اخر المواضيع

الأحد، 2 يوليو، 2017

توقعات برج الجوزاء لشهر تموز- يوليو 2017

توقعات برج الجوزاء لشهر تموز- يوليو 2017
توقعات برج الجوزاء لشهر تموز- يوليو 2017 

نظرة عامة لشهر تموز- يوليو2017

تثار مواضيع كثيرة هذا الشهر الذي تتنافر خلاله الكواكب (التنافر بين المريخ من السرطان اورانوس من الحمل والمشتري من الميزان) الامر الذي يشكل معاكسات دقيقة تفرض علينا التأني وعدم المجازفة تفادياً لأي حوادث لا تزال الميزانيات الاقتصادية مهتزة والنقمة مستمرة مطلع هذا الصيف وهنالك بالتاكيد رغبة لدى الشعوب في العالم اجمع لتغيير الاوضاع المعيشية والسياسية ومن الضروري والاهم الاستقرار الاهلي والسلمي كما يسجّل هذا الشهر بداية جديدة للكثيرين وضرورة التكيّف والتأقلم مع أوضاع جديدة أو حياة مختلفة،كذلك يحمل معه هذا الشهر انجازا شبابيا وشهرة للشباب ودورا بارزا في المجتمع وهنالك ميل للاستقرار ادى البشر وسيترجم هذا من خلال الارتباط والعودة الى احضان المنزل كما يزدهر حقل المبيعات العقارية وترتفع الابنية ويكثر الطلب. اما الوضع السياسي الامني قد نشهد بعض الطارىء من الاحداث والمفاجآت.

توقعات برج الجوزاء لشهر تموز- يوليو 2017 


أبشرك بأن الحظ ما زال حليفك وما تزال الكواكب تحيطك بأجمل التأثيرات وتسهل عليك حياتك وتفتح أمامك أبواب النجاح والانفراج. فأنت على موعد هذا الشهر مع تأثيرات فلكية مهمة جداً وقد يكون الشهر من اكثر أشهر العام ديناميكية وفعالية لكن هذا لا يعني أبداً بأن الحظوظ ستصلك على طبق من فضة بل على العكس من ذلك، فأنت مطالب بالمجاهدة من اجلها وملاحقة الظروف ومتابعة التحركات، لتتقدم وتنصر انتصارات كاسحة. يشير الجو الفلكي العام الى ارتفاع في المعنويات وكذلك الحظوظ والثقة بالنفس. 

  

مهنياً

بداية شهر مهمة جدا مع دخول الزهرة الى برجك الذي يحمل معه كل الدعم والتسويات والاتفاقات والحلول ممتازة لكن من الضروري معرفة التعامل مع الظروف بكل انتباه وتيقظ لاقتناص الفرص لحظة وصولها. تبحث في مسائل مالية من فواتير وقروض وعقود عالقة تتطلب منك اهتمامك الخاص واليومي أو طلب الاستشارة والمساعدة من ذوي الاختصاص. تحرك بدقة وعن سابق تصميم ودراية حتى تستفيد قدر الإمكان من الفرص المالية والمكاسب اليت قد تكون وفيرة ولكن وجيزة. فاللهو والإهمال ممنوعين، كما أحذرك من البذخ والتكابر لانهما يضران بصورتك وموقعك. تتسلط الأضواء على قدراتك وآدائك، وتنجح بفضل ذكائك وحكمتك بحصد التأييد والأرباح والمكاسب، وقد تكون هذه المكاسب معنوية كجائزة تقدير أو ميدالية أو تنويه مميز. كما سيكون بإمكانك تحقيق إنجازات كبيرة كاجتياز امتحان صعب أو التوصّل الى حل خلاف ونزاع وإحلال السلام والتراضي.

عاطفياً


هو شهر رومانسي بالتأكيد وهو من أفضل الأشهر الأولى في الشهر.مع وجود الزهرة في برجك ما يجعلك تعيش أجواءً من الفرح، فتزهو بنفسك وتتوق إلى المشاركة بمناسبات ودعوات وأفراح. تذهب نظراتك في كل اتجاه وتبدو منشغلاً، متحمساً، متطلباً مع الحبيب أو ملاحقاً إياه، فارضاً نفسك وخياراتك. قد توضّح علاقة ما، وتضع النقاط على الحروف ، وتحاول أن تفهم حقيقة مشاعر الآخر باتجاهك. تبحث عن الروابط الحقيقية التي تجمعك بالآخر، والتغييرات الواجب اعتمادها الآن، إلا أنّك تنطوي على نفسك وتفكر ببعض الحلول. كذلك يحمل لك كوكب الحظ والحب حباً وعواطف جياشة وارتياحاً وتقارباً كما إنه الشهر الأنسب للارتباط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق