اخر المواضيع

الأحد، 2 يوليو، 2017

توقعات برج الحوت لشهر تموز- يوليو 2017

توقعات برج الحوت لشهر تموز- يوليو 2017
توقعات برج الحوت لشهر تموز- يوليو 2017 

نظرة عامة لشهر تموز- يوليو2017

تثار مواضيع كثيرة هذا الشهر الذي تتنافر خلاله الكواكب (التنافر بين المريخ من السرطان اورانوس من الحمل والمشتري من الميزان) الامر الذي يشكل معاكسات دقيقة تفرض علينا التأني وعدم المجازفة تفادياً لأي حوادث لا تزال الميزانيات الاقتصادية مهتزة والنقمة مستمرة مطلع هذا الصيف وهنالك بالتاكيد رغبة لدى الشعوب في العالم اجمع لتغيير الاوضاع المعيشية والسياسية ومن الضروري والاهم الاستقرار الاهلي والسلمي كما يسجّل هذا الشهر بداية جديدة للكثيرين وضرورة التكيّف والتأقلم مع أوضاع جديدة أو حياة مختلفة،كذلك يحمل معه هذا الشهر انجازا شبابيا وشهرة للشباب ودورا بارزا في المجتمع وهنالك ميل للاستقرار ادى البشر وسيترجم هذا من خلال الارتباط والعودة الى احضان المنزل كما يزدهر حقل المبيعات العقارية وترتفع الابنية ويكثر الطلب. اما الوضع السياسي الامني قد نشهد بعض الطارىء من الاحداث والمفاجآت.

توقعات برج الحوت لشهر تموز- يوليو 2017 


تكون الظروف الفلكية مناسبة جداً هذا الشهر وتحديداً في الجزء الأول منه الممتد حتى تاريخ 22. إنّ الأجواء الفلكية ستكون منعشة وجميلة فعلاً وستحمل لك تأثيرات داعمة تطمئن خواطرك وتهدئ من روعك وحظوظاً هائلة تدفعك نحو غد مشرق وواضح وحصانة كبيرة تحميك وتشعرك بالأمان وتجعل معظم المعطيات الموجودة تعمل لصالحك.
إنه شهر ناجح وجيد جداً يستحق تكثيف الجهود وأخذ المبادرات رغم تقلب الأوضاع في أيامه الأخيرة قد تعترضك بعض المشاكل لكنّ الأمر ليس مستحيلاً وبإمكانك تخطي الصعوبات بسهولة وذكاء.

  

مهنياً

تشعر بالتحرر وبالطريق أمامك مفتوحة معظم أيام الشهر. تناقش مواضيع مهمة وتحقق آمالاً لا سيما إذا عرفت كيف تقيم حواراً ونقاشاً. تتوصل إلى نتيجة أو تسمع خبراً فتسبق الآخرين في التقاط الفرصة. تهتم لتسوية مالية أو لإعادة تقييم مسألة قديمة لا تزال تسبب لك القلق. اختر يوماً جيداً لتسديد أهدافك ولن تندم. تتمتع بأفكار قوية وقدرة على التفاوض. تتسارع وتيرة الحياة فتكثر الاتصالات والتحركات. إنه شهر ناجح وجيد جداً يستحق تكثيف الجهود وأخذ المبادرات رغم تقلب الأوضاع في أيامه الأخيرة قد تعترضك بعض المشاكل لكنّ الأمر ليس مستحيلاً وبإمكانك تخطي الصعوبات بسهولة وذكاء فلا تقف متفرجاً. الا ان الطالع السيء لبرجك تحديداً هو بين عطارد بالاسد وزحل في القوس ما يسبب ببعض التوتر والعرقلة في الاسبوع الاخير فكن متنبهاً.

عاطفياً


لا تناسبك التاثيرات الفلكية العاطفية مع انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من الجوزاء لذلك حاذر من الخلافات العائلية أو الشخصية هذا الشهر. وظّف طاقاتك في أمور بنّاءة عوضاً عن الجدال والنقاش. عالج الالتباسات وسوء التفاهم بموضوعية. تخلّ عن مواقفك المتحفظة إذا أمكن. أفصح عن رأيك بجرأة وحرية وعزز علاقاتك. إبحث عن التواقفوالإنسجام بقدر المستطاع لأن الأجواء متوترة ولا تحمل أي تأزيم. كن عنصراً إيجابياً ولا تسبب النفور لأهلك ولحبيبك الذي قد يبتعد عنك بسبب كلمة او موقف أو عناد منك . شهر صعب عاطفياً وشخصياً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق