اخر المواضيع

الأحد، 2 يوليو، 2017

توقعات برج القوس لشهر تموز- يوليو 2017

توقعات برج القوس لشهر تموز- يوليو 2017
توقعات برج القوس لشهر تموز- يوليو 2017 

نظرة عامة لشهر تموز- يوليو2017

تثار مواضيع كثيرة هذا الشهر الذي تتنافر خلاله الكواكب (التنافر بين المريخ من السرطان اورانوس من الحمل والمشتري من الميزان) الامر الذي يشكل معاكسات دقيقة تفرض علينا التأني وعدم المجازفة تفادياً لأي حوادث لا تزال الميزانيات الاقتصادية مهتزة والنقمة مستمرة مطلع هذا الصيف وهنالك بالتاكيد رغبة لدى الشعوب في العالم اجمع لتغيير الاوضاع المعيشية والسياسية ومن الضروري والاهم الاستقرار الاهلي والسلمي كما يسجّل هذا الشهر بداية جديدة للكثيرين وضرورة التكيّف والتأقلم مع أوضاع جديدة أو حياة مختلفة،كذلك يحمل معه هذا الشهر انجازا شبابيا وشهرة للشباب ودورا بارزا في المجتمع وهنالك ميل للاستقرار ادى البشر وسيترجم هذا من خلال الارتباط والعودة الى احضان المنزل كما يزدهر حقل المبيعات العقارية وترتفع الابنية ويكثر الطلب. اما الوضع السياسي الامني قد نشهد بعض الطارىء من الاحداث والمفاجآت.

توقعات برج القوس لشهر تموز- يوليو 2017 


تتحسن الظروف تدريجياً خلال الشهر لكنّها لن تنفرج كليّاً قبل تاريخ 23 لذلك ستكون الأسابيع الثلاثة الأولى نوعاً ما بنّاءة لكن متطلبة في الوقت نفسه. إن موقع الشمس في برج السرطان حتى تاريخ 22 يشير الى اهتمامات بمعاملات متنوعة قد تكون إدارية أو قانونية أو مصرفية أو استشفائية. يصعب التفاهم مع محيطك في الأيام الأقل حظاً لذلك تجنّب الدخول في نقاشات حادة وحساسة.

  

مهنياً

تتقدم في مساعيك هذا الشهر وتقوم بترتيب ملفات ضرورية قد تكون إدارية أو ماليّة أو قانونيّة. كما سيسهل لك الحظ دخول 
عطارد الى برج الاسد الصديق ليضئ حياتك كما يعدك بنتائج فورية وعملية لمشاريع لك تحتل المرتبة الاولى من اولوياتك ويجعل أفكارك لامعة ومتفائلاً فتسعى جاهداً لتقديم الأفضل.تكون الاعمال سهلة ربما بسبب معنوياتك المرتفعة وتفاؤلك الفائض. سير المعاملات فلا داعي للقلق. كما قد تظهر هذا الشهر لقاءات وجدالات حول قرض أو ظرف مهني يعتقد في النصف الأول من الشهر ثم يسير بشكل طبيعي ابتداء من تاريخ 23. سوف تلمس انفراجاً ملموساً في الأسبوع الأخير وتفرح للتفاهم المتبادل بينك وبين الآخرين . تدخل فترة مناسبة للترويج لعملك ولطرح الأفكار وللسفر.

عاطفياً


في الحب والحياة العائلية تعيش أوضاعاً متراجعة،بسبب المواجهة من كوكب الزهرة من الجوزاء فتبدو مهملاً في حياتك الشخصية، أو لا مبالياً إزاء متطلبات الحبيب. تظهر سلبية في التعامل، وربما تتهرب من مسؤوليات أو وعد، وتتراجع حماستك بدون سبب مقنع قد تتأرجح العواطف بين معادات الحبيب أو ارضائه .إعتمد الجدية والوضوح تدخل مرحلة من إعادة النظر في بعض الارتباطات أو بعض الوعود، إذ يخيم جو من عدم الاستقرار ومن أوقات سعيدة يتخللها بعض الخيبات، فتشهد تأرجحاً واضحاً بين الإيجابية والسلبية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق