اخر المواضيع

الجمعة، 7 يوليو، 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 08 الى الجمعة 14 تموز -يوليو 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 08 الى الجمعة 14 تموز -يوليو 2017
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 08 الى الجمعة 14 تموز -يوليو 2017 


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 08 الى الجمعة 14 تموز -يوليو 2017  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

لا تزال الكواكب تراوح مكانها الزهرة في الجوزاء لغاية تاريخ 31 تموز يوليو

المشتري في الميزان لغاية عشرة تشرين الاول أكتوبر

المريخ في السرطان لغاية 20 تاريخ تموز يوليو 

عطارد في الاسد لغاية 25 تاريخ تموز يوليو

زحل في القوس لغاية تاريخ 20 كانون الاول ديسمبر

كما تسجل بداية الاسبوع انتقال القمر الى برج الدلو الهوائي لتعيش مواليد الابراج الهوائية اجواء دسمة استثنائية مدعومة فلكيا من تجمع الكواكب في ابراج هوائية الزهرة في الجزاء والمشتري جالب الحظ الاكبر في الميزان فما على الابراج الجوزاء الميزان والدلو الا الاستفادة من نوعية الوقت وقوته الذي يجعلهم في الصدارة.


  :برج الحمل

مهنياًتعيش اسبوعا غريب الاطوار يشعرك في بدايته بالفرح والنجاح في حين عليك في ايام اخرى التيقظ والجذر من القمر من الحوت والشمس في السرطان اي ان المثلث الفلكي المائي يومي 12و13 يجعلك تتعرض للاهتزاز بين الانجذاب والتشكيك ليعود ويؤكد في نهاية الاسبوع القمر المتنقل في برج خطواتك وجهودك التي ستأخذك الى مراكز عالية من المهارة والشهرة. ستنجح معظم اتصالاتك في تحديد المسار المنشود ولن تقف العراقيل في دربك على الإطلاق، شرط التحلي بالمنطق والتحليل الموضوعي للأمور.

عاطفياً:لا رادع لعواطفك حالياً فالمعنويات مرتفعة جداً وطاقاتك هائلة تكرسها في سبيل التقرب من الحبيب واعادة الامور الى مجراها الطبيعي. لا بد وان يطمئن قلبك هذا الشهر فالجو دافئ يسمح لتبادل العواطف الحارة والجياشة. ستكون اللقاءات رومانسية جداً يعمها الانسجام التام.

برج الثور:

مهنيًّالا تعط ثقة عمياء في بداية ألاسبوع المعقّد والمربك وكن متحسبا لاي مكروه قد يحاول البعض خداعك او يتصرف آخرون بطريقة أنانية ، سوف تحتاج الى المهنية العالية والحسّ بالمسؤولية كما قد تضطر للاستعانة بأحدهم من أجل إنجاز المهمة في الوقت المحدد. تكثر الضغوط وقد تندم لتصرف متسرع وتكون عواقبه صعبة. قد يطراْ تطور مهم وايجابي غير متوقع بين 12و13 مع وجود القمر في الحوت الصديق فتتطور امور لمصلحتك.

عاطفياًتعالج المسائل العائلية بلا خوف أو تردّد وتساهم في احلال السلام وتقريب وجهات النظر. تهتم لأمر الحبيب وتضع مصالحك الشخصيّة جانباً لتكرّس له المزيد من الوقت والاهتمام، تعيش لحظات سعيدة الى جانبه وقد تساعده على حلّ مسألة تتعلّق بعائلته أو احد اقاربه.

برج الجوزاء:

مهنياًتعيش بداية اسبوع هوائية مميزة مع وجود القمر في برج الدلو والزهرة في برجك والمشتري مساندا وداعما من الميزان الصديق ما يجعلك تسعى الى تحسين الامور والى عيش افضل فتصحح المسارات وربما تفتش عن رفاهية معينة وعن استقرلر بالرغم من معاكسة بسيطة من القمر يومي 12 و13 من الحوت الا انك تمضي أسبوعاً مميزاً يسلّط الضوء على التجديد والتطوير والمناقشات والمفاوضات. فترة واعدة بدراسة الاوضاع والمسائل المالية من خلال لقاءات عمل وتوظيفات مالية سواء كانت تجارية أم شخصية حيث ترتفع معنوياتك وتزداد قوة وعزيمة وسيكون باستطاعتك تحقيق معظم ما تحلم به وتخطط له.

عاطفياً: وجود الزهرة في برجك يجعلك حدسك ناشطا ما يجعلك تبتعد عن من لا يريح قلبك فتعيش اسبوعا رومانسيا جداً سوف تلمس خلاله تحسناً في جلساتك مع الحبيب وتعاطفاً كبيراً و تتمتّع بقدرة كبيرة على استيعاب الأمور وبحث المواضيع الشائكة، سوف يسهل الحوار وتفتح ابواب الحلول حيث سيكون الجوّ مناسبًا لحشد التعاطف العاطفي.

برج السرطان:

مهنياًيناسب هذا الاسبوع للتفاعل الاجتماعي والتعاطي مع الجهات المفيدة لك في عملك بحيث تتمتّع بمناخ فلكي وتاثيرات ممتازة من القمر في الدلو ومن بعدها من المثلث الفلكي المائي الامر الذي ينعكس على أدائك وأسلوب عملك وبالتالي على النتائج المترتبة. أنت معروف بحبك للنظام والانضباط وسوف تحصل على الفرصة المناسبة لإثبات وجودك على الساحة. وأعتبر ان لديك فرصة للتقدم ولاستلام مركز أعلى من مركزك الحالي.

عاطفياًكل ما يطلب منك هذا الأسبوع هو ان تكون حريصًا على سلامة علاقتك، وان تحميها من الفشل أو الانهيار. فابتعد عن التصرّف الصبياني كليًّا، وتعاطَ مع الحبيب بهدوء ونضج ومودّة. أمّا إذا كان هنالك بعض التدخلات المتطفلة، فمن الأفضل تهميشها وعدم إعطائها اي اهتمام.

برج الاسد:

مهنيًّاتبدو متشائما قلقا ومنغلقا على ذاتك في بداية هذا الاسبوع فلا تناسبك حركة القمر من الدلو ما يجعلك تباشر بحوار عقيم مع احد الشركاء في العمل او احتمال ظهور خلافات ومسائل شخصية أو مهنية ضاغطة. قد يتعلّق القلق بأحد الوالدين أو قد يكون سببه اضطراب مهني. وفي كلتا الحالتين تشعر بالضغوط تتراكم والأعصاب تتوتر والجو يشحن بالغموض. يكون أسبوعاً حاميًا حيث ترتفع خلاله حدّة المواجهة وتشتدّ الضغوط على أنواعها ابتداء من يوم الجمعة مع انتقال القمر الى الحمل الصديق تسكنك ديناميكية كبيرة وتكون عطلة الاسبوع مسرحا للقاءات عدة ولمفاجآت ترضي طموحك.

عاطفيًّاإنّه اسبوع جميل يفتح أبواب التواصل وتسوية الخلافات بتحديد النقاط والعمل على إيجاد حلول لها، لذلك لا تتحفظ بل كن متساهلاً فهذه هي فرصتك لإظهار الوجه الآخر لشخصيتك: المرونة والتسامح والقدرة على التأقلم والتعبير وبسبب انفتاحك وقدرتك على توضيح أفكارك دون إثارة احتجاج أو تذمر.




برج العذراء:

مهنيًّا: تتمتّع بقدرة كبيرة على إدارة الامور السهلة والصعبة على مختلف المستويات وتتاح لك فرصة لدعم حملة شخص يبدو مهما جدا لك ولمشاريعك المستقبلية بحيث تميل الى التجديد الجريء وقد تطمح الى مقام أعلى ومركز أفضل ولا بد أن تساعدك الظروف الفلكية على ذلك. هذا أسبوع السهر والجد المتواصل.بالرغم من معاكسة صغيرة من المثلث الفلكي المائي فلا تستسلم وداوم على المحاولة حتى ولو شعرت ان بعض الحواجز تصب في طريقك.


عاطفياهناك ركود عاطفي من ناحيتك بسبب وجود الزهرة في مواجهة برجك فقد تخشى من مشاعر تخنقك او من اعتراض عائلي على علاقة لك ما يثير غضبك ، بالإضافة إلى ميولك العدائية أو ثوراتك المتقّطعة فأنت مشاكس ولا يُعجبك تصرّف ‏الحبيب، تتذمّر منه وتلومه على بعض الأخطاء والنتائج السلبيّة. تظهر غيرة لا مُبرّرة أحيانًا، ما يزيد الأوضاع توترًا وسوءًا. 

:برج الميزان

مهنياًيفتح لك الحظ أكثر من باب واسع ويقدّم لك اكثر من فرصة مناسبة لتحسين وضعك مع وجود الكواكب في مكان منايب لك القمر من الدلو الزهرة كوكبك الاساسي من الجوزاء وجود عطارد في الاسد في موقع متعاطف معك والمشتري المتنقل في برجك فتكثر الاحتمالات وتتلاحق تكون الاخبار مهمة والفرص كثيرة قد تتحمل مسؤوليات جديدة او تغير عملك . فإذا كنت موظفاً ستعيش اياما نشيطة تكثر فيها الاعمال التي تسرّك والتي تبرع فيها وانصحك بتنفيذ جميع الواجبات لأن الجوّ ملائم جداً وهو يسمح لك بإعطاء أفضل النتائج وترك أجمل الانطباعات وقد تفلح بقلب المعادلات السلبية لصالحك في حال وجودها.

عاطفياانتقال الزهرة كوكبك الاساسي الى الجوزاء الصديق فيواكبك مناخ عاطفي ممتاز ورائع شرط التحكم في العواطف والانفعالات القوية. أنصح لك التواصل مع الحبيب وحلّ كل الأمور العالقة بينكما، تحدث معه بوضوح وصارحه بكل افكارك ومشاعرك، واستمع بدورك إلى الحبيب باهتمام ومحبّة. تفهم ظروفه واوضاعه وادعم مواقفه ومشاعره.

برج العقرب:

مهنياًلا تصدق كل ما تسمعه يومي 10و11 خاصة اذا كانت الاخبار غريبة وغير مقنعة اتكل على حكمك العقلاني على الامور وقوي الثقة بالنفس راقب كلامك هذا سيكون سيفاً قاطعاً وقد يكون سبب مشاكل صعبة، قد تواجه اتهاماً أو توجه إليك اتهامات خطيرة فكن حذراً ولا تواجه هذه المواقف وحيداً. يتحسن الوضع الفلكي مع وجود المثلث الفلكي المائي الذي ستكون المستفيد الاكبر منه والذي سيحملك الى انجازات كثيرة ونجاحات في بلوغ هدف طالما سعيت من اجله.

عاطفيًّا: تعقد علاقات عاطفية واجتماعية مناسبة وقد يكون الحب والعشق على جدول اهتماماتك فتبدو مرتاحًا ولن يشكّك الحبيب في نياتك، فهي صادقة. شارك في حياة حبيبك وأشركه بدورك في حياتك وأنشطتك. تغمرك السعادة ويطمئن قلبك، وتعود المياه الى مجراها الطبيعي، وتتحسّن اللقاءات والأحاديث، ويسود الانسجام والروح المرحة.

برج القوس:

مهنياً:لحسن الحظ انك تصادف الافضل في هذا الاسبوع الذي يتحدث عن فرص جيّدة كانفراج في عملية تجارية أو تسوية لخلاف وربما توقيع على عقد ما. تبدو مرتاحاً وتغمرك الحماسة فتنطلق الى عملك متفائلاً بغد أفضل وستنجح في ورشة عمل جديدة. الا ان المعاكسة من القمر في برج الحوت تدعوك الى التراجع خطوة يومي 12و13 والى التفكير في كل ما آلت اليه الامور واياك ان تتصرف بانفعال وان تتخذ قرارات متهورةخاصة ان زحل لا يزال يتنقل في برجك ويولد بعض التوتر والغضب.

عاطفياما اكثر الضغوط وما اشد وقع الخلاف مع وجود الزهرة في مواجهة برجك من الجوزاء قد يكون من الافضل عدم الاختلاف على اي شيء بل التغاضي عن السلبيات والاساءات املاً منك بتفادي الازمة والقطيعة. انه اسبوع جاف تعاني خلاله من فتور واهمال، وقد تعتقد ان الحبيب يتجاهلك متعمدا اثارة الشكوك والغيرة. لا تتوقع تجاوبا من قبله ولا اهتماماً مركزاً.

برج الجدي:

مهنياًيثير هذا الاسبوع في نفسك الرغبة في الاستثمار والبدء بمشروع جديد او القيام بعملية شرائية ما يستدعي نقاشات واسعة وعملية اقناع تستنفد طاقتك فما عليك الا التعامل مع الامور بجدية ذلك في سبيل كسب المزيد من التأييد والدعم. وبالفعل سوف تكسب الكثير وعساك تحافظ على تواضعك وانسانيتك. ظروف إيجابية تخدم ظروفك وتعزّز خياراتك وخطواتك، كما تشير الى استقرار وطمأنينة مع ازدياد او نشاط في حركة التنقلات والاسفار واللقاءات والاتصالات.قد تتوتر اعصابك يومي 14و15 بسبب القمر في الحمل لكنك قادرا على اختراق الصعوبات وشق طريقك.

عاطفياً: تنعم باسبوع مميز يحمل الكثير من المفاجآت وقد يجذبك احد الاشخاص وتنعم باوقات حلوة تمتزج فيها الرغبة بالرفاهة وقد تتلقى عرضا مغريا من شخص ثري ونافذ يتكاتف معك ويدعم قضيتك ويساعدك على ايجاد حلول إذا كنت تبحث عنها، سيكون الملاذ الآمن والصديق المخلص والام الحنون الأمر الذي يعزّز علاقتك به ويمتّن الروابط والثقة.

برج الدلو:

مهنيًّاالقمر المتنقل في برجك يتناغم مع كوكب الزهرة في الجوزاء والمشتري في الميزان ما يشير الى مسائل مالية او الى عملية شراء وبيع إنه وقت المرونة والمصالحة وتصحيح الأخطاءفتحصل خلاله على ما تريد من خدمات ومميزات وصولا الى الهدف المنشود تشد الانظار اليك بفضل مهارتك فتترك اثرا في مجموعة كبيرة من الناس وهذا امر جيد لأنه يشجع على التلاقي وتذليل العقبات وإيجاد الحلول وإقامة الحوارات الفعالة التي انت بحاجة اليها لتلطيف الأجواء المتوترة التي كانت سائدة من قبل. ستسمح لك الظروف الفلكية بعقد مصالحات وتوقيع اتفاقات مفيدة لك.

عاطفياً:يحمل اليك هذا الاسبوع مناسبات سعيدة وتطورات ايجابية وتقدما اجتماعيا تستحقه ويكون الحب على موعد معك وتكون العواطف جيّاشة وسحرك طاغ بدون ادنى شك واعتقد انك ستعيش أسبوعاً رومانسياً جميلاً يحاول خلاله الحبيب إسعادك بكلّ الوسائل. قد يفاجئك بموافق مميزة ويلاطفك ليكسب رضاك. وبما انك مطمئن البال وخفيف الظل سوف تبادله الاهتمام فتقوى العلاقة بينكما وتشتّد الروابط. 

برج الحوت:

مهنيًّاان وجود القمر في الدلو لا يسهل عليك الامور بل يقيد حريتك ويطرح التحديات على انواعها من مهنية الى تجارية الى شخصية في بداية أسبوع متقلب كهذا ما يتطلب منك انضباطاً كاملاً لحماية مصالحك من التدهور. إن الجوّ العام ينذر بالمشاكل على مختلف المستويات والتي قد تبدأ من خلال مواجهة مع زميل أو معاون أو حتى الحاجب الذي يستقبلك يومياً كعادته. مع المثلث الفلكي المائي تعود لتتسلح بحماسة واشراق وتمارس جاذبية قصوى ابتداء من يوم 12 فتتحمل المسؤولية بجدارة وتنتصر على سلبية ومزاج متقلب ويحالفك الحظ لكي تترك انطباعا جيدا لدى بعض الاوساط الفاعلة وتستقطببعض المؤيدين لمشروعك.

عاطفيًّا:تشعر بالملل او تعيد النظر بعلاقة ما في هذا الاسبوع الدقيق والمواجهة من كوكب الحب مع برجك فتبدو متطلباً وثائراً معظم الوقت بسبب موجات الغيرة او الهواجس التي تقلق مضجعك هنالك توترات عابرة لكنها قد تؤثر على استقرار الوضع العاطفي اذا لم يوضع لها حد فوري.



-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق