اخر المواضيع

الأربعاء، 5 يوليو، 2017

تعرف على مدي حبك للمال من خلال برجك الفلكي

تعرف على مدي حبك للمال من خلال برجك الفلكي
تعرف على مدي حبك للمال من خلال برجك الفلكي
بالتأكيد المال شئ مهم في حياتنا، ولكن ليس جميعنا يحب المال بنفس الدرجة، ولنفس الأغراض تعرف من خلال هذا الموضوع من موقعكم حظك اليوم - توقعات الابراج على مدي حبك للمال من خلال برجك الفلكي 

برج الحمل

يحصل مواليد الحمل على الأعمال المستقلة والتى تعطيهم أفضل الفرص لتكوين الثروات. وهناك فرص أخرى من الممكن أن ينجحوا فيها إذا توافرت لهم العوامل المساندة. وهم يحسنون استثمار المشاريع الخاصة، وينجحون فى مجالات التجارة والإعلانات والسياحة والسفر والأنشطة الإعلامية.

برج الثور

المال بالنسبة لمولود برج الثور وسيلة لتوفير حياة الرفاهية التى يسعى إليها، وهو صبور ويعتمد على نفسه، ويحلم ببناء إمبراطورية خاصة به ينفذ فيها أعماله المحببة إليه   وهو كريم جداً لا يبخل بأمواله على زوجته وأبنائه لأنه يؤمن بأن كسب المال ينبغى أن تواكبه سعة فى الإنفاق.. وهكذا تدور العجلة.. كسب وإنفاق!

برج الجوزاء

هو موهوب فى الأعمال المالية ويرفض اتباع البرامج التى يرسمها الغير. والجوزاء حاذق وذكى وسريع البديهة وهو إيجابى يحل المسائل المعقدة بسهولة وبسرعة كما أنه يؤدى الأعمال بأقل التكاليف لذلك فإنه ديناميكى وفعال ويستفيد من كل وقته ويصل إلى أعلى درجات السلم المالي بمنتهى السرعة.

برج السرطان

مولود السرطان حذر جداً عندما ينفق المال لأنه يحب أن يكتنزه ليشعر بالثراء وقد يكون مقتراً ولكن ليس مع من يحبهم. وهو رغم حرصه على المال فقد يخسر كثيراً لتسرعه واندفاعه. عندما يعمل بالفن أو الموسيقى لا يبيع أعماله إلا بثمن مرتفع، ويرمى بموهبته عرض الحائط إن لم تحقق العائد المادى الذى يرضيه. وهو يختار العمل الذى يوصله إلى قمة الثراء

برج الاسد

يتصف مولود برج الأسد بالكرم الشديد مع أحبائه وأصدقائه، وهو يحب المجاملات ويتصف فى بعض الأحيان بالإسراف وذلك لتلبية رغبته فى ممارسة هواياته. وهو سخى يكافئ من يكلفه بالعمل وينجزه فى وقت قياسى كما يريد، وهو يحب أن يغرق الآخرين بالهدايا ويقيم لهم الولائم، وقد يدعو كل أصدقائه للعشاء خارج المنزل فى أفخم المطاعم ويتحمل جميع النفقات دون أن يدع المجال لأحد بالمساهمة حتى ولو بقدر بسيط فى تلك الدعوة.


برج العذراء

يحب مساعدة الغير إلا أنه لا يحب أن يساعده أحد، ويعتمد مادياً على نفسه فقط وذلك يبرر عدم تبذيره فى نقوده إذ أنه يخشى من غدر الأيام سواء فى حالة الشيخوخة أو المرض. قد يبدو بخيلاً ولكن ذلك الوصف فيه تعسف لأنه إذا اطمأن للمستقبل وكانت لديه نقود كثيرة تكفى أيامه القادمة فإنه ينفق ببذخ وشجاعة واطمئنان 

برج الميزان

مولود الميزان يسعى دائماً إلى الأناقة فى كل شئ وطبعه الأرستقراطى وذوقه الرفيع يكلفانه الكثير حتى يظهر فى الصورة التى يريدها. إن مولود الميزان فى حاجة إلى إنسانة مدبرة تنظم له أموره المادية حتى تكون لديه حالة من الوسطية بين الكرم المبالغ فيه والبخل المستهجن. مولود الميزان يؤمن بالمثل القائل: "اصرف ما فى الجيب يأتيك ما فى الغيب"!.

برج العقرب

مولود العقرب لديه الموهبة فى جمع المال فهو بارع فى ابتكار طرق جمع المال.. ومع أنه صياد ماهر فى هذا الأمر إلا أنه معطاء لدرجة كبيرة، فهو أحياناً يضيع ماله بسرعة جداً لأنه كثيراً ما يهتم بالمظاهر اللافتة. وأحياناً ما يتغلب عليه حب الامتلاك، كما يسعى دائماً لاقتناء كل شئ ولكن ذلك لا يقوده إلى الفقر والحرمان لقدرته على الاعتدال والتحكم إذا لزمه الأمر.



برج القوس

المال لدى مولود القوس وسيلة للاستمتاع بملذات الدنيا.. لذلك فهو عاشق للأناقة فى كل شئ حتى فى مسكنه، وكذلك الحى السكنى الذى يقطنه. وهذا يكلفه الكثير من الأموال ولكنه لا يعبأ، وهو ينفق ببذخ، وكريم إلى حد الإسراف، ولا يتأخر عن إقراض أى شخص قد يتعرض لحوادث مفاجئة.. وحبه للسفر الدائم والاستمتاع ببلاد الدنيا يكلفه الكثير، ولكنه لا يهتم، وهو عندما يرغب فى إغراق من يحبها بالهدايا القيمة والثمينة فإنه يفعل ولا يتردد مطلقاً.

برج الدلو

مولود الدلو قد لا يكون من أقدر الرجال على كسب المال ولكن هناك احتمالات كبيرة فى أن يحقق الثروة والمراكز المالية المرموقة. وهو كريم فى المواقف التى تستحق ذلك، ولكنه لا يحب الإقراض أو الاقتراض، كم أنه يهتم بتسديد التزاماته أولاً بأول ولا تستهويه البطاقات الائتمانية. كما أنه لا يبخل على زوجته بالهدايا حتى ولو كانت ميزانيته لا تسمح، ولكن عليها ألا تكثر من الشراء على الحساب لأنه لن يتحمل تبذيرها.

برج الجدي

مولود الجدى يتعامل مع النقود بحذر وتحفظ شديدين، وكوكبه يجعله يضع عامل السن فى الحسبان، وليس معنى ذلك أنه بخيل، وأغلب مواليد هذا البرج يصلون إلى الثراء فى النصف الثانى من عمرهم، وفى بعض الأحيان فإنه قد يتزوج من امرأة ثرية من أجل المال. وهو لا يصرف قرشاً واحداً دون أن يحسب حساباته، ولا يخاطر بأمواله لمجرد العبث أو اللهو أو التبذير، لأنه يعرف قيمة المال ويحب أن يدخره للأيام الصعبة


برج لحوت

صاحب برج الحوت الذى يقع تحت تأثير كوكب المشترى يملك حس الصفقات المالية، ينجح فى المصارف أو يربح المال الوفير من جراء المضاربة فى البورصة، أما الذى يقع تحت تأثير نيبتون فهو أقل حظاً فى حياته المادية. يصرف المال قبل الحصول عليه، وقد يخسر كل ما ورثه عن العائلة، نبوغه وذكاؤه يجعلانه يبتكر فى أسلوب عمله الأمر الذى يجعل النقود تنساب بكثرة بين يديه وكل ما يكسبه ينفقه فوراً على متعته وإدخال السرور والمرح على الجميع.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق