اخر المواضيع

الأحد، 2 يوليو، 2017

توقعات برج الميزان لشهر تموز- يوليو 2017

توقعات برج الميزان لشهر تموز- يوليو 2017
توقعات برج الميزان لشهر تموز- يوليو 2017 

نظرة عامة لشهر تموز- يوليو2017

تثار مواضيع كثيرة هذا الشهر الذي تتنافر خلاله الكواكب (التنافر بين المريخ من السرطان اورانوس من الحمل والمشتري من الميزان) الامر الذي يشكل معاكسات دقيقة تفرض علينا التأني وعدم المجازفة تفادياً لأي حوادث لا تزال الميزانيات الاقتصادية مهتزة والنقمة مستمرة مطلع هذا الصيف وهنالك بالتاكيد رغبة لدى الشعوب في العالم اجمع لتغيير الاوضاع المعيشية والسياسية ومن الضروري والاهم الاستقرار الاهلي والسلمي كما يسجّل هذا الشهر بداية جديدة للكثيرين وضرورة التكيّف والتأقلم مع أوضاع جديدة أو حياة مختلفة،كذلك يحمل معه هذا الشهر انجازا شبابيا وشهرة للشباب ودورا بارزا في المجتمع وهنالك ميل للاستقرار ادى البشر وسيترجم هذا من خلال الارتباط والعودة الى احضان المنزل كما يزدهر حقل المبيعات العقارية وترتفع الابنية ويكثر الطلب. اما الوضع السياسي الامني قد نشهد بعض الطارىء من الاحداث والمفاجآت.

توقعات برج الميزان لشهر تموز- يوليو 2017 


تنذرك الكواكب بأن الشهر لن يكون سهلاً إذ ستعاني خلاله من ضغوط اجتماعية ومهنية متنوعة وعائلية أيضاً. بالإضافة الى الضغوط الخارجية التي تتطلب منك تركيزاً ووقتتً واهتماما. الامر الذي قد يشكل أزمة مع نواحي أخرى من حياتك. أما الأجواء المسيطرة فستكون ثقيلة بشكل خاص خلال الجزء الأول من الشهر الذي يمتد حتى تاريخ 22 والذي سيتطلب منك الكثير من الهدوء والرؤية بعيداً عن الانفعال والتوتر.

  

مهنياً

قد تشتد أزمة تحمل إليك صراعاً ومواجهات وإحباطاً وعجزاً عن السيطرة على الاوضاع.وذلك بسبب المعاكسة الفلكية بين كوكب المريخ من السرطان وكوكب المشتري في برجك واورانوس في مواجهتك من الحمل تصارع الرياح وتقف في مواجهة أحد الزملاء، مقتنعاً بقدرتك على قهره والانتصار عليه. تحاول أن تحصل على مساعدات مالية أو عائدات أو سلفة أو هبة، وتعمل المستحيل لبلوغ أهدافك.فلا تعرّض استقرار مصالحك للمخاطر. تعالج مسألة معقدة وربما تعاني من عدائية الآخرين لك. قد تعيش لحظات صعبة هذا الشهر. سارع الى ترتيب أوراقك ولا تهمل ملفاتك. تحتاج الى خبرة أحدهم لإنقاذك من ورطة فلا تبق وحيداً ولا تتقوقع. شارك في كل النشاطات وبادر الى تصحيح الأخطاء. تقدم على خطوة جريئة في الجزء الثاني من الشهر ويكون رأيك مهماً وحضورك لافتاً.

عاطفياً


عاطفيا افضل بكثير مع انتقال الزهرة كوكبك الاساسي الى برج الجوزاء الصديق ستكون الأجواء مفعمة بالرومانسية وسيكون لسانك طليقاً في المغازلة وإعطاء الإطراءات، كذلك ستجد أنك قادر على إيجاد تسويات وحلول ذكية ترضي الحبيب. قد تعاود اللقاء بشخص يأتي من بعيد، أو تتلقى اتصالاً غير منتظر، ينير أمامك الدرب. تزدهر الأوضاع العاطفية فتسعد من حولك وتنثر الحب أينما حللت. إذا قوبلت بتمنّع من قبل من يهتف إليه قلبك فلن تستسلم وتيأس، بل تسعى جاهداً لكسب قلبه وتتصرّف بطريقة عاقلة ومدروسة حتى تبلغ أهدافك. أما إذا كنت عازباً تتحمس للخروج للقاء الآخرين وتنغمس في حياة اجتماعية أملاً منك في لقاء رومانسي..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق