اخر المواضيع

الأحد، 2 يوليو، 2017

توقعات برج العذراء لشهر تموز- يوليو 2017

توقعات برج العذراء لشهر تموز- يوليو 2017
توقعات برج العذراء لشهر تموز- يوليو 2017 

نظرة عامة لشهر تموز- يوليو2017

تثار مواضيع كثيرة هذا الشهر الذي تتنافر خلاله الكواكب (التنافر بين المريخ من السرطان اورانوس من الحمل والمشتري من الميزان) الامر الذي يشكل معاكسات دقيقة تفرض علينا التأني وعدم المجازفة تفادياً لأي حوادث لا تزال الميزانيات الاقتصادية مهتزة والنقمة مستمرة مطلع هذا الصيف وهنالك بالتاكيد رغبة لدى الشعوب في العالم اجمع لتغيير الاوضاع المعيشية والسياسية ومن الضروري والاهم الاستقرار الاهلي والسلمي كما يسجّل هذا الشهر بداية جديدة للكثيرين وضرورة التكيّف والتأقلم مع أوضاع جديدة أو حياة مختلفة،كذلك يحمل معه هذا الشهر انجازا شبابيا وشهرة للشباب ودورا بارزا في المجتمع وهنالك ميل للاستقرار ادى البشر وسيترجم هذا من خلال الارتباط والعودة الى احضان المنزل كما يزدهر حقل المبيعات العقارية وترتفع الابنية ويكثر الطلب. اما الوضع السياسي الامني قد نشهد بعض الطارىء من الاحداث والمفاجآت.

توقعات برج العذراء لشهر تموز- يوليو 2017 


تسهل حياتك هذا الشهر وتجد نفسك أكثر اطمئناناً وانضباطاً. سيساعدك هذا الشهر على تحديد المزيد من الأهداف ومن ثم العمل من اجل الوصول الى تحقيقها. ستمد لك الكواكب يد المساعدة وتلوح لك بفرص عديدة ومفيدة فلا تضيع الوقت ولا الفرص الثمينة. لا ترتبك ولا تتفاجأ ببعض الأحداث لأنها عابرة ولا ضرر رئيسي منها. فكن ثابتاً في مواقفك لكن افسح المجال لبعض الليونة في التعامل مع الآخرين كي لا تتهم بالقساوة والتصلب. إن الأسابيع الثلاثة الأولى هي الأفضل للتحرك ولحشد المساعدة. إن المناخ مناسب لانشاء علاقات وصداقات جديدة. 

  

مهنياً

انه شهر مهم على كافة الاصعدة مهنيا ماليا وشخصياً لذلك وظف خيراتك ومهارتك وكن موظفاً مسؤولاً وإيجابياً.يبشرك الفلك بظروف افضل وتطورات مهنية تصب في مصلحتك مع انتقال عطارد الى برج الاسد الصديق سوف تنفرج الامور لا تتأخر عن جدول أعمالك والتزم بدوام العمل بانتظام لا تنس أن رب العمل يقدر الموظف الذي يؤدي واجباته باهتمام وتفان وانت من الناس الذين يقدرون العمل ويهتمون بوظائفهم كما لو كانت ملكاً لهم. لا تترك عملاً مؤجلاً للأيام العشرة الأخيرة مع انتقال اللشمس الى برج الاسد لأنها فارغة كلياً من الحظوظ. قد تعاني خلالها من خيبة أو خيانة او فشل.

عاطفياً


تبدو الشؤون العاطفية معقّدة هذه الفترة،مع انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من الجوزاء ما يعني فترة مراجعة الذات وإعادة النظر في الارتباطات وحتى في الزواج والصداقات والعلاقات الاجتماعية. صحيح أنّك قادر على إحداث تطوير وتغيير، إلاّ أنّ أي قرار يتخذ الآن قد يكون صعب التحقيق. قد تحيي قصة رومنسية ماضية، أو هي الظروف تحييها مجددا. ربما تشعر بالخيبة والكآبة وتتألم بسبب تفاعلات وتجاذبات. قد تدهشك الأحداث وبعض التصرّفات، ويطالبك مقرّبون بما تستغربه فعلاً ، فتميل الى الانزواء والتقوقع وتنغلق على ذاتك رافضاً المواجهة. لا تتهرّب من تقديم المساعدة للقريب أو حبيب ولا تبالغ بمصاريفك. كن معتدلاً وموضوعياً في النقاش فقد يتذمر الحبيب من عدائك أو من استخفافك برأيه. أحسن توظيف طاقتك فالظروف واعدة بانفراج مهم وبمصالحة لاسيما في الأيام الأخيرة حين تفرح لتعاطف أحدهم معك ولانفراج سير علاقة تهمك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق