اخر المواضيع

الأحد، 2 يوليو، 2017

توقعات برج الجدي لشهر تموز- يوليو 2017

توقعات برج الجدي لشهر تموز- يوليو 2017
توقعات برج الجدي لشهر تموز- يوليو 2017 

نظرة عامة لشهر تموز- يوليو2017

تثار مواضيع كثيرة هذا الشهر الذي تتنافر خلاله الكواكب (التنافر بين المريخ من السرطان اورانوس من الحمل والمشتري من الميزان) الامر الذي يشكل معاكسات دقيقة تفرض علينا التأني وعدم المجازفة تفادياً لأي حوادث لا تزال الميزانيات الاقتصادية مهتزة والنقمة مستمرة مطلع هذا الصيف وهنالك بالتاكيد رغبة لدى الشعوب في العالم اجمع لتغيير الاوضاع المعيشية والسياسية ومن الضروري والاهم الاستقرار الاهلي والسلمي كما يسجّل هذا الشهر بداية جديدة للكثيرين وضرورة التكيّف والتأقلم مع أوضاع جديدة أو حياة مختلفة،كذلك يحمل معه هذا الشهر انجازا شبابيا وشهرة للشباب ودورا بارزا في المجتمع وهنالك ميل للاستقرار ادى البشر وسيترجم هذا من خلال الارتباط والعودة الى احضان المنزل كما يزدهر حقل المبيعات العقارية وترتفع الابنية ويكثر الطلب. اما الوضع السياسي الامني قد نشهد بعض الطارىء من الاحداث والمفاجآت.

توقعات برج الجدي لشهر تموز- يوليو 2017 


لن يكون شهراً سهلاً أبداً بل على العكس من أصعب أشهر السنة وأقلها حظاً وفرصاً. تطال هذه التأثيرات جميع مواليد برجك بغض النظر عن أعمارهم أو موقعهم أو مجالهم، كلّ حسب طاقته ودوره. وستكون التحالفات القوية والمتينة سلاحك لنتجو من أفخاخ وعوائق هذا الشهر. ستكون الأسابيع الأولى صعبة وحذرة، حيث قد تتعرض خلالها لبعض المضايقات من أشخاص مشبوهين أو حاسدين ودوي النوايا السيئة في محيط عملك.

  

مهنياً

حاذر الأفكار السوداء والمعنويات المنخفضة هذا الشهر. قد تخيب آمالك وتتأخر أعمالك.بسبب وجود المريخ والشمس في معاكسة برجك بالاضافة الى التنافر بين المشتري في الميزان واورانوس في الحمل لذلك إبتعد عن الضجيج والصخب ولا تحسم قراراً ولا تكن لجوجاً فقد يخذلك الحظ في الأيام الأقل حظا.ً نظم وقتك جيداً وكن واضحاً في اولوياتك ولا تدع احد يثير انفعالك أو غضبك. باستطاعتك مواجهة أقوى المنافسات فأنت تتمتع بسرعة خاطر وذكاء حاد لكنك قد تكون متسرعاً ومتهوراً فتقع في ورطة أنت بغنى عنها. حاذر موقفاً مفاجئاً لشريك أو زميل أو مسؤول. تطرأ تغييرات تثير غضبك أو اشمئزازك. كما تظهر مسؤولية طارئة صعبة. حاول ألا تترك انطباعات سلبية. حاذر الخلاف والانتقاد والمواقف المعاكسة. نظم جدول أعمالك ونشاطاتك. الأعباء كثيرة وقد لا تجد وقتاً للراحة.

عاطفياً


تفرح لانفراج كبير هذا الشهر فأنت على موعد مع الحب والتناغم والمصالحة وحتى الزواج. ومهما تكن رغبتك أنت سيد الموقف وستكون بالأغلب سعيداً وممتناً. مدعوما من الزهرة في الجوزاء ترتفع فرص التقارب وتشتد عزيمتك وتقوم بخطوة مباركة نحو الارتباط أو البوح بحبك ونواياك. تتلقى إشارة إيجابية في يوم إيجابي فلا تسمح للخلافات القديمة بأن تعود لتنغّص حياتك. أحذرك فقط من تأثيرات كوكب المريخ من السرطان التي قد تثير مشاعرك وانفعالاتك السلبية في لحظة غضب فاعرف كيف تسيطر عليها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق