اخر المواضيع

الخميس، 13 يوليو، 2017

تعرف على الابراج الاكثر رومانسية

تعرف على الابراج الاكثر رومانسية
تعرف على الابراج الاكثر رومانسية


المراة والرومانسية علاقة ابدية فالمراة اول ما تبحث عنه فى شريك حياتها هي الرومانسية فهي تعشق الرجل الرومانسي.
هناك رجال رومنسيين لكن لكل رجل وطريقته والابراج تكشف لنا رومانسية الشخص حسب برجه الفلكي ومن خلال هذا الموضوع الذي نقدمه لكم من موقعكم حظك اليوم توقعات الابراج تعرف معانا على اكثر الابراج الرومانسية 

هذه الأبراج هي الاكثر رومانسية:

برج الحوت
رومانسية الحوت بريئة ومقاربته غير مبالغ بها لانه يملك القدرة على تحويل التفاصيل التي لا اهمية لها إلى امور غاية في الرومانسية. الامور البسيطة مثل مشاهدة التلفزيون معاً تتحول مع الحوت الى اكثر الامور رومانسية على هذا الكوكب.

البرج هذا يشبه كل الشخصيات الرومانسية في كل الافلام الرومانسية.. هذا بكل بساطة الحوت. رومانسيته نابعة من شخصيته غير المعقدة والحالمة والمحبة للحب.



برج العذراء
العذراء لا يبدو كرجل رومانسي ولكنه كذلك. رومانسيته مختلفة قليلاً عن الآخرين لكونها قائمة على مبدأ قدرته على جعل الشريكة تشعر بأنها مميزة للغاية. البرج هذا لا ينسى اي تفصيل مهما كان سخيفاً وعليه فهو يستغل ذاكرته الخارقة تلك من اجل مفاجأتك بما تحبين.

وحين يقرر هذا البرج التخطيط لحدث ما فهو يقوم بذلك بشكل مثالي.. فهذا مجاله في نهاية المطاف. سواء كان عشاء رومانسياً او عطلة في مكان ما أو اي شيء يريد مفاجأتك به فالنتيجة ستكون رائعة.

برج الثور 
الثور يعشق تقديم الهدايا لمن يحب وهو غالباً ما يقدمها مع جملة «حين رأيتها فكرت بك فوراً»، هو لا يقدم الهدية فقط من أجل الهدية فكل واحدة منها تعني له الكثير وترتبط بمشاعر معينة أو بحدث معين. الرومانسية تطال أيضاً غرفة النوم، إذ ان هذا البرج هو من النوع الذي يكترث وبشدة لمشاعر الشريكة ولو على حساب مشاعره.

القيام بأفعال رومانسية تمنح الثور السعادة لانها تجعل من يحب في حالة من السعادة ..وما هو جميل فعلاً مع الثور هو أنه لا يتوقع المثل. فحتى ولو لم تتمكن الشريكة من منحه الرومانسية نفسها فهو سعيد جداً بواقع انه جعلها تشعر بالسعادة والحب.

برج السرطان 
السرطان برج حدسي وعليه فهو يملك قدرة على معرفة ما الذي يحتاجه الآخر بسرعة قياسية. غالباً ما يفاجئ هذا البرج من يحب بوجبة منزلية قام بتحضيرها بنفسه أو بموعد في مكان رومانسي للغاية أو حتى القيام بأمور تتطلب الكثير من الجهود مثل عشاء تحت ضوء القمر على شاطئ البحر.

برج السرطان لا يمكنه سوى أن يكون رومانسياً لان ذلك جزء من شخصيته التي تهتم للاخرين ولا تريد سوى رعايتهم والإهتمام بهم. الرومانسية لا تنحصر فقط في إطار هذه الافعال بل تتجسد في واقع انه سيمنحك كتفاً لتبكي عليه حين تحتاجين لذلك وسيستمع اليك لساعات وسيجعلك تشعرين بتحسن كبير لانه يفهمك تماماً ولانه موجود لمنحك كل الدعم الذي تحتاجين اليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق