اخر المواضيع

الجمعة، 9 يونيو، 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 10 الى الجمعة 16 حزيران-يونيو 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 10 الى الجمعة 16 حزيران-يونيو 2017
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 10 الى الجمعة 16 حزيران-يونيو 2017 


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 10 الى الجمعة 16 حزيران-يونيو 2017  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

 يشهد هذا الاسبوع حركة فلكية ناشطة جدا مع انتقال الكواكب  انتقال كوكب الزهرة من برج الحمل الناري بعد اشهر طويلة من التقدم والتراجع الى برج الثور الترابي  و انتقال المريخ من الجوزاء الهوائي الى السرطان المائي  و انتقال عطارد لينضم الى الشمس في الجوزاء  

والحدث الاكثر اهمية هو عودة كوكب المشتري الى سيره المباشر في برج الميزان الهوائي  كذلك تسجل بداية الاسبوع انتقال القمر الى برج الجدي الترابي


  :برج الحمل

مهنياًبداية اسبوع غير مناسبة لطموحاتك بسبب القمر الموجود في برج الجدي الترابي وعودة المشتري الى سيره المباشر في الميزان لذلك أخشى على استقرارك المهني في هذه الفترة العصيبة فأنت عنيد ومتطلّب وقد تثير احتجاج البعض او نقمتهم، لا تحلم بتحالف قوي مع قضيتك وربما يخونك الحليف لتجد نفسك وحيدًا في ورطة ما بلا معين ولا وسيط. تتوضح الامور نسبيا يومي 13و14 وتكون جريئا في طرحها ومناقشتها فتقدم امتحانات وابحاثا ناجحة تعود لتنقلب الاوضاع مع انتقال القمر في عطلة الاسبوع الى الحوت الى مكان إ حذر وغير مناسب لاتخاذ مبادرات جريئة.

عاطفياًتبدو سماؤك مليئة بالعواطف والمشاعر والحوارات اللطيفة والهادئة والمثقفة واللينة، تعطي صورة ايجابية عنك وربما يغير الحبيب رأيه السلبي تجاهك ويلوم نفسه. ستنعم بأوقات سعيدة الى جانب الحبيب، وعسى أن يكون هذا الاخير بحالة نفسية إيجابية كي يبادلك الاهتمام والرعاية والمودة، لن تعاني من السكوت والانزواء أو عدم القدرة على التعبير.


برج الثور:

مهنيًّاتعيش اجمل الفترات واكثرها حظا وتكون واعدة بالمصالحات والنجاح انها بداية حيوية فائضة بالحماس الكبير فتبدو متحمسا لخوض التجارب الجديدة خاصة إذا كنت تريد جمع المال، أو استردادها، أما المفاوضات التجارية والصفقات واللقاءات الحاسمة تكون الظروف مخيبة تحمل الخسائر والفشل او المرض بسبب معاكسة القمر من برج الدلو وتفشل اعمالك في حصد النجاح يخيب املك تعود الحظوظ لترى النور مع انتقال القمر الى الحوت الصديق فلا تتباطأ ولا ترفض العروض الجيدة قبل أن تسمعها، ستكثر اللقاءات والاتصالات في محيطك المهني وسوف تزدهر شعبيتك وتنمو.

عاطفياًانتقال كوكب الزهرة الى برجك يجعل هذه الفترة مثمرة للغاية وسوف تبحث عن الاستقرار العاطفي وسوف تتعزز معظم العلاقات وعلى الارجح قد تقرر التخطيط لبناء عائلة او الانتقال للعيش في مكان جديد مع الحبيب ويعود الحب الى نشاطه وتظهر اللقاءات ويستعيد القلب عواطفه المرهفة، تتعدد اللقاءات الحميمة وتزدهر العواطف، سيكون أسبوعاً جميلاً فلن تنزعج من متطلبات الحبيب ولم تشتكي من سوء إدارته.

برج الجوزاء:

مهنياًبداية اسبوع نشيط ومفيد يتميز بديناميكية عالية اضافة الى ذلك تتمتع بسرعة بديهة عالية مما يحسن ادائك ويشجعك على العمل بفعالية لتحقيق النجاح. وكن أكيداً أنك تتعامل مع أشخاص تثق بهم كلياً أو يشهد لهم بالصدق والأمانة. تتفاجأ ببعض الانقلابات على الاوضاع , مع انتقال القمر الى برج الحوت المواجه لبرجك فحاذر التحدي والاستفزاز وسوء التفاهم فكن متيقظاً ترافقك تأثيرات مشنجة وتظهر متاعب مهنية او حتة قانونية قد تواجه أعمالاً كثيرة تتراكم، وهموماً ومستجدات وطلبات تتأخر.

عاطفياً: قد تشكو من برودة مشاعر الحبيب تجاهك أو من عدم اكتراثه لتلبية مطالبك. سوف تشعر بفتور الجوّ وستسرع في إلقاء اللوم عليه عندما تتدهور الأمور أو تكبر الهوة بينكما. عليك ضرورة التفكير وإعادة النظر في بعض العلاقات وعدم الاستعجال في اتخاذ أي قرار ، سواء كان بالارتباط أو بالفراق. أحذّرك من التسرع بإطلاق الاحكام إذ يجب أن تأخذ أيضاً بعين الاعتبار أن جوّك الخاص ليس صافياً، وبالتالي فأنت أيضاً مصدر للمشاكل والتجاذبات السلبية.

برج السرطان:

مهنياًوجود القمر في برج الجدي الترابي يجعل مزاجك متقلبا قد تبحث عن التحرر لكن دون جدوى المطلوب منك البناء على أسس ثابتة وإشاعة التفاؤل حولك وإضفاء الفرح على المحيط ، الذي يتأثر بك جداً. سيكون النقاش حامٍ كما ستقابل آراؤك بآراء مضادة ومعاكسة. يتبدل الوضع مع انتقال القمر الى برج الحوت الصديق فتصادف مبادراتك ومساعيك نجاحاً هائلاً، ويدلل كالحدس على الطريق الفضلى للانتصار . فتعرف مشاريعك تطوراً مذهلاً واستثنائياً، كذلك تكون عملياتك المالية كما الاستثمارات موفقة جداً قل كلمة واحدة وانتظر النتائج الممتازة.

عاطفياًانتقال الزهرة الى برج الثور يجعل الحب يبتسم هذا الاسبوع الذي يحمل لك بعض المفاجآت على الصعيد الشخصي ويكون التشويق كبيرا بحيث تخوض تجربة من نوع آخر تجلب اليك السعادة التي تحبها سوف تحتاج الى رفقة الحبيب والى البقاء لجانبه أو بالأحرى بقائه لجانبك. تجتاحك موجة من الصفاء والهدوء، قد تبعد عن الاجواء الصافية مفضلاً اللقاء الرومانسي الهادىء والساكن، ستكون الاجواء سهلة وناشطة وتسمح بإدارة حوار بناء مع الحبيب.

برج الاسد:

مهنيًّابالرغم من الجو الممتاز الذي يسهل الاجواء ويجعل من هذا الاسبوع اسبوعاً مثمراً وغنيّاً عليك أن تلاحق أعمالك شخصياً لأنك أنت صاحب الحظ والطالع الجيد فلا تترك من ينوب عنك بمفرده ولا تغب عن الساحة، حضورك مفيد جداً ومهم ويجلب الحظ. لكن عليك التروّي باتخاذ القرار والتزوّد بالمعرفة، مع انتقال القمر الى برج الدلو خصمك وسوف تلاحظ تقلّبات متعددة وعلى مختلف الصعد. قد تجد نفسك في ورطة او موقف حرج ربما بسبب خصم او منافس او حاسد لئيم. المجازفة ممنوعة كلياً والأجواء صعبة لا تسمح بالتقصير ولو جزئياً.

عاطفيًّاتحامل على نفسك فقد تكون هذه الفترة الاسوأ فلا تتسرّع، وربّما تشتد حرارة الخلافات لتظهر واقعاً صعباً وبائساً. اما اكثر الامور تعقيداً وأشدّها وطأة فهي صراحتك التي يعتبرها الحبيب حالياً وقاحة واساءة. يتوجّب عليك المحافظة على رصانتك وهدوئك وتعقّلك والتخلّص من الأفكار السود التي قد تدفعك الى الهروب او الابتعاد عن الحبيب. حاول ان تتفهّم وجهة نظر الحبيب وان تستوعب افكاره المعاكسة، لا تجادل في يوم سلبي او تحت وطأة الغضب. لا تحقد عليه إذا انتقدك!




برج العذراء:


مهنيًّا: سيكون هذا الاسبوع مناسبًا للتنويع التجديد والتطوير، قد يكون ذلك على صعيد العلاقات العامة او الاختصاص المهني نفسه، وبالتالي قد تعرض عليك فرصة لتطوير خبرتك تتصاعد شعبيتك وتتاح لك فرص مهمة للقيام باعمال عديدة تهتم للدفاع عن مشروع ما وتفكر بالسفر وتخطط لرحلة ما ، يسهل عليك تقبل افكار الاخرين والتي قد تكون مختلفة كليًّا عن افكارك لكنك لن تمانع بل ستجدها مثيرة للاهتمام وتناقش بها كن متيقظاً يومي 15 و16 مع انتقال القمر الى مواجهة برجك من الحوت وكن وشديد الحرص على مستوى عطائك الذي قد ينخفض او يتراجع بشكل ملموس. كما ان الظروف المعاكسة تضعك في اماكن خطرة او تعرّض وضعك الصحي المتدهور.


عاطفيالن تخيب الايام قلبك بل ستساهم في تعزيز عواطفك وتواصلك مع الحبيب فالعلاقة المتينة ستتحول أكثر قوة وتشتد جذورها متانة. تتخلص من بعض المسائل المحيرة وذلك بعد الحوار والاتفاق على حل يرضي الطرفين. بصراحة اعتبر هذا الأسبوع مناسباً جداً للتعمق في طبيعة الانسان وستكتشف بالفعل أسراراً دفينة لدى حبيبك.

:برج الميزان

مهنياًقد تزعجك الأجواء وتخيّب ظنّك ، بسبب القمر في الجدي حتى ولو أنجزت خلاله الكثير، فالجو يبدو ضاغطاً ويتحدث عن تأخير وحواجز وعدائيّة تمنع عليك العمل بحرّية وسلام، فأنت لا تحب المعاكسات بل تثور عليها ويصعب عليك ضبط الانفعالات. تعرف انفراجا مع انتقال القمر الى بر ج الدلو وعودة المشتري الى سيره المباشر في برجك فتحقق ارباحا وتطلع على بعض المعلومات والاخبار التي تهمك ولا بدّ من ان تشعر بالتقدّم وبالرغبة الكبيرة لتغيير أمر في حياتك. أنتَ تريد ادخال تعديل ما على نمط حياتك.

عاطفياستعيش أسبوعاً رومانسيًّا جميلاً يحاول خلاله الحبيب اسعادك بكل الوسائل، قد تعرف قصة عاطفية مميزة أو لقاء استثنائياً أو أوقاتاً سعيدة لا تنساها، فهذه الفترة تحمل جديداً بدون أيّ شكّ، قد يترجم بحسم إيجابي أو سلبي لعلاقة ما. إذا كنت تبحث عن انفصال فقد يتم الآن، أو إذا كنت تريد حلاً فقد يطرح ايضاً. كما قد يفاجئك الشريك بمواقف مميّزة ويلاطفك ليكسب رضاك. وبما انّك مطمئن البال وخفيف الظلّ سوف تبادله الاهتمام فتقوى العلاقة بينكما وتشتد الاواصر.

برج العقرب:

مهنياًأمامك اسبوع سهل وجميل لتعزيز العلاقات التجارية والصفقات والتسويات والنقاشات وتجعلك هذه الايام بطلاً ومثالاً للكثيرين، لا تضيع وقتك الثمين فهنالك ايضاً مكافآت مالية وتقدم على هذا الصعيد شرط أن تقوم بأداء واجباتك بصورة كاملة الا انك تنقبض قليلا يومي 13 و14 مع انتقال القمر الى مواجهة برجك من الدلو الذي قد يحمل خيبة وتأخيراً فلا تراهن عليه سوف تحتاج الى دعم وتأييد لذلك ابحث عن المعارف النافذة قد تضطر الى الصراع على عدة جبهات حاذر الفشل والخسائر. تستعيد موقعك مع انتقال القمر الى برج الحوت الصديق فتعود النشاطات الداعمة ، حضورك لافت وحيوتك تحرك مختلف المشاريع ، سارع الى تصحيح ما تريد تصحيحه ، فالظروف مؤاتية للتحرك بغض النظر عن عمرك. كُن جريئًا وصاحب مبادرة.

عاطفيًّا: لا يناسبك انتقال كوكب الزهرة الى برج الثور ولا بدّ أنك تستنتج إمكانية تدهور الاوضاع إذا لم تكن متيقظاً ومحاوراً لبقاً. سوف تتناقض التأثيرات فتارة يحتدّ الخلاف وتارة أخرى تعتمد الى تلطيف الجو فيحتار الحبيب في كيفية التعامل معك الامر الذي قد يربك الوضع ويؤدي الى تأرجحه. تتذّمر من عدم الشعور بالانسجام وتعتبر لوهلة أن الهوّة بينكما قد أصحبت كبيرة جداً ولا قواسم مشتركة مهمّة تجمعكم.

برج القوس:

مهنياًهناك إيجابيات كثيرة وفرص متنوعة لتحسين الجوّ العام وتلطيفه، فبالرغم من إطلالتك النافذة، أنت تخفي قلباً طيّباً ونوايا حسنة. أحثك على الإسراع في تعزيز العلاقات وتنمية القدرات مسؤوليات كبيرة تختبر كفاءتك وتكون بالتالي امتحاناً للصعود والتقدّم إفرح بها واقبلها شرط التحلي بكل القدرات اللازمة لإنجازها.لكن انتقال القمر الى برج الحوت المعاكس لبرجك يترتب عليك مسؤوليات كثيرة و تلمس ركودا في الاجواء حتى ان المعاملات التي كنت قد بدأت بها واوشكت على الانتهاء تتوقف وتكثر الاعباء وتشتد صعوبة ما يفقدك صبرك, تضطرك الى العودة الى الوراء وتقديم بعض التنازلات

عاطفياسوف تلاحظ أن شؤونك العاطفية في وضع جيد ولا غبار عليها حالياً، يلاطفك الحبيب ويبادلك العواطف والوعود الصادقة، هناك انقشاع تام وبالك مرتاح ومطمئن نظراً للثقة الواضحة بينكما. أنه أسبوع رومانسي تتبلور فيه الامور والنوايا مهما كان قرارك ستكون مرتاحًا وبالك مطمئن.

برج الجدي:

مهنياًانه أسبوع مميّز بالفعل لأنه سيمتحن قدرتك على تحمّل الاعباء العديدة وانجاز الواجبات كما يجب، ان المعنويات تعود مرتفعة جدا ومطمئنة على الصعيد المهني ويكون النتاج ضخما وتفخر بنفسك وهناك بالمقابل تقدير واعجاب بعملك ونشاطك. في جميع الاحوال سيكون اداؤك مميّزًا! قد تدفعك الظروف ومتطلّبات العمل الى السفر ربما او الى المفاوضات وتقديم الامتحانات، كما تهتم لشؤون مالية وتأخذ على عاتقك رعاية شخص او مصالحة شخصية. وسوف تحقق ازدهارا على صعيد العلاقات العامة وتستقطب المؤيدين وتطور وضعك الشخصي. تقدم بثبات ولا تتردد في المشاركة الواسعة.

عاطفياً: تنفتح أمامك الابواب ويسهّل القدر خروجك من مرحلة العزوبية، ويدعمك كوكب الحب والحظ الزهرة من برج الثور الصديق ويشجّعك على تلبية الدعوات. وعلى الارجح سيلفت نظرك شخص مختلف عن محيطك تجد فيه خصالاً غامضة ترغب في اكتشافها واختبارها تفرح بالقرب من الحبيب وتكون الظروف مناسبة للتحرك الجريء لا تخجل من التعبير عن رأيك وعواطفك

برج الدلو:

مهنيًّابداية اسبوع مثقلة بالاتعاب ، قد لا تجد الوقت الكافي لإنجاز كامل مسؤولياتك الروتينية بسبب توتّر او قلق عابر من الضروري جداً عدم إهمال الاعمال وعدم التقصير بها لأنّ عيون المسؤولين مسلّطة على تحركاتك. تعود المعنويات مرتفعة مع انتقال القمر الى برجك وعودة المشتري الى سيره المباشر في الميزان الصديق فتتحمل مسؤوليات جديدة وتجد بعض الحلول وتبشرك الحظوظ بمفاجأة مهنية رائعة وتساعدك على أتخاذ القرارات المصيرية وتخرج من دائرة القلق وقد تفرض شروطك وتوجهاتك , إستفد من الفرص الاستثنائية إنها فترة مثمرة ومفيدة جداً.

عاطفياًتبدو منزعجاً ومستاء من انتقال كوكب الحب الى برج الثور ومن بعض تصرفات الحبيب وربما انت على حق، الظروف السائدة صعبة ومعقدة وتحتاج الى هدوء ومرونة، كن حذراً من المشاكل الزوجية والعاطفية ومن شعور بالاحباط او بعدم الانسجام قد تواجه مشكلة طارئة هذا الاسبوع حاذر الجدال الحاد ولا تبحث عن نقاط الضعف لدى الحبيب بل ركز على القواسم المشتركة بينكما فلا تستعجل خطوة سلبية تغيّر في استقرارك العاطفي .

برج الحوت:

مهنيًّاستشعر بالقوّة على مواجهة كل الظروف الطارئة، تتمتّع حاليًّا بإرادة قويّة حيوية عظيمة تؤهّلك للمنافسة. أنت متفائل وتسعى جاهدًا لتقديم الأفضل وسوف يلاحظ الكثيرون هذا الإجتهاد الذي لن يضيع سدىً تضغط عليك الامور المهنية والمالية مع انتقال القمر الى برج الدلو ما يجعلك تعاني من تاجيل اللقاءات تجنب الادعاء بحيث ان الحظوظ تتراجع وتعيش حالة من الحرج او تضطر الى سحب بعض الترشيحات او القبول ببعض التسويات لا تستسلم للجو المشحون والمتشنج ولا تغامر في الاماكن الدقيقة تساعدك الظروف مع انتقال القمر الى برجك يومي 15و16 على وضع اسس متينة لبعض المشاريع فتنظم امورك بهدوء وتتعايش بحيث تسلّط الضوء على الشأن المهني والمالي.

عاطفيًّاإن الأوضاع ممتازة وتعبر على طريق جميل يسمح لك بالتمتعّ بأجمل اللحظات الى جانب الحبيب، كما يعدك الشأن الشخصي بالافراح والحب كما في الصداقات واللقاءات العائلية كما يحمل اليك مفاجات سارة وتتاح لك فرصا غير اعتيادية تغير مجرى حياتك العاطفية بانتظارك أسبوع جميل جداً حيث تكون اللقاءات عذبة ولا تُنسى في أحضان الحبيب .



-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق