اخر المواضيع

الأحد، 2 يوليو، 2017

توقعات برج الاسد لشهر تموز- يوليو 2017

توقعات برج الاسد لشهر تموز- يوليو 2017
توقعات برج الاسد لشهر تموز- يوليو 2017 

نظرة عامة لشهر تموز- يوليو2017

تثار مواضيع كثيرة هذا الشهر الذي تتنافر خلاله الكواكب (التنافر بين المريخ من السرطان اورانوس من الحمل والمشتري من الميزان) الامر الذي يشكل معاكسات دقيقة تفرض علينا التأني وعدم المجازفة تفادياً لأي حوادث لا تزال الميزانيات الاقتصادية مهتزة والنقمة مستمرة مطلع هذا الصيف وهنالك بالتاكيد رغبة لدى الشعوب في العالم اجمع لتغيير الاوضاع المعيشية والسياسية ومن الضروري والاهم الاستقرار الاهلي والسلمي كما يسجّل هذا الشهر بداية جديدة للكثيرين وضرورة التكيّف والتأقلم مع أوضاع جديدة أو حياة مختلفة،كذلك يحمل معه هذا الشهر انجازا شبابيا وشهرة للشباب ودورا بارزا في المجتمع وهنالك ميل للاستقرار ادى البشر وسيترجم هذا من خلال الارتباط والعودة الى احضان المنزل كما يزدهر حقل المبيعات العقارية وترتفع الابنية ويكثر الطلب. اما الوضع السياسي الامني قد نشهد بعض الطارىء من الاحداث والمفاجآت.

توقعات برج الاسد لشهر تموز- يوليو 2017 


لا تنتظر المعجزات قبل وصول الشمس الى برجك. لا تكن لجوجاً ولا تستعجل شيئاً كي لا تصاب بخيبة أمل. يتحدّث الفلك هذا الشهر عن مرحلة ركود تام تطال مختلف الأصعدة حتى الأوضاع العاطفية والصحية. تتراجع حماستك في الأسابيع الثلاثة الأولى وربما تفضّل الابتعاد عن الأضواء والنشاطات المعتادة. وإذا أردت نصيحتي لا تقدم على أي جديد خلال الفترة المذكورة ومن المفضّل تأجيل كل ارتباط مهم الى الأسبوع الأخير من الشهر. ستتأخر الأعمال الجديدة وتختفي الاخبار المطمئنة. قد تنصدم بعض الأحيان بأخبار سلبية غير منتظرة وتحزن لتطورات من المستوى الكبير لتخيب آمالك.

  

مهنياً

يتراجع المزاج وقد تشعر بالارباك فلا يناسبك لا كوكب المريخ ولا انتقال الشمس الى السرطان إن الاجواء ستكون هادئة نسبياً وقد تتأجل خلالها المساعي أو تفشل المحاولات في تحريك عجلة النشاطات أو المشاريع. الا ان الخبر الابرز هو وجود عطارد في برجك وانتقال الزهرة الى الجوزاء الصديق الذي يحمل اليك الاخبار المطمئنة التي تتعلق بحياتك المهنية والشخصية لتتحلى تتحلى بديناميكية كبيرة وحماسة، وتركز على قضية مهمة وتسعى اليها، وقد تقدم على عمل مميّز وغير تقليدي وتبذل جهودا لانجاح مشروع بأيّ ثمن. تتلقى عرضاً مهماً او تعرف فرصاً استثنائية تتاح لك تصبو الى اكثر ما تحصل عليه حتماً، الا ان بعض العروض التي تبدو لك بسيطة وحتى تافهة، قد يكون لها امتداد مهم ومفيد في المستقبل.

عاطفياً


تكون على موعد مع لقاء رائع أو بوح بالحب أو أوقات من التسلية والرفاهية، كما من المفاجآت التي تنعش قلبك. وذلك بسبب انتقال كوكب الحب والشهرة الى الجوزاء فتسير الشؤون العاطفية على أكمل وجه، مفاجأة حلوة أو غرام فجائي أو وضع عاطفي مميّز ولقاء استثنائي يأخذك الى عالم آخر. وتتلّقى دعوات تنعش قبلك، وتشارك في مناسبات استثنائية فتطرب لها وتهلّل. تجازف وتتخّذ اتجاهات جديدة وتطلع على معلومات حلوة وتشارك في اجتماعات ونقاشات وتتوصل الى إنجاز مشروع شخصي. تتطوّر قصة حب بدأت في الفترة الماضية وتخطّ طريقها الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق