر الزيارات واللقاءات والاتصالات فليكن لك فيها دور بارز. حاذر من الجدال والانتقاد ولا تتدخل في أمور لا تعنيك.

عاطفياً


مع انتقال الزهرة من برجك الى برج الجوزاء عليك ان تحمي وعواطفك في الأسابيع الثلاثة الأولى وهي الأكثر توتراً على الصعيد الشخصي والعاطفي. قد تظهر اختلافات في الرأي أو ظروف مربكة تتطلب كل التكاتف والتضامن. تمتحن أسس الروابط وتظهر بعض الحقائق. من جهة أخرى تنتظرك انفراجات عديدة في الأسبوع الأخير التي تعيد الثقة الى قلبك وتعزز رؤيتك للأمور. تحصل على فرصة مناسبة لتطوير حياتك ولتعزيز مشاعرك وتوطيد العلاقة مع الحبيب أو الشريك. ستكون الفرص والحظوظ قوية ومثمرة، قد تلعب دوراً رئيسياً عل مختلف المستويات وتحظى بنتيجة أكبر من التوقعات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق