اخر المواضيع

الأحد، 2 يوليو، 2017

توقعات برج السرطان لشهر تموز- يوليو 2017

توقعات برج السرطان لشهر تموز- يوليو 2017
توقعات برج السرطان لشهر تموز- يوليو 2017 

نظرة عامة لشهر تموز- يوليو2017

تثار مواضيع كثيرة هذا الشهر الذي تتنافر خلاله الكواكب (التنافر بين المريخ من السرطان اورانوس من الحمل والمشتري من الميزان) الامر الذي يشكل معاكسات دقيقة تفرض علينا التأني وعدم المجازفة تفادياً لأي حوادث لا تزال الميزانيات الاقتصادية مهتزة والنقمة مستمرة مطلع هذا الصيف وهنالك بالتاكيد رغبة لدى الشعوب في العالم اجمع لتغيير الاوضاع المعيشية والسياسية ومن الضروري والاهم الاستقرار الاهلي والسلمي كما يسجّل هذا الشهر بداية جديدة للكثيرين وضرورة التكيّف والتأقلم مع أوضاع جديدة أو حياة مختلفة،كذلك يحمل معه هذا الشهر انجازا شبابيا وشهرة للشباب ودورا بارزا في المجتمع وهنالك ميل للاستقرار ادى البشر وسيترجم هذا من خلال الارتباط والعودة الى احضان المنزل كما يزدهر حقل المبيعات العقارية وترتفع الابنية ويكثر الطلب. اما الوضع السياسي الامني قد نشهد بعض الطارىء من الاحداث والمفاجآت.

توقعات برج السرطان لشهر تموز- يوليو 2017 


قد يكون هذا الشهر الأفضل والأكثر حظاً نظراً لوجود الشمس في برجك تاريخ 22. ستغمرك الحماسة وستدفعك لبدء التحرّك الفعّال. سوف تهتم بكل جديد وتطوير وتعديل. تبدأ الشهر مشرقاً ومسيطراً على الأوضاع وتتحرّر من كل قيد فتقدم على عملك باندفاع وعزيمة. إنّ هذا الشهر يعني انطلاق مرحلة جديدة في حياتك. تبدأ جديدة وعساك تحدّد أولويات مهمّة وواقعيّة لتنطلق نحوها. أجل، تباشر دورة فلكية ممتازة على الصعيد المهني أو الدراسي أو الاجتماعي وتأخذ قرارات جريئة. يعد هذا الشهر بخبر جديد وبانفراج وتوضيح لكل الأمور الغامضة لك حان وقسم الحسم ولا عذر لديك للمماطلة.

  

مهنياً

بالرغم من وجود الشمس في برجك انما الحذر واجب من كوكب المريخ الذي لا يزال معاكسا فلا للتهور او التسرع في مشاريع غير مضمونة النتائج من جهة اخرى ستدعمك الشمس لتستعيد كامل حماستك هذا الشهر الذي يبشّر بحلول ومصالحات وتسويات. ستعود الأمور الى وتيرتها السريعة وستفرح لتعاطف الآخرين ولاهتمامهم لأمرك. كما ستسعد لسماع بعض الاخبار ولتوالي النتائج للمسائل العالقة. أجل، إنه شهر سريع الإيقاع وقد يخبىء لك حدثاً يحرّك أعمالك او يدفعك لإعادة النظر في مسارها. سوف تحالفك الظروف وستفرح لتعاطف الكثرين معك. إنه شهر إيجابي وناجح جداً لكنه ايضا شهر التناقضات والحذر.

عاطفياً


 إن وجود الشمس في برجك يعزز كل الاحتمالات والاسس والطموحات. العاطفية والشخصية الا ان وجود الزهرة في الجوزاء يجعلك تعيد النظر في بعض العلاقات اعد حساباتك جيدا فانت عزيزي السرطان تحب الاستقرار وتصبو الى علاقة متينة تطمئن خلالها الى جانب الحبيب وهي فترة استثنائية تسمح للعازب باتخاذ خطوة جريئة وللمرتبط بتعزيز علاقته. فترة إيجابية لترتيب المسائل العالقة والمتأرجحة وللتخلّص من كلّ ما يهدد العواصف من سلبيات. إنه شهر الانتقال الى مرحلة عاطفية جديدة فحتّى لو كنت عازباً ستسمح لك الظروف بالتصرّف بارتياح وانشراح وستّتبع أسلوبًا جديدًا لترك انطباعات أفضل. تدخل مرحلة عاطفية جديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق